كيف تعمل إستراتيجية جيمس بوند للربح في الروليت

تأتي إستراتيجية جيمس بوند للربح في الروليت ضمن أهم الخيارات عند اللعب في الروليت اون لاين، من المؤكد أنك ترغب في الفوز وتحقيق أرباح تجعل تجربة اللعب أكثر متعة وإثارة وحماس، ولتحقيق هذه الرغبة يمكنك أن تستخدم إحدى الخطط والإستراتيجيات الشرعية التي يقبلها الكازينو، ومن ضمن هذه الإستراتيجيات نظام جيمس بوند التي يمكن أن تعزز فرص اللاعب في الفوز بدرجة كبيرة تصل إلى 64%، وتعتبر هذه من أكبر نسب الفوز التي يمكن تحقيقها في العاب الروليت، بجانب أن إستراتيجية جيمس بوند تساعد للاعب أن يضاعف فرصه في الفوز والربح إذا كان من اللاعبين الذين يحالفهم الحظ، وهذا لأن لعبة الروليت قائمة على الحظ في الفوز بها بنسبة هائلة، ولهذا تستقطب أعداد كبيرة من محبي العاب الكازينو وخاصة اللاعبين الجدد الذين لا يملكون الخبرة أو المهارة، ويساعدهم في ذلك قواعد اللعبة وطريقة اللعب البسيطة التي يمكن تعلمها بل وإتقانها في أقل وقت، كل ما على اللاعب أن يضع رهانه على الأرقام التي يتوقع أن عجلة الروليت ستتوقف عليها والكرة ستستقر فوقها، هل هذا صعب، أعتقد لا!.

كازينومكافآت
تصنيف 
كازينو 888
200 $5اشترك الآن
كازينو لاس فيغاس500 $5اشترك الآن
كازينو سبين بالاس1000 $4.7اشترك الآن
كازينو كروز اون لاين
400 $4.9اشترك الآن
ي إكسكلوسيف لاونج
500 $4.8اشترك الآن

مكونات لعبة الروليت اون لاين

قبل أن يبدأ اللاعب في تطبيق إستراتيجية جيمس بوند للربح في الروليت حتى يعزز فرصه في الفوز ويجني أرباح جيدة تعزز ميزانيته وتجعله يقضي وقت أطول في الكازينو بما يحمل معه مقدار أكبر من المتعة والترفيه والتشويق، يجب أن يعرف اللاعب أنواع الرهانات في لعبة الروليت، أيضاً يجب أن يعرف مكونات اللعبة، بجانب بعض النقاط الرئيسية مثل طريقة وضع الرهان سواء على الشبكة الداخلية من أرقام عجلة الروليت او على الأرقام الخارجية، ونحن وجدنا أن دورنا نقوم بهذه المهمة، وإليك أهم مكونات لعبة الروليت:

طاولة الروليت: الجزء الأساسي في لعبة الروليت هو الطاولة، وطاولة الروليت مستديرة الشكل وتنقسم إلى 37 جيب تحمل الأرقام بدءاً من 1 حتى رقم 36 بجانب رقم الصفر، هذا إذا كانت لعبة الروليت الأوروبي، أما إذا كانت روليت أمريكي يكون بالطاولة جيبين لأنها تحمل رقمين للصفر ويطلق عليه الصفر المزدوج، وعادة يمثل رقم الصفر نسبة أفضلية الكازينو ودائماً يكون باللون الأخضر، وتنقسم أرقام طاولة الروليت إلى 18 رقم فردي و18 رقم زوجي بالتبادل، ونصف الأرقام باللون الأحمر والنصف الآخر باللون الأسود، وتجذب لعبة الروليت الأوروبي نسبة أكبر من اللاعبين لأن نسبة عمولة الكازينو تكون أقل، بجانب أن إمكانية فوز اللاعب في الأوربي أعلى نظراً لوجود رقم صفر مفرد.

كيف تعمل إستراتيجية جيمس بوند للربح في الروليت

عجلة الروليت: عجلة الروليت دائرية الشكل وتوجد في منتصف الطاولة وبها نفس أرقام الطاولة، تنقسم إلى أرقام داخلية وأرقام خارجية، وتستخدم إستراتيجية جيمس بوند على الأرقام الخارجية من عجلة الروليت، لأنها تتميز بالتنوع في خيارات الرهان، بجانب نسبة العوائد المرتفعة.

كرة الروليت: هى كرة دائرية بيضاء اللون غالباً، وعندما تبدأ اللعبة يقوم الموزع بإلقائها في الإتجاه المخالف لدوران عجلة الروليت، وعندما تستقر الكرة على أحد الأرقام تكون هى الأرقام الرابحة. هذا بالإضافة إلى موزع الطاولة الذي يقوم بجمع رهانات اللاعبين ودوران العجلة ورمي الكرة.

ما هى إستراتيجية جيمس بوند للربح من الروليت

تعتبر نظرية جيمس بوند من أقدم النظريات التي تطبق من قبل اللاعبين هواة العاب الروليت اون لاين، وهى عبارة عن وضع عدة رهانات متنوعة على الأرقام الخارجية من عجلة الروليت، وهكذا يضمن اللاعب فرص مضاعفة للفوز والربح، وقد ظهرت لأول مرة في أحد الأفلام السينمائية الأمريكية، وكان من بطولة العميل الإستخباراتي (جيمس بوند)، وهذه النظرية تحمل نسبة فوز عالية تصل إلى 64%، وذلك لأن اللاعب يقوم بوضع ثلاثة رهانات مختلفة في رهان واحد، وإذا فاز رهان يحصل على نسبة من قيمة الرهان، وتختلف قيمة الأرباح بحسب نسبة الرهان المستخدم به، أما إذا لم تتوقف عجلة الروليت على أياً من هذه الرهانات الثلاثة، فللأسف يخسر اللاعب خسائر كبيرة، وتتميز إستراتيجية جيمس بوند في أن طريقة تطبيقها سهلة جداً ولا تحتاج أي خبرة أو تعليم، على اللاعب أن يقوم بتحديد نوع الرهانات التي يريد وضع أمواله عليها، ويترك الباقي على الحظ.

طريقة الرهان من خلال إستراتيجية جيمس بوند للربح في الروليت

طريقة تطبيق إستراتيجية جيمس بوند بسيطة جداً حتى يمكن للاعبين الجدد في الروليت أن يستخدموها بكل سهولة، فيها لا يحتاج اللاعب لإستخدام أي عملية حسابية أو حتى تقليل أو زيادة قيمة الرهان في كل جولة، كل ما على اللاعب هو أن يستخدم جزء من ميزانيته ويضعها على ثلاثة رهانات متنوعة على الأرقام الخارجية من عجلة الروليت، بهذه الطريقة يضمن اللاعب إذا كان الحظ بجانبه نسبة فوز تصل إلى 64%، ويقوم اللاعب بتقسيم رهانه على النحو التالي:

يضع جزء من رهانه على رقم صفر، وجزء أكبر قليلاً على فئة الأرقام من 13 إلى 18، أما الجزء الأكبر من مبلغ الرهان يوضع على فئة الأرقام العليا التي تبدأ من 19 حتى 36، ويبقى هناك فئة الأرقام الصغرى التي تبدأ من رقم واحد حتى 12 لا توضع عليها رهان، وهذه المجموعة من الأعداد إذا لم يكن اللاعب محظوظ فقد تستقر عجلة الروليت على أيا منها وقتها يخسر اللاعب مبلغ الرهان بالكامل، وهنا تكمن خطورة تطبيق إستراتيجية جيمس بوند في الروليت، بالرغم من أنها تضمن للاعب فرص كبيرة للفوز من خلال تغطية أكبر عدد ممكن من أرقام الروليت، إلا أنه يظل عامل الحظ هو اللاعب الأول والحاسم في لعبة الروليت، فإذا لم يكن اللاعب محظوظ قد يتعرض لخسائر ضخمة في كل جولة من جولات الروليت، وبالتالي قد يخسر رصيده بالكامل في فترة قصيرة، حتى أن عدد كبير من خبراء اللعبة والمحترفين فيها يجدون أن إستخدام نظرية جيمس بوند غير منطقية وتحمل قدر كبير من المخاطرة الغير محسوبة.

مثال على سيل التوضيح:

إذا راهن اللاعب على طاولة روليت ذات حدود منخفضة، فلا يمكن له أن يراهن بأقل من مبلغ 20 دولار في كل جولة حتى يغطي أكبر عدد من أرقام الروليت بحسب إستراتيجية جيمس بوند، ويعتبر هذا مبلغ كبير نسبياً لبعض اللاعبين ممن لديهم ميزانيات محدودة، ويقوم بتوزيع هذا المبلغ بالطريقة الآتية:

يضع أكبر جزء من مبلغ الرهان على فئة الأرقام العليا التي تبدأ من 19 وتصل إلى رقم 36. بينما يضع قيمة متوسطة من مبلغ الرهان على فئة الأرقام المتوسطة التي تبدأ من 13 وتصل إلى 18، في حين يضع أقل قيمة على رقم صفر.

كيف تعمل إستراتيجية جيمس بوند للربح في الروليت

وبعد أن تبدأ جولة اللعب وتبدأ عجلة الروليت في الدوران ويقوم الموزع برمي الكرة، تدور العجلة لثواني قليلة ثم تتوقف، وبحسب الأرقام التي تتوقف عندها يكمن حظ اللاعب، فإذا كان محظوظ تتوقف عند رقم الصفر وقتها يربح مبلغ بقيمة 16 دولار، أما إذا توقفت عند أحد أرقام الفئة المتوسطة فيحصل اللاعب على أرباح بقيمة 10 دولار، بينما يفوز بأرباح قيمتها 8 دولار إذا توقف عن أحد أرقام فئة الأرقام العليا، أما إذا كان سئ الحظ فتتوقف العجلة على أحد الأرقام التي تبدأ من رقم 1 وتنتهى عند رقم 12، وقتها يخسر كل مبلغ الرهان.

ويرى خبراء لعبة الروليت أن مواصلة الرهان بنفس قيمة الرهان في الجولة الأولى يساعد اللاعب على تعزيز أرباحه، أو يعوض خسائره التي حدثت في الجولة السابقة، أو يضاعف حجم خسائره، بل أن هناك بعض الخبراء الذين يفضلون أن يضاعف اللاعب قيمة رهانه في الجولة التالية، وهذا يسمح له بتعويض الخسائر السابقة إذا ربح، أو يحقق أرباح مضاعفة إذا حالفه الحظ فيها. لكن وفي كل الأحوال وبغض النظر عن آراء خبراء اللعب إذا وجدت أن الحظ بجانبك إحذر الطمع وغادر طاولة اللعب بمجرد أن تحقق بعض الأرباح التي ترضي تطلعاتك، وإحذر أيضاً مطاردة الخسائر لأن ذلك قد يضاعف خسائرك، لأن العاب المراهنات غير مضمونة وقد تفاجئك في أي لحظة.

أهم إجابيات تطبيق إستراتيجية جيمس بوند للربح في الروليت

سهولة التطبيق: قواعد إستراتيجية جيمس بوند بسيطة وسهلة التطبيق ومناسبة للاعبين الجدد، كل ما على اللاعب تقسيم قيمة رهانه على ثلاثة محاور، وبحسب قيمة الرهان على كل محور يتم إحتساب قيمة الأرباح.

مضاعفة الأرباح: يمكن للاعب بكل سهولة وفي جولة واحدة أن يحقق أرباح كبيرة.

نسبة فوز عالية: بما أن اللاعب يضع رهانه على ثلاثة محاور من أرقام العجلة ويغطي ما يقرب من 64 % من أرقام عجلة الروليت بغض النظر عن اللون أو إذا كانت فردية أو زوجية، فهذا يضمن نسبة فوز عالية جداً لا توفرها أي إستراتيجية أخرى.

إحتمالية الخسارة ضئيلة:  تحمل إستراتيجية جيمس بوند إحتمالات منخفضة جداً للخسارة وهى فئة الأرقام من 1 حتى 12، وهذا لا يحدث إلا بنسبة 36% وفي حالة أن يكون اللاعب سئ الحظ جداً

نقاط ضعف تطبيق إستراتيجية جيمس بوند في الروليت

تحتاج مبلغ كبير للرهان في كل جولة: حتى يمكن للاعب أن يغطي أكبر عدد من أرقام الخارجية على طاولة الروليت، يجب أن يستخدم مبلغ كبير من رصيده، وبالتالي كل جولة خاسرة تضعف ميزانيته بسرعة رهيبة.

شديدة المخاطر: بما أن اللاعب يراهن في كل جولة بمبلغ كبير، فإن كل جولة خاسرة تهدد رصيد اللاعب جداً، وبالتالي ومع المراهنة في أكثر من جولة خاسرة، يفقد اللاعب رصيده بالكامل بسرعة جداً.

لا يمكن هزيمة الحظ: بما أن هناك فئة من أرقام الروليت لا يوضع عليها رهان، إذا إستقرت الكرة عليها يخسر اللاعب رهانه بالكامل، وهذا متروك لنسبة حظ اللاعب، إذا كان محظوظ لا تتوقف عندها العجلة، بل تذهب بعيداً.

بعض الأسئلة الشائعة عن تطبيق إستراتيجية جيمس بوند في العاب الروليت

اليك أهم الأسئلة التي تتعلق بتطبيق إستراتيجية جيمس بوند للربح في الروليت والتي وردتنا من الكثير من اللاعبين ومحبي الكازينو في الدول العربية.

هل يمكن تحقيق أرباح عبر تطبيق قواعد إستراتيجية جيمس بوند؟

نعم يمكن ذلك، ولكن كل شئ في العاب الروليت خاضع لنسبة حظ اللاعب، فإذا كان لاعب محظوظ يمكن أن يحقق أرباح ضخمة جداً، وإذا تخلى الحظ عنه قد يتكبد خسائر صعبة.

ما هى نسبة الفوز للاعب في إستراتيجية جيمس بوند في الروليت؟

تحمل إستراتيجية جيمس بوند نسبة فوز تصل إلى 64%، وتعتبر من أعلى النسب التي يمكن أن تجدها في أنظمة الروليت المختلفة.

هل تطبيق نظام جيمس بوند مسموح به في الكازينو؟

نعم. يسمح الكازينو للاعبين تطبيق إستراتيجية جيمس بوند، بل ويحصلون على أرباحهم بكل سهولة.

هل يمكن أن تتغلب نظرية جيمس بوند على نسبة حظ اللاعب في الفوز في الروليت؟

لا. الجميع يعرف أن لعبة الرروليت قائمة بنسبة 100% على الحظ، كل ما تقوم به نظرية جيمس بوند هى إما أن تضاعف أرباح اللاعب أو تتسبب له في خسائر كبيرة.

أيهما أكثر خطورة في لعب الروليت نظرية جيمس بوند أم نظرية مارتينجال؟

كل نظرية من الإستراتيجيتين تحمل مقدار من المخاطرة، نظرية جيمس بوند تكمن المخاطرة فيها في أن اللاعب يستخدم مبلغ كبير لتغطية عدد كبير من أرقام الروليت، بينما تكمن نظرية مارتينجال في أن اللاعب يستمر في مضاعفة قيمة الرهان إلى أن يحقق الفوز، وهذا قد يكلفه الرهان بمبالغ كبيرة جداً.

في الأخير؛ نظرية جيمس بوند من الإستراتيجيات الجيدة في العاب الروليت، وهى من أقدم الإستراتيجيات التي يستخدمها عدد كبير من اللاعبين، تحمل الكثير من المزايا أهمها أنها تمنح اللاعب فرص كبيرة للفوز وتحقيق أرباح هائلة، كما أنها سهلة التطبيق وتناسب حتى اللاعبين الجدد، ويمكن للاعب في جولة واحدة رابحة أن يعوض جزء كبير من الخسائر التي تعرض لها سابقاً، وبالرغم من هذه المميزات العديدة، إلا أنها تحمل معدل مخاطر عالي جداً، بمعنى أنه إذا خسر اللاعب جولة أو جولتين أو حتى ثلاثة، يخسر رصيده بالكامل، أيضاً هناك فئة من الأرقام التي لا يشملها الرهان، وبالتالي هناك فرصة حتى ولو كانت قليلة أن تستقر العجلة عند واحد من هذه الأرقام، وقتها يخسر اللاعب مبلغ الرهان الكبير. يمكنك أن تختبر نسبة حظك مع مميزات تطبيق إستراتيجية جيمس بوند وتحكم بنفسك على مدى جدوها في تحقيق أرباح في العاب الروليت!

زر الذهاب إلى الأعلى