بطاقة أي تشيك للدفع في مواقع المراهنات الرياضية

تنتمي بطاقة أي تشيك للدفع في مواقع المراهنات الرياضية إلى فصيلة بطاقات الدفع المسبق، وهى من أهم خيارات الدفع في العديد من مواقع المراهنات الرياضية، وتستخدم أيضاً بقوة في التسوق عبر الإنترنت وشراء بعض الخدمات.

قائمة أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين

1
راهن بـ 10 دولار واحصل على 30 دولار رهان مجاني
2
مكافأة تصل 500$
3
رصيد رهان 100% من مال الإيداع
4
مكافأة ترحيبية 100% لحد اقصى 100$
5
مكافأة ايداع 100% وبحد أقصى 20$
6
مكافأة ترحيب ٢٠ دولار عند التسجيل
7
مكافأة ١٠٠% وحتى ٤٠ دولار
8
مكافأة ترحيبية 150%
9
مكافأة تصل 1000$
11
مكافأة ترحيبية حتى ١٠٠ دولار

تتميز بطاقة أي تشيك بمزايا عديدة وهامة جداً في إجراء التعاملات المالية وخصوصاً في المراهنات الرياضية ، وفي مقدمتها إحتياطات الأمان العالية والخصوصية الشديدة، يستخدمها اللاعبين بهدف عدم الكشف عن هويتهم الشخصية، حيث لا يحتاج الدفع بها إدخال أي بيانات خاصة، بجانب السرعة الفورية في إتمام عمليات الدفع، بحيث يمكن للمستخدم أن يقوم بدفع قيمة مشترواته بسرعة وأمان عبر الإنترنت، وهذا جعلها مقبولة جداً في عدد كبير من مواقع المراهنات الرياضية، علاوة على عدد كبير من المتاجر الإلكترونية، يمكن للمستخدم أن يقوم بإجراء أي عملية دفع عبر مواقع الإنترنت بكل سهولة من خلال بطاقة أي تشيك الإلكترونية، وما يجعل الإقبال عليها متزايد هو أنها تسمح للمستخدم أن يتحكم بسهولة في معدلات إنفاقه وهذا ما يجعلها مناسبة جداً للاعبين في مواقع الراهنات الرياضية.

بطاقة أي تشيك للدفع في مواقع المراهنات الرياضية

من خلال بطاقة أي تشك مسبقة الدفع، يمكن للاعب في أي موقع مراهنات رياضية أن يقوم بعمل إيداع بقيمة المبلغ الموجود بها فقط، ولا يمكنه إعادة شحنها مرة أخرى، وبالتالي يتوقف اللاعب عن المخاطرة وبالتالي يتحكم في حجم إنفاقه، مع العلم أن بطاقة أي تشيك عبارة عن بطاقة وهمية لن يحصل المستخدم على بطاقة ملموسة، وبالتالي فرصة فقدانها أو سرقتها منخفضة جداً، ولكن إذا حدث ذلك من شبه المستحيل إستعادة الأموال الموجودة بها، لهذا يجب الحرص عند التعامل بها وعدم تداولها مع آخرين.

ما هى بطاقة أي تشيك الإفتراضية

بطاقة أي تشيك (icheque) هى واحدة من  أهم بطاقات الدفع المسبق الإلكترونية، ولكنها ليست بطاقة ملموسة بل بطاقة وهمية عبارة عن رقم سري بمثابة قسيمة شراء، يمكنك إدخال هذا الرقم لتسديد أي عملية شراء عبر المتاجر الإلكترونية اون لاين أو الإيداع في أحد مواقع المراهنات الرياضية، وظهرت هذه البطاقة الرقمية عام 2011، ومن وقتها أصبحت من أفضل وأهم خيارات التعامل المالي، يتم التعامل معها في عدد معقول من المتاجر التي تقبل التعامل ببطاقة الفيزا كارد، ولكن لا تُقبل في الشراء من المتاجر الفعلية، تتميز بالأمان التام على تحويل الأموال والسرعة في العمل، يتم الحصول عليها من الشركة التي تقوم بإصدارها أو من محلات التجزئة، والتعامل بها بدون أي رسوم وتستخدم لمرة واحدة بمعنى أنه يتم إدخال الرقم السري الخاص بها في عملية شراء واحدة، وبعد إنتهاء الأموال منها لا يمكن تمويلها من جديد، ويمكن تمويلها بالدولار أو الجنيه الإسترليني أو اليورو.

كيفية الحصول على بطاقة أي تشيك للدفع في مواقع المراهنات الرياضية

طريقة الحصول على بطاقة أي تشيك الإلكترونية سهلة جداً ويمكن لأي شخص أن يقوم بها، وحتى تضمن الشركة التي تصدر هذه البطاقة معدل عالي من الأمان والتعامل مع أشخاص حقيقيين ناضجين تفكيرهم متزن، لا تعطي الفرصة لأي شخص بإمتلاك بطاقة أي تشيك إلا إذا كان عمره فوق الـ18 عاماَ، بعدها يمكنه فوراً أن يقوم بالخطوات الآتية:

  1. في البداية يقوم طالب البطاقة بالضغط على رابط الشركة الإلكتروني، يقوم المستخدم بالضغط على زر فتح حساب أو زر طلب بطاقة، وفوراً سيظهر له نموذج بيانات، يقوم المستخدم بكتابة بياناته الشخصية، ويتأكد أنها صحيحة، وتتمثل هذه البيانات في (الإسم- السن- محل الإقامة- عنوان البريد الإلكتروني)، ويقوم بإرفاق بعض الأوراق الرسمية مثل صورة من الهوية الشخصية أو جواز السفر.
  2. إذا تأكدت الشركة أن هذه البيانات صحيحة، ستطلب منك الشركة بتحديد قيمة المبلغ الذي تريد تعبئة البطاقة به، ويكون ذلك من خلال ربط البطاقة بحساب بنكي أو بطاقة إئتمانية، بعد وقت قصير سترسل لك الشركة كود سري يتكون من 16 رقم على بريدك الإلكتروني، ويكون هذا الرقم هو بطاقة أي تشيك يمكنك إستخدامه للدفع في أي موقع مراهنات رياضية، أو للدفع في أي متجر عبر الإنترنت.

مزايا إستخدام بطاقة أي تشيك للدفع في مواقع المراهنات الرياضية

بطاقة أي تشيك الإلكترونية تمنح مستخدميها مزايا عديدة، حيث يمكن لحاملها أن يقوم بعمليات التعامل المالي بسهولة وسرعة وأمان بدون أن يتعقب أي أحد هذه الأموال أو يعرف مصدرها أو الجهة المرسلة لها، كما تسمح للمستخدم أن يجري تعاملاته المالية بدون أي يضطر للكشف عن هويته مثل ما يحدث عند التعامل بالتحويلات المباشرة أو ببطاقات الإئتمان، كل ما على العميل أن يقوم بإدخال الكود السري المكون من 16 رقم، هذا بجانب مزايا عديدة مثل:

  1. سرعة إجراء عملية الدفع: تتميز بطاقة أي تشيك الإلكترونية أنها قادرة على إتمام عمليات الدفع سواء في مواقع المراهنات الرياضية أو التسوق بسرعة غير مسبوقة، تتم العملية بمجرد أن يقوم صاحبها بإدخال الـ16 رقم الكود السري لها، وفوراً ستظهر الأموال في حساب اللاعب في موقع المراهنات الرياضية، أو عند البائع بدون أن يعرف أي شئ عن هوية المستخدم.
  2. سهولة الإستخدام: طريقة إستخدام بطاقة أي تشيك في الدفع في مواقع المراهنات الرياضية سهلة جداً مما يجعلها مناسبة للجميع بإختلاف مستوى تعليمهم، على العميل أن يقوم بكتابة الرقم السري للبطاقة عند إجراء عملية الدفع في صفحة المدفوعات، وفوراً ستتم العملية، أعتقد الأمر أكثر من بسيطّ؟!
  3. مقبولة بشكل جيد: لن يواجه أصحاب بطاقة أي تشيك أي مشكلة عند الشراء عبر الإنترنت أو المراهنة في مواقع المراهنات الرياضية، لأنه هناك عدد معقول جداً من المواقع والمتاجر الإلكترونية التي توفرها ضمن خيارات الدفع بها، وهذا يدل على مدى ثقة التجار بها.
  4. الخصوصية والأمان: عند التعامل ببطاقة أي تشيك الإلكترونية، تأكد أنك في أمان كامل ولا يمكن لأحد كشف هويتك، لأنك لن تحتاج لتداول بياناتك سواء الشخصية أو تعاملاتك المالية مع أي أحد من الموظفين في المكان الذي تتعامل معه، أو في موقع المراهنات الرياضية الذي تراهن به، وهذا يمنحك معدل جيد جداً من الأمان والسرية في التعاملات.
  5. الخدمة مجانية: عند الدفع عن طريق بطاقة أي تشيك الإفتراضية في مواقع المراهنات الرياضية، لن يتم خصم أي أموال من رصيدك، وبالتالي تستفيد إستفادة كاملة من رصيدك بالكمال، وهذا يعتبر ميزة أفضل بكثير عن التعامل ببطاقات الإئتمان التي تخصم رسوم ضخمة.
  6. التحكم في قيمة المصروفات: بما أن المستخدم لن يمكنه دفع إلا المبلغ الموجود في بطاقة أي تشيك، فسيراعي قيمة هذا المبلغ ويشتري المطلوب فقط، وإذا كان يراهن في أحد مواقع المراهنات الرياضية، فسيتوقف بمجرد إنتهاء رصيده ولن يكون بمقدوره دفع المزيد، ووفق هذا يتحكم الشخص في حجم إنفاقه شكل كبير.

خطوات الدفع ببطاقة اي تشيك الإلكترونية في مواقع المراهنات الرياضية

يمتلك صاحب بطاقة أي تشيك حريته الكاملة في صرف قيمة المبالغ الموجودة بالبطاقة، حيث يمكنه أن يقوم بالدفع بها عند شراء أي سلع أو منتجات أو خدمات عبر الإنترنت، كما يمكنه أن يقوم بالدفع بها في أحد مواقع المراهنات الرياضية ، وللعلم أن المتاجر الإلكترونية أو مواقع المراهنات الرياضية التي تتعامل بها ما زالت محدودة العدد، لهذا يجب أولاً أن تختار موقع مراهنات يوفر بطاقة أي تشيك الإلكترونية ضمن وسائل الدفع به، أيضاً من الضروري أن يتأكد اللاعب من الموقع الذي سيشارك به يقدم العديد من الخدمات التي تضمن له الحصول على تجربة مراهنة مناسبة له بها كل ما يبحث عنه مثل الإثارة وفرص مراهنة عديدة ذات نسب عوائد عالية، بعدها يمكنه أن يقوم بعملية الدفع بالطريقة الآتية:

  1. في البداية يقوم اللاعب بإجراء عملية التسجيل للإشتراك بموقع المراهنات الرياضية ويكون له حساب خاص به، وتتم عملية التسجيل من خلال الضغط على رابط الموقع الإلكتروني، ثم ملأ إستمارة التسجيل بالبيانات الشخصية الصحيحة، ثم تأكيد عملية التسجيل، بعد أن يخبرك موقع المراهنات بإتمام عملية التسجيل، تبدأ خطوات عملية الدفع ببطاقة أي تشيك، وهى كالآتي:
  2. الدخول على صفحة الإيداع بموقع المراهنات، سيجد اللاعب لائحة كبيرة تضم كافة خيارات الدفع المتاحة بالموقع، قم بالضغط على بطاقات الدفع المسبق، فوراً ستظهر لك بعض البطاقات مثل باي آر وأي تشيك وغيرها، قم بالضغط على الرمز المقابل لبطاقة أي تشيك، ثم قم بإدخال الكود السري الخاص ببطاقاتك، وعادة ما يكون 16 رقم أو 25 رقم، وبعدها أضغط على زر إدفع.
  3. بعدها قم بالتأكيد على إتمام عملية الدفع من خلال الضغط على زر “متابعة” ثم تأكيد العملية، وبعد لحظات قليلة ستجد الأموال التي قمت بتحويلها في حسابك الخاص بالموقع، وعلى الفور يمكنك أن تختار اللعبة التي تفضلها لتقضي أجمل الأوقات وأكثرها متعة مع أعلى الأرباح.
بطاقة أي تشيك للدفع في مواقع المراهنات الرياضية

عيوب إستخدام بطاقة أي تشيك الإفتراضية للدفع في مواقع المراهنات الرياضية

  1. غير مقبولة في المتاجر الحقيقية: من العيوب الخطيرة في بطاقة أي تشيك الإفتراضية أنها لا تقبل للدفع في المتاجر الحقيقية، وهذا يجعلها محصورة جداً عبر الإنترنت، بل أيضاً لا تقبل في كافة مواقع المراهنات الرياضية أو في جميع المتاجر الإلكترونية، وهذا يجعل فوائدها محدودة جداً.
  2. لا يمكن إعادة تمويلها: بطاقة أي تشيك الإلكترونية لا تستخدم إلا لمرة واحدة، ولهذا لا يتم تمويلها إلا مرة واحدة، ولكن يمكن للمستخدم أن يطلب بطاقة جديدة يقوم بتمويلها بالمبلغ الذي يرى أنه سيتمكن من إنفاقه خلال الفترة المسموح بها.
  3. لا يمكن إسترجاعها في حالة فقدانها: من شبه المستحيل أن يتم إستعادة الأموال الموجودة ببطاقة أي تشيك إذا تم سرقتها أو تعرف أحد المتطفلين على الرقم السري الخاص بها، لهذا يجب أن تتوخى الحذر عند التعامل بها وإدخال رقمها لدى أي متجر.
  4. خيارات تعاملها محدودة: ليست مقبولة بالشكل المطلوب حتى عبر الإنترنت، ولهذا لن يجد المستخدم أمامه خيارات عديدة للتعامل ببطاقة أي تشيك، حتى بالنسبة لمواقع المراهنات الرياضية، لذلك عليك أن تتأكد من أن الموقع الذي ستراهن به يقبل بها للدفع.
  5. لا يمكن سحب الأرباح من خلالها: يمكن للاعبين أصحاب بطاقة أي تشيك أن يقوموا بإجراء عمليات الإيداع في بعض مواقع المراهنات الرياضية التي تقبل الدفع بها بمنتهى السهولة والأمان، ولكن للأسف غير مقبولة لإجراء عملية سحب الأرباح، لهذا عليك أن تجد وسيلة أخرى للحصول على أرباحك.

الأسئلة المتكررة حول لأهمية بطاقة أي تشيك للدفع في مواقع المراهنات الرياضية

هنا قمنا بتجميع أهم والأسئلة وأكثرها تداولاً فيما يخص بطاقة أي تشيك للدفع في مواقع المراهنات الرياضية ، حتى يمكنك أن تجد بها إجابات فورية وواضحة لما قد يتردد عليك من أسئلة:

هل كافة مواقع المراهنات الرياضية تقبل الدفع ببطاقة أي تشيك الإفتراضية؟

لا. هناك عدد كبير من أفضل مواقع المراهنات الرياضية التي توفر بطاقة أي تشيك مسبقة الدفع بها، ولكن هناك أيضاً من لا يقبل بها، لذلك يجب عليك التأكد من قبولها قبل البدء في إجراء خطوات عملية التسجيل بالموقع.

هل عملية الدفع في موقع المراهنات الرياضية عبر بطاقة أي تشيك صعبة؟

لا بالعكس. عملية الدفع ببطاقة أي تشيك في موقع المراهنات الرياضية عملية سهلة وسريعة جداً، ويمكن لأي لاعب حتى الجدد منهم أن يقوموا بها بسهولة، كل ما عليك هو زيارة صفحة الكاشير، ثم مطالعة قائمة خيارات الدفع، ستجد بند بطاقات الدفع المسبق، قم بالكبس عليه، ستظهر لك بطاقة أي تشيك، قم بالضغط عليها ثم قم بكتابة الرقم السري الخاص بها وتحديد المبلغ الذي تريد الرهان به، ثم قم بالضغط على زر إدفع ثم زر متابعة، لتتم عملية الدفع، وبعد لحظات ستجد حسابك في موقع المراهنات الرياضية يحمل نفس المبلغ الذي قمت بتحويله.

هل تسمح مواقع المراهنات الرياضية بإجراء سحب الأرباح من خلال بطاقة أي تشيك مسبقة الدفع؟

لا. لا يمكن سحب الأرباح من مواقع المراهنات الرياضية عن طريق بطاقة أي تشيك، يمكنك أن تستخدم وسيلة أخرى مثل بطاقات الإئتمان أو المحافظ الإلكترونية أو حتى التحويل المصرفي.

وفي النهاية؛ وفرت بطاقة أي تشيك مسبقة الدفع فرصة كبيرة أمام هواة المراهنة في مواقع المراهنات الرياضية، حيث يمكنهم بكل سهولة وأمان إجراء عملية الدفع للبدء في جلسة مراهنة حقيقية، كما يمكنهم إستخدامها في الشراء من عدد كبير من المواقع والمتاجر الإلكترونية. إذا كنت تفكر في إقتناء بطاقة أي تشيك الإلكترونية، تأكد أنك إخترت الحل الأمثل للتعامل في مواقع المراهنات الرياضية، لأنها ستضمن خصوصيتك الكاملة وتحمي أموالك وتمكنك من الشراء والتسوق عبر عدد كبير من المتاجر الإلكترونية أو المواقع الخدمية اون لاين، ولكن يجب أن تعلم أنها لا تستخدم إلا مرة واحدة فقط، ولا يمكنك تمويلها إلا مرة واحدة بعد شرائها مباشرة، وأنها صالحة على مدار يومين فقط، فلا تقوم بتمويلها إلا بمبلغ تكون واثق أنك ستنفقه خلال هذه الفترة. بطاقة أي تشيك هى الخيار الأول لكل اللاعبين في مواقع المراهنات الرياضية لإجراء عمليات الدفع، ولكن لا تصلح لسحب الأرباح، يمكنك تجربتها الآن لتتعرف على مزاياها وعيوبها بنفسك!