إستراتيجية دالمبيرت في لعب روليت

مما لا شك فيه أن تطبيق إستراتيجية دالمبيرت في لعب روليت اون لاين يضفي على أجواء اللعب كم كبير من الحماس والتشويق والإثارة، بجانب أنها تضاعف فرص اللاعب في الفوز والربح، ليس هذا فقط بل أنها تسمح له بالحفاظ على رصيده لوقت أطول بالكازينو، وبالتالي يمكنه أن يحصل على كم مضاعف من المتعة والترفيه بجانب إكتساب التدريب والخبرة والتعلم، بالإضافة إلى أن معدل المخاطرة بها منخفض جداً على عكس الإستراتيجيات الأخرى…

قائمة أفضل مواقع الكازينو اون لاين للاعبين من الدول العربية

2
مكافأة ترحيبية 150%
3
مكافأة تصل 1000$
4
مكافأة تصل 500$

إستراتيجية دالمبيرت في لعب روليت اون لاين وفرص الفوز في اللعب

وعلى الرغم من أننا دائماً ننصح عملائنا بضرورة إتباع إستراتيجية معينة عند لعب روليت اون لاين لتعزيز فرصهم في الفوز والتغلب على عجلة الروليت، إلا أننا دائماً نؤكد أن هذه الإستراتيجيات بما فيها نظرية دالمبيرت لا يمكنها هزيمة الحظ وفعل المستحيل، فإذا قام اللاعب بتطبيقها وتنظيم ميزانيته ونجح في إختيار كازينو موثوق به وإختار الرهان على طاولة روليت ذات حدود منخفضة ومراعاة كافة النصائح الأخرى، إلا أنه لا يمكن له أن يفوز ويحقق أرباح طالما أن الحظ ليس بجانبه، وليس مخفي على أحد من رواد الكازينو اون لاين أن العاب روليت اون لاين بغض النظر عن نوعها سواء كانت روليت أوروبي أو أمريكي أو حتى فرنسي،  العاب قائمة تماماً على الحظ.

لهذا إذا ما وجدت أنك تفوز في بعض الجولات وتحقق بعض الأرباح حتى وإن كانت منخفضة، فالأفضل بالنسبة لك أن تواصل المراهنة في هذا الوقت لأن الحظ بجانبك، ولكن لا تكون طماع، وإذا وجدت نفسك تخسر العديد من الجولات يفضل أن تترك الطاولة ويمكنك المحاولة في وقت آخر، أيضاً ننصحك دائماً بتعلم قواعد اللعب وإتقان طريقة اللعب من خلال خدمة اللعب المجاني التي توفرها معظم مواقع الكازينو للاعبين الجدد، حيث يمكنك أن تحصل على كل المزايا السابقة بدون أن تدفع أي دولار من رصيدك الخاص ولكن لن يحق لك سحب الأرباح.

تاريخ ظهور إستراتيجية دالمبيرت في لعب روليت اون لاين

ظهرت نظرية دالمبيرت في القرن الثامن عشر، ومن أبتكرها هو الفرنسي (روند دي دالمبيرت) وهو كان من أشهر علماء الرياضيات في فرنسا وقتها، ولهذا هى تنتسب إليه، وكان يهدف من إبتكار نظام دالمبيرت إلى توفير طريقة حسابية تستخدم للتحكم في قيمة الرهان في كل جولة من جولات اللعب في الروليت اون لاين، وبالرغم من أنها قائمة على رفع مبلغ الرهان بعد الجولات الخاسرة، والعكس بعد كل جولة رابحة، إلا أنها قواعدها تتميز بالسهولة في الإستخدام ولا تحمل أي تعقيد، أيضاً تطبق على الأرقام الخارجية من عجلة الروليت، وتتميز هذه الرهانات بالسهولة، وبالتالي تضمن إستراتيجية الروليت سهولة في كل مجريات اللعبة، وهذا يجعلها مناسبة للإستخدام من كافة فئات اللاعبين سواء المبتدئين أو المحترفين، أيضاً مناسبة للاعبين أصحاب الميزانيات البسيطة أو الضخمة. فما الذي يمنعك من تجربتها حتى الآن!

طريقة تطبيق إستراتيجية دالمبيرت في لعب روليت اون لاين

قواعد إستراتيجية دالمبيرت في لعب الروليت اون لاين

قواعد إستخدام إستراتيجية دالمبيرت في لعب روليت اون لاين بسيطة جداً ولها فوائد عديدة ويقوم بإستخدامها أعداد كبيرة من محبي العاب الروليت في الكازينو اون لاين، لأنها تساعد اللاعب في حماية أمواله وعدم إضاعتها بسرعة ومضاعفة فرصه في الفوز وجني بعض الأرباح التي تجعل أجواء اللعب أكثر متعة وإثارة، والأجمل في نظرية دالمبيرت أنها تطبق على الرهانات الخارجية من عجلة الروليت، والتي تتميز بإمكانية جني أرباح ضخمة منها، فيمكن للاعب أن يختار رقم واحد وهنا تكون نسبة العوائد التي يمكن أن يفوز بها 35 ضعف مبلغ الرهان، أو يراهن على أحد اللونين الأسود أو الأحمر، أو الأرقام الزوجية والفردية، أو يمكن إختيار إحدى فئات الأرقام الصغرى أو العليا، وكافة هذه الرهانات تتميز بالأرباح الضخمة بجانب أن نسبة الفوز فيها عالية، وهكذا يضن اللاعب نسبة عالية من الفوز ونسبة عالية من الأرباح، بجانب أن نظرية دالمبيرت لا تحمل كثير من التعقيد، حيث يقوم بزيادة قيمة الرهان أو تقليلها بقيمة واحدة وهذا مناسب جداً للاعبين الجدد.

وتنص قواعد نظرية دالمبيرت على أن يقوم اللاعب بزيادة الرهان بوحدة واحدة بعد كل جولة لا يفوز فيها، والعكس يقوم بتخفيض مبلغ الرهان بوحدة واحدة بعد كل جولة يحالفه الحظ ويفوز بها، وهذه القواعد تساعد اللاعبين على عدم إستنزاف أموالهم بقوة في فترة قصيرة، ولكن الأرباح أيضاً تكون بنسبة منخفضة، ولكنها تتزايد بمرور الوقت، حتى إذا تعرض اللاعب إلى خسارة بعض الجولات فلن تؤثر تأثير كبير على ميزانيته.

ويفضل أن يبدأ اللاعب على طاولة روليت ذات حد أدنى منخفض، ثم يبدأ الرهان بهذا الحد ووفق نتيجة كل جولة يتخذ اللاعب القرار المناسب سواء بالزيادة أو الخفض، لنفترض أن اللاعب سيراهن في الجولة الأولى بقيمة 10 دولار وينتظر نتيجة هذه الجولة وبعدها يبدأ في تطبيق قواعد نظرية دالمبيرت.

طريقة تطبيق إستراتيجية دالمبيرت في لعب روليت

بعد توقف دوران عجلة الروليت إذا إستقرت الكرة على الأرقام التي يراهن عليها اللاعب يربح الجولة ويقوم بتخفيض قيمة الرهان دولار واحد ويراهن بقيمة 9 دولار، أما إذا لم يحالفه الحظ في الجولة الأولى وخسر يقوم بإضافة دولار واحد على قيمة الرهان ويصبح قيمة الرهان 11 دولار، إذا خسر مرة أخرى يضيف دولار مرة أخرى على مبلغ الرهان الأساسي ويراهن بقيمة 12 دولار، فإذا فاز اللاعب بهذه الجولة يخفض مبلغ الرهان دولار واحد ويراهن بقيمة 11 دولار مرة أخرة وهكذا حتى نهاية اللعبة، وقتها يقوم اللاعب بعمل مقارنة بين المبالغ التي خسرها وبين المبالغ التي ربحها في الجولات التي كانت لصالحه، في معظم الحالات يجد اللاعب أن أرباحه تغطي قيمة الخسائر، بالرغم من أنها قليلة إلا أنها جيدة ومع الإستمرار في اللعب من المرجح أن تتضاعف هذه الأرباح.

لماذا تعتبر إستراتيجية دالمبيرت في لعب روليت هي الأفضل

تحمل إستراتيجية دالمبيرت العديد من النقاط الإجابية والمميزات التي تجعل اللاعبين في الروليت يفضلونها عن غيرها من الأنظمة والخطط الأخرى، ومن بين هذه المزايا نذكر الآتي:

مخاطرها محدودة: عند تطبيق نظرية دالمبيرت في العاب الروليت، يقوم اللاعب برفع قيمة الرهان بنسبة بسيطة جداً لا تتجاوز الدولار الواحد، وهذا بالتأكيد من أهم الضمانات لحماية رصيد اللاعب من الخسائر الضخمة حتى إذا تكررت خسائره لعدة جولات، لأن قيمة الرهان لا تزيد إلا بنسبة قليلة جداً، وهذه الميزة تجعل أمام اللاعب فرص أكبر للمشاركة في المراهنة لعدد جولات أكبر، وبالتالي تتضاعف فرصه في الفوز وتحقيق أرباح، وخاصة إذا حالفه الحظ.

سهولة التطبيق: قواعد نظرية دالمبيرت بسيطة جداً حتى أن اللاعبين الجدد يمكنهم تعلمها وإتقانها في غضون دقائق قليلة من خلال مشاهدة عدة جولات، أو حتى عن طريق مشاهدة بعض الفيديوهات على الإنترنت، كل ما على اللاعب هو أن يرفع الرهان بقيمة وحدة واحدة بعد كل جولة يخسر فيها، ويخفض قيمة الرهان بنفس القيمة بعد كل جولة يفوز بها. أعتقد أن الأمر أسهل مما تتصور بكثير!

تحقيق الأرباح: يتم تطبيق إستراتيجية دالمبيرت على الرهانات الخارجية لعجلة الروليت، هذه النوعية من الرهانات تتميز بنسبة العوائد العالية، وهذا يسمح لكل لاعب أن يحقق بعض الأرباح حتى ولو كانت قليلة، لأن مواصلة اللعب والرهان تضمن مزيد من الفرص لجني أرباح مضاعفة وخاصة إذا كان الحظ رفيق اللاعب.

يمكن للاعب الإنسحاب من اللعبة في أي مرحلة من اللعبة: من خلال قواعد إستراتيجية دالمبيرت يجوز للاعب الإنسحاب في أي مرحلة من مراحل اللعب بحسب رغبته لأي سبب من الأسباب سواء لحصر أرباحه او مقارنتها بحجم الخسائر أو لإجراء بعض التعديلات، أو البدء من جديد بعد أن وجد سقف المراهنة إرتفع جداً بما لا يناسبه.

سلبيات تطبيق إستراتيجية دالمبيرت في لعب روليت اون لاين

لا يمكنها أن تتحدى الحظ: إذا كان اللاعب غير محظوظ في الروليت، فلا يمكن له أن يطبق إستراتيجية دالمبيرت ويعتقد أنه سيفوز، هذا إعتقاد خاطئ تماماً، نظرية دالمبيرت تقف عاجزة أمام الحظ، كل ما تستطيع فعله أن تحافظ لك على رصيدك لأطول وقت ممكن.

أرباحها منخفضة: ما بعيب تطبيق نظام دالمبيرت أن قيمة الأرباح بها قليلة جداً، ولا ترضي تطلعات اللاعبين وخاصة المحترفين، وهذا ناتج عن أن اللاعب يقوم بتقليل قيمة الرهان بعد كل جولة رابحة، وهذا يجعلها متوازنة في الخسائر والأرباح.

الإختلاف بين قواعد نظرية دالمبيرت ونظرية مارتينجال

تحظى نظرية دالمبيرت بثقة عالية من قبل اللاعبين في الروليت، لأن قواعدها تسمح لهم بتأمين وحماية أموالهم لأطول وقت ممكن لأن زيادة الرهان تكون بنسبة قليلة جداً، أما قواعد مارتينجال قائمة على أن يقوم اللاعب بالرهان بقيمة الرهان مضروب في 2 بعد كل جولة خاسرة، بمعنى أنه إذا كان يراهن بقيمة 10 دولار وخسر الجولة، يراهن بقيمة 20 دولار في الجولة التالية، وإذا خسر مرة أخرى يراهن بقيمة 40 دولار وهكذا، وبمرور القوت تتضاعف قيمة الرهانات بطريقة رهيبة بما يتكبد اللاعب معه خسائر فظيعة، هل هذا معقول!؟

كيفية إختيار كازينو موثوق به للبدء في تطبيق إستراتيجية دالمبيرت في الروليت

حتى يمكن للاعب أن يحصل على تجربة مراهنة آمنة وفي بيئة مناسبة ويمكنه بسهولة ونزاهة تامة أن يطبق نظرية دالمبيرت على طاولة الروليت، لابد من إختيار كازينو بمواصفات خاصة حتى يضمن له الحصول على جلسة مراهنة مثيرة وممتعة ومربحة في وقت واحد، أما أهم هذه المواصفات فتتركز في الآتي:

  1. الأمان والخصوصية: يجب أن يختار اللاعب كازينو مرخص وقانوني حتى يضمن أن هذا الكازينو يطبق أعلى معايير الأمان والنزاهة، ويضمن عدم تسريب بياناته الشخصية أو المالية لأي شخص آخر، وذلك من خلال إستخدام تقنيات تشفير تمتاز بالكفاءة والجودة لتشفير كافة حسابات اللاعبين، أيضاً التأكد أن الكازينو يستخدم ألعاب منصفة وليس بها أي إحتيال، بجانب إستخدام برنامج مولد الأرقام العشوائي لضمان عدالة نواتج اللعب في كل لفة من لفات عجلة الروليت اون لاين.
  2. حسن السمعة: يجب أن يطالع اللاعب العديد من المراجعات والتقييمات الحيادية للتأكد من أن الكازينو ذو سمعة طيبة، ويمكن مطالعة آراء بعض اللاعبين به، حتى يتأكد أن الكازينو يقوم بدفع العوائد المطلوبة للاعبين به.
  3. توفير كافة أنواع العاب الروليت: قبل أن تشترك في أي كازينو، إذا كنت من هواة العاب الروليت، يجب أن تتأكد من أنه يوفر كافة الأنواع منها سواء الروليت الأوروبي أو الأمريكي أو حتى الفرنسي، حتى يمكنك تجربة حظك في أي نوع منها.
  4. مطالعة العروض والمكافآت: قبل أن تسجل في واحد من مواقع الكازينو في الدول العربية عبر الإنترنت، تأكد من برامج العروض والترويجية والمكافآت، لأن هذه الأمور تمنح اللاعب بعض المال لتعزيز رصيده، أو يمكنه أن يحصل على بعض اللفات المجانية، هذه الفرص تسمح للاعب بالحصول على فرص أكبر للفوز والربح، وبالتالي كم أكبر من الترفيه والإثارة والحماس، ولكن قبل قبول أي نوع من المكافآت طالع جيداً متطلبات اللعب بها.
  5. خدمة اللعب المجاني: لا تهمل فائدة اللعب المجاني، حيث يمكنك من خلالها تعلم قواعد اللعب في الروليت ونصوص إستراتيجيات اللعب بما فيها نظرية دالمبيرت بشكل مجاني تماماً، لهذا لا تقوم بالتسجيل في أي كازينو إلا إذا تأكدت أنه يوفر اللعب المجاني للاعبين به.

يمكنك أن تستخدم إستراتيجية دالمبيرت في لعب روليت اون لاين إذا كنت ترغب في الحفاظ على أموالك لوقت طويل، وأن تحقق بعض الأرباح التي تجعلك تشعر بنشوة الفوز والحماس والمتعة، وإذا كان الحظ بجانبك تأكد أنك ستحصل على جلسة مراهنة في غاية المتعة والترفيه ولا سيما مع تحقيق الأرباح، نظرية دالمبيرت التي تعتمد على زيادة مبلغ الرهان بقيمة دولار واحد في حالة الخسارة، وتقليل مبلغ الرهان دولار واحد بعد كل ربح، هذا القواعد تضمن لك عدم تكبد خسائر عالية، وفي نفس الوقت تحقيق أرباح معقولة. تعرف أكثر على قواعد ومميزات إستراتيجية دالمبيرت وعلى عيوبها أيضاً قبل أن تبدأ في إستخدامها،  يمكنك هذا في خدمة اللعب المجاني قبل أن تتحول للمراهنة بمال حقيقي، حتى يمكنك الحكم بنفسك عن جدوى هذه الإستراتيجية، ولا تنسى أن الفوز في الروليت يعتمد كلياً على الحظ!