إستراتيجيات لعب بلاك جاك اون لاين

عندما نتحدث عن إستراتيجيات لعب بلاك جاك اون لاين في الكازينو، لا نقصد إستراتيجيات وخطط تضمن لك الفوز وتحقيق الأرباح بل نقصد بعض الخطط التي يمكنك من خلالها حسن التصرف في الأوراق التي لديك حتى يمكنك تشكيل يد رابحة مجموعها 21 أو أقرب ما يكون قبل أن يتجاوزك الموزع.

قائمة أفضل مواقع الكازينو اون لاين للاعبين من الدول العربية

2
مكافأة ترحيبية 150%
3
مكافأة تصل 1000$
4
مكافأة تصل 500$

إذا نجحت في إتقان هذه الإستراتيجيات والنصائح مع الإتقان الجيد لقواعد اللعب وقتها سيكون فرصك أكبر بكثير في الفوز أو على الأقل ستكون قادر على الفوز بمرور الوقت، ولا تنسى أن تعلم هذه الإستراتيجيات يتطلب منك في البداية أن تعرف جيداً قيم بطاقات البلاك جاك وأن تتعلم مهارة عد البطاقات الموجودة على طاولة اللعب التي لم تستخدم بعد في اللعب وأن تستطيع إستنتاج قيم البطاقات التي حصل عليها الموزع.

إستراتيجيات لعب بلاك جاك اون لاين

هل إنتابك القلق؟ لا تخف الأمر بسيط جداً وخصوصاً مع مواصلة التطبيق والتعلم واللعب على طاولة البلاك جاك، ولكن المؤكد أن كل هذه الإستراتيجيات والخطط تضفي على أجواء اللعب الكثير من الحماس والإثارة والتحدي والتشويق، فإذا لم تنجح في إستخدام هذه الإستراتيجيات والأنظمة في الفوز، تأكد أنك ستنجح في قضاء وقت رائع وجميل به كم هائل من المتعة والترفيه والإثارة، ولا تنسى أن من وضع هذه الأنظمة والإستراتيجيات هم الخبراء واللاعبين المحترفين الأكثر معرفة بكل خبايا اللعبة، وبالتالي وضعوا هذه الإستراتيجيات نتيجة تجربة وعلم وممارسة.

إستراتيجيات لعب البلاك جاك اون لاين

الإستراتيجية اللعب المجاني في البلاك جاك اون لاين

قضاء بعض الوقت في اللعب المجاني بالرغم من أنها ليست إستراتيجية بالمعنى المعروف إلا إننا دائما ما ننصح اللاعبين هواة البلاك جاك اون لاين بالحصول على التدريب الجيد والتعرف على قواعد اللعبة وطريقة عد البطاقات وغيرها من الإستراتيجيات الأخرى، وبالرغم من فوائد الممارسة بعض الوقت في اللعب المجاني، إلا أن اللعب الحقيقي والتدريب بشكل فعلي في اللعبة هو المعلم الأول الذي يمكن من خلالها معرفة كافة خبايا اللعبة وتعلم خطط اللعب وفهم وإتقان الإستراتيجيات الحقيقية التي تعزز فرص اللاعب في الفوز وتحقيق الأرباح. إذا رقم واحد الحصول على التدريب وإكتساب الخبرة في اللعب المجاني.

فهم خيارات اللعب والإستفادة منها قدر الإمكان

في لعبة البلاك جاك اون لاين هناك العديد من خيارات اللعب، يمكن للاعب أن يختار منها ما يريد، ولكن الأفضل هو إختيار الرهان المناسب الذي يساعد اللاعب في تشكيل أفضل يد مجموعها21 أو أقرب ما يكون، يجب أن يختار اللاعب الخيار الذي يساعده في مضاعفة أرباحه أو على الأقل يقلل خسائره قدر المستطاع، ولهذا سنشرح لك أهم هذه الخيارات ومتى تستخدمها وكيف تستغلها أفضل إستغلال على النحو التالي:

خيار المضاعفة: في البداية وخلال أول رهان قم بمضاعفة الرهان حتى تضمن الفوز بمبلغ كبير في أسرع وقت، وبعدها وكلما تحقق فوز قم برفع قيمة الرهان بشكل تدريجي، ولا تنسى أن خيار المضاعفة يحمل كم عالي من المخاطرة، فإذا لم تكن ميزانيتك تتحمله فلا تقدم عليه.

إختر طلب بطاقة إضافية إذا كان إجمالي عد بطاقاتك يتراوح ما بين 1 حتى 11

إختر خيار التوقف أو التمرير للاعب الذي يليك إذا كان إجمالي أوراقك أعلى من 17، ويكون لدى الموزع ورقة ظاهرة قيمتها 7 أو أعلى.

إختر التوقف إذا كان مجموع أوراقك يتراوح ما بين 12 حتى 16، في الوقت الذي يكون لدى الموزع بطاقات مجموعها يتراوح ما بين 2 حتى 6.

ويمكنك أن تختار طلب ورقة إضافية إذا كان إجمالي أوراقك يتراوح ما بين 12 حتى 16، ويكون مع الموزع بطاقات مجموعها 2 أو 3.

إختر السحب أو الضرب في حالة ان يكون إجمالي أوراقك يتراوح ما بين 12 حتى 16، والموزع لديه أوراق مجموعها يبدأ من 7 أو أعلى.

دائماً إلعب بعدوانية وأنت واثق في نفسك إذا كنت تمتلك آس ناعم، والعكس إذا كنت تمتلك يد صلبة.

في حالة أن يكون لديك يد ناعمة مجموعها 17 أو أقل، دائماً أطلب بطاقات إضافية

إذا كانت لديك يد صلبة ومجموع بطاقاتك 17 أو أعلى، إختر دائماً التوقف أو التمرير.

إذا كان إجمالي بطاقتي اليد خاصتك مجموعها 8، دائماً إختر التقسيم.

إذا كان لديك بطاقتي آس، فوراً قم بتقسيم اليد.

في حالة أن يكون لديك بطاقات يد مجموعها 5 أو 10، فلا تلجأ أبداُ لخيار التقسيم.

لا تختار أبدأ رهان التأمين، إلا إذا كان لدى الموزع بطاقة آس مكشوفة

لعب البلاك جاك اون لاين

تطبيق نظام بارولي عند لعب بلاك جاك اون لاين

الكثير من اللاعبين في البلاك جاك اون لاين يستخدم إستراتيجية بارولي في اللعب، وهذه النظرية تستخدم أيضاً في العاب أخرى مثل العاب الروليت، وهذه الإستراتيجية لها مميزات عديدة أهمها أنها تضاعف أرباح اللاعب في حالة الفوز، وإذا لم يربح فأنها تحافظ على رصيده من النفاذ العاجل، ولهذا هى منخفضة المخاطر وآمنة بنسبة كبيرة،  ونظرية بارولي قائمة على أن يبدأ اللاعب الرهان بقيمة مالية محددة ثم يقوم بمضاعفة هذا المبلغ بعد كل جولة رابحة، ويتم اللعب على ثلاث جولات وبعد إنتهاء هذه الجولات يعود اللاعب إلى الرهان عند نقطة البداية مهما كانت قيمة الأرباح، أما إذا حقق اللاعب خسائر في جولات اللعب يتراجع للوراء في قيمة الرهان.

على سبيل المثال إذا راهن اللاعب بقيمة 10 دولار في الجولة الأولى وكانت هذه الجولة رابحة، يقوم بمضاعفة قيمة الرهان ويراهن بمبلغ 20 دولار للمرة الثانية فإذا كانت جولة رابحة أيضاً وفاز بعدها يعود إلى نقطة البدء ويراهن بقيمة الـ10 دولار.

أما إذا راهن اللاعب بقيمة 10 دولار وربح يراهن في جولة أخرى بقيمة 20 دولار وقتها إذا كانت الجولة خاسرة يعود اللاعب للرهان بقيمة إلى 10 دولار فوراً، وتعتبر إستراتيجية بارولي من النظريات التي تضمن للاعب أن يحقق أرباح ضخمة من خلال مضاعفة قيمة الرهان بعد الفوز، كما تساعده على تقليل خسائره لأنها تسمح له بالعودة إلى نقطة البداية في حالة الخسارة، ولهذا تجد أعداد كبيرة من اللاعبين هواة البلاك جاك تستخدمها في الكازينو اون لاين.

إستراتيجيات أساسية في لعب بلاك جاك اون لاين

بخلاف الإستراتيجيات المتخصصة التي تشمل الطريقة التي يلعب بها اللاعب وكيف يحدد إختياراته وكيف يتصرف في البطاقات التي ديه حتى يمكنه تشكيل أقوى يد مجموعها أقرب ما يكون، هناك بعض الإسترتيجيات الأساسية المطلوب تنفيذها سواء في لعبة البلاك جاك أو غيرها من العاب الكازينو اون لاين، هذه الأنظمة والخطط تحافظ للاعب على ميزانيته وتحميها من الضياع السريع، بل وتنظم له وقته وغيره من المميزات الأخرى، وإليك أهم هذه الإستراتيجيات:

تنظيم أوقاتك: خصص وقت محدد ويفضل من أوقات فراغك لتبدأ اللعب في البلاك جاك.

حدد ميزانيتك: يجب أن تحدد ميزانيتك قبل أن تبدأ الرهان بمال حقيقي في الروليت، ويجب أن تلعب بمال فائض عن إحتياجاتك، حتى لا تلعب وأنت تحت ضغط الخوف من الخسارة، ويفضل أن تقسم هذه الميزانية إلى أجزاء صغيرة كل جزء لا يتجاوز نسبة 5% من إجمالي هذه الميزانية، ولا تزيد عن قيمة هذه الحصة في كل جولة.

إختر كازينو موثوق عند لعب بلاك جاك اون لاين

نقطة إختيار الكازينو تعتبر من أهم الإستراتيجيات الناجحة عند اللعب في البلاك جاك اون لاين وخصوصاً إذا كنت تراهن بمال حقيقي، لأن الكازينو هو الضامن الوحيد لأموالك بعد مهارتك وخبرتك في اللعب والمراهنة، لهذا إحرص على أن تختار كازينو يعمل بشكل قانوني من خلال تراخيص رسمية من إحدى الجهات الرسمية، أيضاً يجب أن تختار الكازينو الذي يوفر عدد جيد من الخدمات الأخرى التي تساعدك في الحصول على تجربة مراهنة آمنة وبالتالي تحقق أرباح بها جيدة، إحرص على إختيار كازينو يوفر كل الضمانات التي تدل على نزاهة اللعب به وتوزيع الأرباح، وأن تختار الكازينو الذي يقدم عدد جيد من العروض والمكافآت لأن هذه المكافآت تقدم لك العديد من الفرص التي تعزز فرصك في الفوز والربح، أيضاً يجب أن تختار كازينو موثوق به ويقدم لك الدعم الفني والمساعدة بشكل دائم ويسمح لك بسحب أرباحك بطرق متعددة متوفرة لديك وآمنة على الأموال عبر الإنترنت.

 راهن بالحد الأدنى دائماً إذا كنت قليل الخبرة

إذا كنت لاعب جديد محدود الخبرة في إستراتيجيات لعب بلاك جاك اون لاين، إختر دائما طاولة لعب ذات حدود رهان منخفضة، وإحرص دائماً على اللعب بالحد الأدنى ولا تزيد عليه إلا بالتدريج بعد أن تجد نفسك تحقق أرباح، هذه الإستراتيجية تضمن لك الحفاظ على ميزانيتك لأطول وقت ممكن، وبالتالي تحصل خلال هذه الفترة على التدريب والخبرة وتتزايد فرصك في الفوز وتحقيق الأرباح.

إستراتيجيات لعب البلاك جاك اون لاين

ضع لنفسك نقطة للتوقف عن اللعب

من أهم الإستراتيجيات في لعب بلاك جاك وغيرها من العاب الكازينو، أن تحدد لنفسك نقطة معينة تتوقف فيها عن اللعب وتترك طاولة اللعب تماماً، هذه النقطة التي تجد فيها أنك لا تحقق أرباح أو تلعب جولات خاسرة وبدأت ميزانيتك في الإنتهاء، وقتها عليك فوراً ترك مقعدك لغيرك والإبتعاد عن طاولة اللعب، ويمكنك أن تعاود في يوم آخر تكون مستعد فيه أكثر للمنافسة واللعب وقد يكون حظك أفضل.

راهن على البلاك جاك التقليدي

إذا كنت لاعب مبتدئ وخبرتك محدودة في لعب بلاك جاك، فيفضل أن تختار اللعب على نوع البلاك جاك التقليدي، هذا النوع يتميز بالسهولة في طريقة اللعب والقواعد والإستراتيجيات، لأنه كلما كانت اللعبة بسيطة وخالية من التعقيد كلما كانت فرص اللاعب أقوى في الفوز والربح.

لا تلعب أبدأً على طاولة بلاك جاك تستخدم ماكينات الخلط المستمر (CSG)

تستطيع مواقع الكازينو أن تكتشف اللاعبين الذين يستخدمون مهارة عد البطاقات، هذه المهارة التي تساعدهم بنسبة كبيرة جداً في الفوز وتحقيقي الأرباح، وبالتالي تنخفض أرباح هذه الكازينوهات، ولهذا تقوم بإستخدام ماكينات خلط الأرقام المستمر لمنع هؤلاء اللاعبين الخبراء من عد البطاقات والفوز، وتقوم ماكينة خلط الأرقام المستمر على إضافة رزم ورق كل عدة جولات كما تقوم بخلط الورق بشكل جيد بحيث تُصعب على اللاعبين عملية عد البطاقات.

إذا كنت خبير في البلاك جاك تحدى المخاطرة وراهن في الرهانات الكبيرة

إذا كنت من اللاعبين المخضرمين ولديك الإستراتيجيات التي تعزز فرصك في الفوز فلا ترضى بالأرباح المنخفضة، كن أكثر تحدي وجرأة وراهن على طاولات البلاك جاك ذات الحدود المرتفعة، وقتها يمكنك أن تفوز بأرباح عالية ترضي طموحاتك.

لا تترك نفسك لعواطفك تتحكم بك

الكثير من اللاعبين عند لعب بلاك جاك يتركون دفة اللعب لعواطفهم تتحكم بها، وهذا أمر خاطي تماماً، أنت لا تفعل ذلك، بل يجب أن تتبع إستراتيجية مجربة تساعدك على الربح، وأترك عواطفك بعيداً عن اللعب، والأفضل أن تتركها في المنزل، فالبعض قد يسيطر عليه الطمع وخصوصاً بعد أن يحقق بعض الأرباح، ويظن أن الحظ إبتسم له وبإمكانه جنى ثروة في هذه الجلسة، وهذا خاطئ تماماً، فمن المستحيل أن تربح على طول الخط في الكازينو، وقد تخسر بسبب ذلك كل ما حققته من أرباح في غمضة عين، والعكس صحيح بمعنى أنه قد يسيطر عليك الرغبة في التحدي وتعويض الخسائر، وبدلاً من تعويضها تجد نفسك تتكبد خسائر أكبر بكثير، لهذا سيطر جيداً على مشاعرك.

قواعد وطريقة لعب البلاك جاك اون لاين

إحرص على تغيير الإستراتيجية التي لا تحقق لك الأرباح

إذا كنت تتبع إستراتيجية معينة ولم تفوز من خلالها أو لم تجني أرباح ترضي تطلعاتك، فلا تبقى على نفس الحال كثيراً وتعتقد أن الفوز قادم لا محالة، هكذا ترتكب خطأ جسيم، الإستراتيجية التي لا تساعدك في الفوز في جولة أو جولتين قم بتغييرها فوراً

إستراتيجيات لعب بلاك جاك اون لاين كثيرة ومتنوعة يمكنك أن تختار من بينها الأنسب لك والذي يعزز فرصك في الفوز جني الأرباح، ومع تطبيق هذه الإستراتيجيات وتحقيق الأرباح ستحصل على قدر هائل من المتعة والحماس والإثارة، وتأكد بعدها أنك لن تترك طاولة اللعب حتى تصبح من اللاعبين الخبراء الذين لا يلعبون على المنافسة وإيجاد فرصة لتحقيق بعض الأرباح، بل يلعبون وهم متأكدون من الفوز وبأرباح ضخمة، وعلى كل حال أنت الرابح في البلاك جاك دائماً، إذا لم تربح الأموال، فسوف تربح الكثير من الترفيه والمتعة في أوقات فراغك، فلا تضيع الوقت في التفكير وإشترك حالاً!