إستراتيجيات الكرابس اون لاين

يستطيع هواة العاب الكرابس اون لاين أن يحققوا أرباح ضخمة منها من خلال إستخدام بعض الإستراتيجيات والنصائح، لأن هذه الإستراتيجيات بمثابة ضوء وظيفتها حماية أموال اللاعب من الضياع وترشده على الطريق السليم الذي يسير فيه خلال اللعب حتى يصل لنهاية تجربة المراهنة وفي جيبه بعض الأرباح التي ترضي تطلعاته وتحفزه على معاودة المراهنة من جديد.

قائمة أفضل مواقع الكازينو اون لاين للاعبين من الدول العربية

2
مكافأة ترحيبية 150%
3
مكافأة تصل 1000$
4
مكافأة تصل 500$

ولا سيما إذا حالف اللاعب حظ طيب في اللعب مع تطبيق إحدى الإستراتيجيات والخطط قادرة على أن تجعل أجواء اللعب أكثر حماسة وتحدي ومغامرة، وبالتالي يحصل اللاعب على قدر أعلى من المتعة والترفيه والإثارة، في كل الأحوال إذا كنت من هواة المراهنة في الكرابس اون لاين يمكنك أن تقضي أوقات فراغك وتحصل على كم كبير من المتعة والترفيه والإثارة وتحقق أرباح ضخمة أو على الأقل يمكنك حماية ميزانيتك لأطول وقت ممكن في واحد من مواقع كازينو موثوق بها بما يسمح لك بمزيد من المتعة والخبرة والتدريب من خلال تطبيق بعض الإستراتيجيات الخاصة بلعبة الكرابس اون لاين.

أهم إستراتيجيات لعب الكرابس اون لاين في مواقع الكازينو

هنا نقدم لك عدد من الإستراتيجيات التي تعزز فرص اللاعب في تحقيق الفوز والمتعة في اللعبة، ولكن دعنا نؤكد أنه لا توجد إستراتيجية لا في موقعنا أو في أي موقع آخر تضمن الفوز في لعبة كرابس اون لاين أو في أي لعبة كازينو أخرى. الإستراتيجبات فقط لتعزيز فرص الفوز والحد من الخسارة ومزيد من المتعة والترفية لا أكثر !

إستراتيجيات العاب الكرابس اون لاين

أولاً: إستراتيجية رهان التحوط للفوز في لعب الكرابس اون لاين

يعتبر رهان التحوط من أكثر الإستراتيجيات التي يستخدمها عدد كبير من اللاعبين هواة العاب الكرابس اون لاين، وهى تعتمد على وضع رهان على رقم 7 الذي يخسر اللاعب عند ظهوره في أي جولة بعد أن يحقق نقطة، ويفوز الموزع عند ظهوره في أي جولة بعد أن يحقق اللاعب نقطة، كل رهان من رهانات الكرابس العديدة له نقطة ضعف إذا نجح اللاعب في إكتشافها، يمكن له أن يستغل هذه النقطة في صالحه حتى يضمن تحقيق أرباح مجُزية أو على الأقل يحتفظ بأمواله لوقت أطول، ومن ضمن نقاط ضعف كلاً من رهان القدوم ورهان خط عدم المرور (الباس لاين) أنه بعد أن يحصل اللاعب على نقطة في لفة الخروج، يكون من حقه البدء في لعب سلسلة من اللفات والرهانات المختلفة ويخسر فيها بمجرد ظهور رقم 7، مع العلم ان ظهور رقم 7 خلال اللعب يكون بنسبة 16.67% وهى التي يربح من خلالها الكازينو، اما إحتمالات ظهور أرقام 8،6 تكون بنسبة أقل بكثير لا تتجاوز الـ1.52%، لهذا يمكن للاعب أن يستفيد من وضع رهان تحوط على رقم 7، حيث يمكنه أن يخفض من خسائره بنسبة عالية بل يمكنه أن يضاعف أرباحه وخاصة أن نسبة دفع الكازينو على رهان التحوط يكون 4:1.

وفكرة رهان التحوط قائمة على أن يضع اللاعب رهان أساسي على أرقام خط المرور أو رهان القدوم، وبعد أن يحصل على نقطة في لفة الخروج، يبدأ في وضع رهان التحوط على رقم 7، هذا الرهان يضمن له أن لا يخسر عن ظهور رقم 7 بل يمكنه أن يحقق بعض الأرباح، و تنص قواعد إستراتيجية رهان التحوط على أنه إذا ربح اللاعب رهانه الأساسي يخسر قيمة رهان التحوط، والعكس صحيح بمعنى أنه إذا خسر اللاعب قيمة رهانه الأساسي فإنه يربح قيمة رهان التحوط، وبالتالي يكون اللاعب رابح في كل الأحوال.

على سبيل المثال:

إذا راهن اللاعب على رقم 8 على خط الباس لاين بقيمة 6 دولار، وهو يرغب في تطبيق إستراتيجية رهان التحوط بعد أن حصل على نقطة في اللفة الخارجية، وقتها يتوجب عليه وضع رهان على رقم 7 بقيمة 2 دولار مثلاً، أي أنه راهن بإجمالي 8 دولار في كلا الرهانين، وبعد بدء اللعب وإلقاء قطعتي الزهر، إذا كانت نتيجة الرمي رقم 8 فإن اللاعب يفوز بالرهان الأساسي ويحصل على أرباح بقيمة 7 دولار، وفي المقابل يخسر قيمة رهان التحوط الذي يبلغ 2 دولار، وقتها تصبح أرباح اللاعب صافية 5 دولار، في حين إذا كانت نواتج اللعب عكس ذلك وظهر رقم 7، فإن اللاعب في هذه الحالة يربح قيمة رهان التحوط الذي يبلغ 2 دولار مع نسبة دفع 1: 4 وبالتالي تكون أرباحه 8 دولار، وأرباحه صافية بقيمة 2 دولار، لأن اللاعب وقتها يكون قد خسر قيمة الرهان الأساسي وهو 6 دولار.

إستراتيجيات العاب الكرابس اون لاين

مع العلم أنه قدد يكون نواتج رمي قطعتي النرد بخلاف رقم 8 أو 7، وقتها يخسر اللاعب قيمة رهان التحوط بقيمة 2 دولار، في حين يستمر رهانه الأساسي على مدار كل جولات اللعب ويحصل على نقطة طالما أن رقم 7 لا يظهر، أما إذا كان يرغب اللاعب في ضمان تحقيق بعض الأرباح في حالة ظهور رقم 7 في أي لفة من لفات اللعب، يمكنه إضافة مبلغ 2 دولار لتجديد رهان التحوط مع كل لفة من لفات كرابس اون لاين، وإذا إستمرت اللفات لوقت طويل يرتفع معها تكلفة رهان التحوط وهنا تكون إستراتيجية رهان التحوط ذات معدل مخاطرة عالي وتكبد اللاعب الكثير من الخسائر.

ويمكن إستخدام إستراتيجية رهان التحوط بنفس الطريقة في رهان لفة الخروج على ظهور أرقام 2أو 3 أو 12، حيث يحتاج اللاعب لوضع ميلغ رهان أساسي ومبلغ رهان تحوط، وإذا فاز اللاعب بقيمة الرهان الأساسي يخسر قيمة رهان التحوط، وإذا خسر اللاعب قيمة رهاناته الأساسي يربح قيمة رهان التحوط وهكذا.

أهم مزايا تطبيق إستراتيجية رهان التحوط في الكرابس اون لاين

مخاطرها منخفضة: مبلغ رهان التحوط يكون قليل وبالتالي إذا لم يفوز به اللاعب فتكون خسائره قليلة، ولكن إذا فاز برهان التحوط تكون أرباحه مضاعفة لأن نسبة دفع الكازينو بهذا الرهان 1:4.

ضمان بعض الأرباح في كل الحالات: من خلال تطبيق إستراتيجية رهان التحوط يمكن للاعب أن يحول الأرقام التي يخسر عند ظهورها في نواتج رمي النرد إلى أرقام رابحة، لأن رقم 7 هو رقم فوز الكازينو وخسارة اللاعب، فإذا كان يضع اللاعب رهان تحوط، فإنه لن يخسر أيداً عند ظهور رقم 7 بل يحقق أرباح مضاعفة.

سلبيات تطبيق إستراتيجية التحوط في الكرابس اون لاين

  • نسبة عمولة الكازينو عالية جداً، وبالتالي هذا يؤثر بالسلب على أرباح اللاعب طوال الوقت مهما كانت مرتفعة.
  • يستمر اللعب على مدار سلسلة من اللفات، وفي كل مرة يحتاج اللاعب لإضافة رهان تحوط طالما أن رهانه الأساسي ما زال مُعلقاً، وكل مرة تزداد خسائر اللاعب وتكلفة اللعب.

إستراتيجية التقاطع الحديدي (Iron Cross) للفوز في لعبة الكرابس اون لاين

هذه الإستراتيجية تعتمد على تغطية أكبر عدد ممكن من الأرقام التي يمكن أن تظهر على قطعتي النرد، وهكذا يضمن اللاعب فرص أكبر للفوز وتحقيقي أرباح، وفي المقابل تحمل معدل مخاطر عالي جداً لأن اللاعب سيحتاج للرهان بمبالغ كبيرة لتغطية عدد كبير من الأرقام، وإذا لم يحالفه الحظ وخسر يخسر قيمة رهاناته بالكامل، وبالتالي يمكن أن يخسر ميزانيته بالكامل في وقت سريع جداً، ويطلق على إستراتيجية التقاطع الحديدي رهان العشاء لان اللاعب يقوم بتغطية عدد كبير من الأرقام وبمجرد أن يحقق فوزه الأول يقوم بتخفيض قيمة الرهان ويسحب نسبة من الأرباح التي قد حققها.

على سبيل لمثال، يضع اللاعب رهان على جميع الأرقام التي يمكن أن تظهر على قطعتي الزهر إلا رقم 7، ويضع رهانه على قسمين رهان أول يضم أرقام (2-3-4-9-10-11-12)، ورهان آخر يضم أرقام (5-6-8 )، وهذا الرهان يمنح اللاعب نسبة فوز تصل إلى 30 فرصة، في حين يكون أمامه 6 فرص أن يخسر فيها، وبالتالي تكون فرص اللاعب للفوز والربح 6 أضعاف فرص الخسارة عند ظهور رقم 7 على نواتج قطعتي النرد في الكرابس اون لاين.

إستراتيجيات العاب الكرابس اون لاين

ومن أهم مزايا تطبيق إستراتيجية التقاطع الحديدي في الكرابس اون لاين، أنها تساعد اللاعب في تحقيق أرباح مضاعفة لأن نسبة دفع الكازينو في رهان المجال تكون 1إلى 1، أيضاً تختلف نسب الدفع على بعض الأرقام مثل رقم 12 تكون نسبة الدفع 1إلى 3 وهكذا، وبالتالي يمكن للاعب أن يضاعف فرص فوزه ويحد من خسائره بنسبة كبيرة.

مزايا تطبيق إستراتيجية التقاطع الحديدي

  • تعزز فرص اللاعب في الفوز حيث يمكن أن يفوز في 30 جولة من ضمن مجموع 36 لفة.
  • تساعد في تحقيق أرباح مضاعفة لأن نسبة دفع الكازينو تتفاوت من رقم لآخر.

مساوئ تطبيق إستراتيجية التقاطع الحديدي

معدل مخاطرة عالي: بما أن اللاعب يضع رهان كبير حتى يمكنه تغطية أكبر عدد ممكن من أرقام الكرابس، وبالتالي يستنفذ جزء كبير من ميزانيته، وإذا لم يحالفه الحظ فتكون خسائره ضخمة جداً، وخلال عدد قليل من الجولات قد يخسر كل رصيده في الكازينو.

نسبة عمولة الكازينو مرتفعة جداً: نسبة عمولة الكازينو عند تطبيق إستراتيجية التقاطع الحديدي تكون مرتفعة جداً تصل إلى 2.4%، وبالتالي هذا يؤثر بالسلب على أرباح اللاعب مهما كانت كبيرة.

إستراتيجيات أساسية عند لعب الكرابس اون لاين

كما سبق وأشرنا أن لعبة الكرابس اون لاين قائمة على الحظ بالدرجة الأولى، ولهذا لا مجال لإستخدام المهارة والخبرة، كل مجريات اللعب ونواتج اللعب في كل لفة تعتمد على نسبة حظ اللاعب، وبالرغم من هذا هناك بعض الإستراتيجيات والأنظمة التي يمكن أن تساعد اللاعب في حماية أمواله في الكازينو من الضياع السريع بل وتعزز فرصه في الفوز والربح، حتى إذا لم يحقق اللاعب بعض الأرباح يكون قد حصل على مقدار من المتعة والمرح والترفيه، يمكننا أن نقول أنها نصائح أكثر من أنها إستراتيجيات، ومن أهم هذه الإستراتيجيات الأساسية ما يلي:

  1. اللعب المجاني: قبل أن تبدأ الرهان بمال حقيقي في لعبة الكرابس اون لاين، يجب أن تقضي بعض الوقت في اللعب المجاني، حتى يمكنك أن تتعلم قواعد اللعبة وأنواع الرهانات التي تعطي أعلى عوائد والرهان المضادة التي يجب ألا تشارك فيها.
  2. يجب أن تتحرى الدقة في إختيار الكازينو: من الأمور الضرورية التي تعتبر إستراتيجية هامة جداً في لعب الكرابس وغيرها من العاب المراهنات، أن تختار الكازينو بعناية شديدة، حتى تضمن حماية بياناتك الشخصية وتعاملاتك المالية، وتضمن نزاهة اللعب وعدالة نواتج اللعب، ويجب أن تتأكد أن الكازينو الذي ستبدأ منه الرهان يستخدم برنامج مولد الأرقام العشوائي، ويمكنك التعرف على هذا من خلال التأكد أن الكازينو مرخص وقانوني، أيضاً عبر مطالعة العديد من آراء اللاعبين سواء الحاليين أو السابقين لتتأكد أن آراءهم حيادية.
  3. خصص ميزانية محددة للعب: لابد أن تخصص مبلغ معين للعب في الكرابس اون لاين ولا تتجاوز هذا المبلغ أبداُ مهما كانت نتائج اللعب، وتقوم بتقسيم هذا المبلغ إلى إجزاء صغيرة كل جزء تستخدمه منفرد في لفة واحدة.
  4. إحتفظ بأرباحك منفصلة عن ميزانيتك: دائماً إحتفظ بأرباحك منفصلة عن ميزانيتك، حتى إذا إنقلب الحظ عليك وتعرضت لجولات خاسرة لا تخسر كل مالك بدون أن تدري.
  5. إستفيد من العروض والمكافآت: معظم مواقع الكازينو تقدم في حملتها الترويجية العديد من العروض والمكافآت، حاول قدر الإمكان الإستفادة منها لزيادة ودعم ميزانيتك بمال مجاني يعزز فرصك في الفوز والربح.

وفي الأخير؛ بخلاف الإستراتيجيات التي سبق ذكرها في لعبة الكرابس اون لاين، هناك العديد من الإستراتيجيات والأنظمة التي يمكن تطبيقها لتعزيز فرص اللاعب في الفوز أو الربح، ومع هذه الأنظمة يحصل اللاعب بجانب الأرباح على كم هائل من الإثارة والمغامرة والترفيه، ولا تنسى عزيزي اللاعب قبل كل هذا أن لعبة الكرابس قائمة على الحظ بشكل كامل، حيث لا يمكن لأحد أن يخمن الأرقام التي ستظهر على قطعتي النرد، ولكن هذا لا يمنع أنه هناك أرقام تظهر بمعدل أكثر من غيرها مثل رقم 7،  أيضاً هناك أنواع من الرهانات تتميز بالسهولة عن غيرها وفيها نسبة عمولة الكازينو منخفضة، لهذا يجب أن يراهن عليها اللاعب بكثرة سواء كان لاعب جديد أو محترف، ومن هذه الرهانات رهان خط المرور والرهان المضاد له، ورهان الملعب أيضاً من الرهانات الجيدة التي تتميز بنسبة حد منخفضة للكازينو. طالع هذه الإستراتيجيات جيداً وإختر منها ما يناسبك ويمكنك تطبيقه بسهولة، وأترك الباقي  للحظ، وتأكد أنك ستحظى بتجربة مراهنة مميزة جداً!