الدفع في الكازينو عن طريق أمريكان اكسبرس

يعتبر الدفع في الكازينو عن طريق أمريكان اكسبرس من أفضل طرق الدفع في الكازينو اون لاين، كما أن أعداد كبيرة من هواة العاب المراهنات عبر الإنترنت تستخدمها في إجراء عمليات الإيداع وسحب الأرباح من الكازينو، لأنها تتميز بعدد كبير من الفوائد والميزات التي لا تتوفر في غيرها من طرق الدفع الأخرى.

قائمة أفضل مواقع الكازينو اون لاين للاعبين من الدول العربية

2
مكافأة ترحيبية 150%
3
مكافأة تصل 1000$
4
مكافأة تصل 500$

وبسبب هذه المزايا الكثيرة أصبحت بطاقة أميكس (AMEX) كما يطلق عليها البعض من أكثر بطاقات الإئتمان رواجاً وقبولاً من الناس على مستوى العالم والدول العربية أيضاً، ومن أهم مميزاتها السرعة الشديدة في إرسال وإستقبال الأموال، والأمان المضاعف والسرية التامة على بيانات كل التعاملات التي تتم بها، هذه المزايا العديدة جعلتها مقبولة الدفع في الكثير من المتاجر الحقيقية والمتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت.

هذا وقد نجحت بطاقة أمريكان إكسبريس في الآونة الأخيرة أن تحتل مكانة كبيرة لدى اللاعبين هواة المشاركة في مواقع الكازينو، حيث يمكنهم بسهولة إستخدامها في عمليات الإيداع لبدء رحلة المتعة والترفيه وجني الأرباح، وهذا جعلها تحتل صدارة قائمة خيارات التعامل المالي في جميع مواقع الكازينو التي تقبلها بدون منافس، وخصوصاً أنها من أهم الوسائل الآمنة والسريعة التي يتأكد اللاعبين من وجودها بالكازينو أنه آمن وموثوق به وجدير بتواجدهم به.

نبذة عن بطاقة أمريكان إكسبريس (American Express)

بطاقة أمريكان إكسبريس تعتبر واحدة من أهم وأوائل البطاقات التي تقدم الخدمات المالية المختلفة سواء إرسال أو إستقبال الأموال من أي مكان في العالم، حيث تم تأسيس الشركة المنتجة لها عام1850، شركة أمريكية الجنسية مقرها في مدينة نيويورك لديها حجم إمكانيات ضخمة في السوق الأمريكي، وهذا ما ساعدها في الإنتشار، كما ساعدتها إمكانياتها الكبيرة ومزاياها العديدة في أن تصبح واحدة من أهم طرق الدفع الموثوقة والآمنة والسريعة في تقديم الخدمات المالية في العالم، حيث يتم قبولها في ملايين المتاجر الحقيقية في كثير من الدول حول العالم، وبالطبع مقبولة الدفع في كافة المواقع الإلكترونية ومن ضمنها مواقع الكازينو اون لاين، بجانب قبولها في كافة المتاجر الإفتراضية.

ونظراً لأن بطاقات أمريكان إكسبرس تعمل بطريقة أكثر إحترافية عن غيرها من البطاقات الأخرى التي تقدم الخدمات المالية أصبحت الوسيلة الاولى للتعامل بين الشركات والمواقع، مقبولة أيضاً في التعاملات المالية الشخصية سواء في البيع أو الشراء أو التسوق، وما زاد من رواجها أنه من السهل الحصول عليها من أي مكان في العالم سواء في الدول الأوروبية أو العربية، وهى واحدة من ضمن 30 شركة مؤسسة لمؤشر داو جونز الصناعي، وكانت بطاقة أمريكان إكسبريس تحتل المرتبة الأولى في العالم في تقديم الخدمات المالية والتجارية حتى ظهرت بطاقتي الإئتمان الفيزا والماستر كارد، وقتها بدأت تنحصر معاملات بطاقة أمريكان إكسبريس، والبعض يبرر ذلك بأن الرسوم التي يتم خصمها من العميل أعلى من التي تخصم من بطاقتي الفيزا والماستر كارد، ولكن تبرر شركة أمريكان ذلك بأنها تقدم خدمات أعلى وتمنح العملاء مكافآت ومزايا أعلى ومعايير أمان أكبر، وبالتالي هى تستحق أن تحصل على رسوم أعلى نظير هذه الخدمات.

أنواع بطاقة أمريكان إكسبريس

تُصدر شركة أمريكان إكسبريس ثلاثة أنواع من بطاقات الإئتمان، وكل بطاقة يتم التعامل بها على أنها بطاقة خصم مسبق عادية يمكن التعامل بها في إجراء التعاملات المالية المختلفة مثل الشراء والتعاقد والتجارة سواء في الواقع أو عبر الإنترنت، وهى عبارة عن بطاقة بلاستيك صغيرة الحجم تحمل إسم صاحبها وتاريخ صدورها وتاريخ إنتهاء صلاحيتها ولها رقم سري مطبوع على خلفيتها لحماية وتأمين بيانات المستخدم، ويتم تجديد الإشتراك بها بشكل دوري مقابل رسوم منخفضة، ويوجد منها ثلاثة أنواع، وهى البطاقة الخضراء، والبطاقة الذهبية، والبطاقة الماسية.

والحصول عليها لا يحتاج إلى أن يكون لدى طالب البطاقة حساب في بنك أمريكان إكسبريس أو أي بنك آخر، ويتم تحصيل رسوم بسيطة من المستخدم عند الحصول على البطاقة وعند تجديد العضوية، كما يمكن أن يطلب العميل قرض من البنك بضمان بطاقة أمريكان إكسبريس، ويمكن تسديده على دفعات بسيطة مقبل رسوم منخفضة.

أهمية الدفع في الكازينو عن طريق أمريكان إكسبريس

أصبحت بطاقة أمريكان إكسبريس (AMEX) من أهم خيارات التعامل المالي التي يستخدمها اللاعبين رواد مواقع الكازينو عبر الإنترنت، وجاءت هذه الأهمية أنها تعمل بطريقة إحترافية شديدة بحيث أصبحت الأكثر أماناً والأعلى سرعة والأكثر خصوصية في كافة تعاملاتها المالية سواء في الدفع أو سحب الأرباح، وهذا جعل غالبية مواقع الكازينو تضعها في مقدمة قائمة خيارات الدفع بها، كما يشعر اللاعبين بالثقة والأمان في مواقع الكازينو التي تضع بطاقة أمريكان إكسبريس ضمن خيارات التعامل بها.

خطوات الدفع في الكازينو عن طريق أمريكان اكسبرس

البنك الذي يصدر بطاقة أمريكان إكسبريس يتبع معايير عالمية شديدة الصرامة لحماية كافة المتعاملين بالبطاقة خاصته، ومن أهم تدابير الأمان التي تتخذها الشركة أنها لا يقوم بتخزين بيانات المستخدمين على الخوادم “السيرفر”، الأمر الذي يستحيل معه تعقب أو قراءة بيانات المستخدمين التي تم إدخالها، ولهذا يحتاج اللاعب لإدخال بيانته وبيات البطاقة في كل مرة يستخدمها في الكازينو اون لاين، ليس هذا فقط بل أن الكازينو من جهته يستخدم هو الآخر تدابير عالية لحماية اللاعبين به وتأمين حساباتهم وتعاملاتهم المالية، ولكن هذا إذا نجح اللاعب في إختيار كازينو موثوق ومرخص ويوفر برمجيات تشفير عالمية متطورة لتأمين وسرية بيانات اللاعبين الشخصية والمالية.

وبمجرد أن يختار اللاعب كازينو موثوق به ومناسب بشكل يوفر عدد من الخدمات التي ترضي تطلعاته، يقوم بخطوات التسجيل المعروفة، والتي تتم في الخطوات الآتية:

  1. الضغط على الرابط الإلكتروني الخاص بالكازينو
  2. إدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها في الإستمارة التي ستظهر لك على شاشة جهازك.
  3. بعد أن يتأكد الكازينو من صحة البيانات التي قمت بكتابتها في الخطوة السابقة، سيرسل لك رسالة بالبريد الإلكتروني تؤكد لك أنه تم فتح حساب خاص لك به
  4. قم بالتوجه لصفحة الإيداع إذا كنت ترغب في المراهنة بمال حقيقي، وفي الغالب ستكون أسفل صفحة الكازينو، وستجد بها قائمة طويلة تشمل كافة خيارات التعامل المالي المتوفرة به، وفي مقدمتها ستجد بطاقة أمريكان إكسبريس.
  5. قم بالكبس على الرمز المقابل لها، ثم قم بإدخال بياناتك الشخصية مرة أخرى مثل العنوان الذي تقيم به، وإسمك والسن وتاريخ صلاحية بطاقة أمريكان إكسبريس التي ستتعامل بها.
  6. ثم قم بإدخال الرقم السري المكون من ثلاثة أرقام الموجود خلف البطاقة، وتأكد أنك بعيد عن أعين المتطفلين والمراقبين لك وأنت تقوم بكتابة الرقم السري الخاص بالبطاقة، وبعدها قم بتحديد نوع العملة التي تريد الدفع بها، ثم حدد قيمة المبلغ الذي ترغب في تمويل حسابك الخاص بالكازينو به، ثم قم بالنقر على زر دفع ليتم إجراء عملية الدفع، وبعد لحظات قليلة ستجد حسابك في الكازينو أصبح يحمل نفس المبلغ الذي قمت للتو بتحويله، وفي تلك اللحظة يمكنك أن تبدأ رحلة المتعة والإثارة والمغامرة في أي نوع من ألعاب الكازينو الكثيرة.
  7. وإذا حالفك الحظ بجانب خبرتك ومهارتك وتمكنت من الفوز في بعض الجولات وحققت بعض الأرباح، يمكنك أن تقوم بسحب أرباح ببطاقة أمريكان إكسبريس بنفس الخطوات السابقة، ولكن العملية تستغرق وقت أطول بحسب قيمة المال الذي تريد سحبه وبحسب الجهة التي ترغب التحويل إليها.

أهم مزايا الدفع في الكازينو عن طريق أمريكان اكسبرس

تقبل معظم مواقع الكازينو إجراء التعاملات المالية بإستخدام بطاقة أمريكان إكسبريس، لأن التعامل بها آمن جداً وبسرعة فورية ورسومها زهيدة، وتسعى دائماً لتشجيع اللاعبين بها لإستخدامهم لها في عمليات الدفع وسحب الأرباح، ولهذا تقدم لهم العديد من الحوافز والتسهيلات الإضافية، ومن أهمها ما يلي:

  1. عدد كبير من الألعاب: توفر مواقع الكازينو التي تقبل التعامل ببطاقة أمريكان إكسبريس عدد كبير جداً من أشهر ألعاب الكازينو وأفضلها، تتنوع ما بين العاب الطاولة والعاب السلوتس والعاب الكازينو المباشر والعاب الفيديو والألعاب التي تقدم جوائز كبرى، بالمختصر سيجد كل لاعب الألعاب التي يحبها ويفضل الرهان عليها.
  2. العروض والمكافآت: تقدم مواقع الكازينو لكافة اللاعبين بها المتعاملين ببطاقة أمريكان إكسبريس العديد من العروض والمكافآت الكريمة، التي يمكن لها أن تعزز فرصهم في الفوز أو على الأقل قضاء وقت أطول بالكازينو، الأمر الذي يضاعف متعتهم وإثارتهم ويمنحهم الخبرة والتدريب، ومن أشهر تلك الحوافز المجانية مكافأة الإيداعات ومكافآت نقاط الولاء، ومكافأة نادي كبار الشخصيات، بجانب التسهيلات الكبيرة في إجراء التعاملات المالية بالكازينو.
  3. رفع الحد الأقصى للإيداع: تسمح مواقع الكازينو للاعبين حاملي بطاقة أمريكان إكسبريس أن يقوموا بعمل إيداعات بأموال أكبر، بما يساعدهم في مضاعفة أرباحهم، كما تسمح لهم بالحصول على مكافآت أعلى.
  4. دعم فني متواصل: توفر مواقع الكازينو المختلفة دعم فني متواصل لكل اللاعبين بها وخاصة من أصحاب بطاقة أمريكان إكسبريس، هذه الخدمة المتميزة التي يعمل بها طاقم من أفضل الخبراء والفنيين يمكنهم الرد على أي سؤال أو تقديم حل لأي مشكلة بطريقة ذكية، ويمكن التواصل مع هذه الخدمة في أي وقت من اليوم من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية أو الإتصال الهاتفي.
  5. السرية التامة والأمان: توفر شركة أمريكان إكسبريس معايير عالية للأمان والحماية في بطاقتها، كما يوفر الكازينو برمجيات تشفير متطورة لحماية وخصوصية كل اللاعبين، وبالتالي يحصل اللاعبين أصحاب بطاقة أمريكان إكسبريس على معدل أمان عالي من الجهتين، وهذا يضمن لهم حماية أكيدة وسرية تامة لأموالهم ولبياناتهم الشخصية عند التعامل بالبطاقة سواء في الكازينو اون لاين، أو التعامل في أي متجر آخر عبر الإنترنت.

الدفع في الكازينو عن طريق أمريكان اكسبرس (AMEX)

عيوب الدفع في الكازينو عن طريق أمريكان اكسبرس

بالرغم من المزايا الحصرية التي تحملها بطاقة أمريكان إكسبريس لكل المتعاملين بها، إلا أنها تحمل جانب سلبي بها، ولكنها بسيطة ويمكن تجنبها إذا إلتزم العميل بالحيطة والحذر وهو يتعامل بها، ومن هذه العيوب ما يلي:

1- رسوم التعامل بها أعلى: يتم خصم رسوم في كل معاملة تتم ببطاقة أمريكان إكسبريس، وتعتبر هذه الرسوم أعلى من التي يتم خصمها عند التعامل ببطاقتي الإئتمان الفيزا والماستر كارد أو المحافظ الإلكترونية، وهذا يعتبر من أهم أسباب تراجع شعبية أمريكان إكسبريس، كما يتم خصم رسوم تعتبر عالية لحداٍ ما مقابل تجديد العضوية ومقابل الحصول على الإشتراك السنوي، ورسوم على القروض وغيرها.

2– معدل الأمان ليس كامل: بالرغم من الإحتياطات الشديدة التي تعمل بها الشركة المصدرة لبطاقات أمريكان إكسبريس، إلا أنه يمكن إختراقها وسرقة ما فيها من أموال إذا لم يكن المستخدم حريص عند التعامل بها، وإتبع السرية في بياناتها وحرص على عدم معرفة أي شخص آخر الكود السري الخاص بها الموجود على خلفيتها، او إذا تم سرقتها أو فقدانها.

3- غير مقبولة في كافة مواقع الكازينو اون لاين: بالرغم من قبولها في الكثير من المتاجر الحقيقية والإلكترونية ومواقع الكازينو، إلا أنه هناك بعض مواقع الكازينو التي لا توفرها ضمن قائمة خيارات التعامل بها، لهذا إذا كنت تحمل بطاقة أمريكان إكسبريس وترغب في تجربة المراهنة بمال حقيقي في الكازينو اون لاين، تأكد أولاً أنها متوفرة في الكازينو قبل أن تقوم بفتح حساب به.

وفي الأخير؛ الدفع في الكازينو عن طريق أمريكان اكسبرس يمنح اللاعب العديد من المزايا والخدمات الحصرية، حيث يضمن في البداية معدل أمان عالي وخصوصية أكيدة، كما يضمن أن يصل إلى عدد كبير من ألعاب المراهنات مثل العاب الطاولة والعاب السلوتس والعاب الورق والنرد وغيرها، كما يمكنه أن يحصل على العديد من المكافآت والعروض السخية التي تساعد اللاعب في الحصول على رصيد مجاني يسمح له بقضاء وقت أطول على طاولات اللعب، وبالتالي يحصل على مقدار أكبر من المتعة والترفيه والإثارة بجانب مضاعفة الأرباح، ولكن يجب على اللاعب أن يتأكد في البداية أن الكازينو يقبل التعامل ببطاقة أمريكان إكسبريس قبل أن يسجل به، ويجب أن يتأكد أن الكازينو مرخص ويتبع تقنيات متطورة لحماية خصوصية اللاعب وأمواله، كما يجب أن يتوخي الحذر ولا يقوم بكتابة الرقم السري الخاص بالبطاقة وبياناتها أما أي شخص حتى لا يتم إختراقها وسرقة ما بها من أموال. إذا إتبعت تلك الإحتياطات، يمكنك أن تحصل على تجربة مراهنة ممتعة ومثيرة ومربحة في الكازينو اون لاين من خلال بطاقة أمريكان إكسبريس.