بطاقة انتروباي للدفع في الكازينو اون لاين

نجحت بطاقة انتروباي للدفع في الكازينو أن تكون ضمن مقدمة خيارات الدفع في الكازينو اون لاين، بعد أن أثبتت أنها قادرة على إجراء التعاملات المالية بمنتهى الأمان والسرعة، وهذا ما يوفر الكثير من الوقت والتفكير في أمور أخرى لدى اللاعب، مثل إختيار اللعبة الأفضل التي تسمح له بالفوز وتحقيق أرباح، وقبل هذا يبذل مجهود أكبر في إختيار كازينو مناسب يوفر له العديد من الخدمات والمزايا التي تجعل تجربة المراهنة الخاصة به أفضل ما يكون.

قائمة أفضل مواقع الكازينو اون لاين للاعبين من الدول العربية

2
مكافأة ترحيبية 150%
3
مكافأة تصل 1000$
4
مكافأة تصل 500$

كما تستخدم بطاقة انتروباي للدفع في الكازينو اون لاين، تستخدم أيضاً في الشراء من العديد من المتاجر الإلكترونية، كما تسهل لك إمتلاك بطاقة انتروباي عملية تفعيل حساب في بنك باي بال الإلكتروني، كما يمكنك من خلالها إنشاء حساب قوي على متجر جوجل بلاي، وإستخدام بطاقة انتروباي الرقمية سهل جداً حيث يمكنك إجراء الدفع من خلال ضغطة واحدة تقوم فيها بإدخال رقم البطاقة السري، وبعدها فوراً تتم عملية الدفع، هذا فضلاً عن معدل الأمان العالي جداً، في كل الأحوال ستمكنك بطاقة انتروباي أن تنجز العديد من الأعمال بسرعة شديدة وأمان تام.

ما هى بطاقة انتروباي Entropay الرقمية؟

بطاقة إنتروباي الإلكترونية هى عبارة عن بطاقة وهمية ما هى إلا كود سري مكون من 16 رقم تقوم بإدخاله لإتمام عملية الشراء أو البيع من أي موقع عبر الشبكة العنكبوتية الإنترنت أو الرهان في أحد مواقع الكازينو اون لاين، بمعنى أنها ليست بطاقة بالمعنى المعروف أنك ستحصل على بطاقة حقيقية في يدك مثل الفيزا كارد، بل ستحصل على كود سري، ولا تقبل بطاقة أنتروباي الرقمية في عمليات الشراء من المتاجر الحقيقية لأنها مجرد رقم، وبالرغم من ذلك في متاحة ومقبولة في كل دول العالم في التعامل عبر مواقع الإنترنت.

طريقة الحصول على بطاقة انتروباي للدفع في الكازينو

تحرص شركة Entropay على أن توفر أعلى تدابير الأمان والحماية لكل العملاء بها وتقوم بتشفير كافة بياناتهم الخاصة والمالية بتقنيات تشفير عالية جداً تقنيات تشفير 128 بيت ، وهذا جعلها تحظى بثقة المجتمع الدولي، حتى أنها تتعامل مع كل عميل على أنه الوحيد بها وتقوم بكل عمليات التدقيق والإختبار لكل البيانات، كما أن الشركة حاصلة على التراخيص اللازمة من هيئة الخدمات المالية بالمملكة المتحدة، وكل هذه المزايا جعلت شركة انتروباي من أفضل الشركات التي تقدم الخدمات المالية في العالم.

بطاقة انتروباي للدفع في الكازينو

وللحصول على بطاقة أنتروباي الرقمية للدفع في الكازينو يمكنك بسهولة أن تقوم بالخطوات الآتية:

  1. النقر على الرابط الإلكتروني الخاص بموقع انتروباي com.
  2. أضغط على زر التسجيل من خلال النقر على زر ” sign up” حتى تظهر لك إستمارة قم بإدخال بياناتك الشخصية المطلوبة مثل “الإسم- تاريخ الميلاد- محل الإقامة- العملة التي تريد التعامل بها- كود سري- أسم المستخدم” وتأكد أن تكون هذه البيانات دقيقة، ثم قم بالضغط على زر فتح حساب لتتم العملية.
  3. بعد أن تصلك رسالة بالبريد الإلكتروني تخبرك بفتح حساب لك، قم بالدخول على هذا الحساب، ستظهر لك لائحة قم بتحديد نوع الحساب الذي تريده سواء كان Starter أو حساب Premier.
  4. بعد أن يتأكد الكازينو من صحة البيانات التي قمت بإدخالها، سيقوم بإرسال رابط للتاكيد على عملية الحصول على بطاقة انتروباي الإفتراضية على عنوان بريدك الإلكتروني، ولكنه لم يعد جاهز للإستخدام في الدفع في مواقع الكازينو اون لاين أو التسوق عبر الإنترنت، لأنك لم تقوم بشحن البطاقة بعد.
  5. قم بالنقر على الرابط الذي أرسله لك الموقع لشراء بطافة جديدة، وفوراً ستقوم الشركة بفتح نافذة لك حتى يمكنك فتح حساب خاص بك فيها، ولهذا قم بإدخال كلمة Card friendly name وقم بالنقر على زر تأكيد، وبعدها يصبح لديك بطاقة انتروباي.

طريقة تمويل بطاقة انتروباي للدفع في الكازينو

حتى تصبح بطاقة انتروباي الخاصة بك ممولة وجاهزة للدفع، يجب عليك أن تقوم بربطها بحساب بنكي أو بطاقة إئتمان، وللقيام بذلك قم بالنقر على زر ” Top-Up”، ثم قم بإدخال رقم حسابك البنكي، أو تقوم بتحويل مبلغ مالي لتمويل حسابك في أنتروباي، وفي حالة أن ترغب في ربطها ببطاقة إئتمان عليك أن تنقر على زر ” Add Credit/Debit Card”، وبعدها ستظهر لك إستمارة بيانات قم بإدخال البيانات المطلوبة مثل إسم صاحب البطاقة ورقمها السري وتاريخ صلاحيتها، وبعدها قم بالنقر على زر ” add” بعدها قم بتحديد المبلغ الذي تريد تحويله على بطاقة أنتروباي ونوع العملة، وبعدها تكون بطاقة انتروباي الرقمية الخاصة بك جاهزة للدفع في أي وقت وفي أي موقع كازينو أو للشراء من أي متجر اون لاين. مع العلم أن بطاقة انتروباي لها حد أدنى لا يجوز أن ينخفض عنه تمويل البطاقة وهو خمسة دولار، بجانب حد أقصى للتمويل لا يزيد عن ألفي دولار.

أهم مميزات إستخدام بطاقة انتروباي الرقمية في الخدمات المالية

أصبحت بطاقة انتروباي الرقمية من أهم وأشهر الوسائل التي تقدم الحلول المالية في العالم، سواء إرسال إو إستقبال الأموال من أي مكان في العالم عبر الإنترنت، وتتم كافة هذه التعاملات بكل أمان وسهولة وسرعة، وهذا لأنها تحمل الكثير من الإجابيات مثل:

سهولة الحصول عليها: يمكن لكل شخص أن يحصل على بطاقة انتروباي بسهولة، كما يمكنه أن يقوم بشحنها بسهولة من خلال ربطها بأي حساب مصرفي أو بطاقة إئتمانية، وبعدها يمكن لصاحبها أن يقوم بإتمام عملية الدفع أو تفعيل حساب باي بال بسهولة من خلال إدخال الرقم السري بها.

الأمان والسرية: شركة أنتروباي صاحبة البطاقة تقوم بالعمل بتقنيات تشفير حديثة جداً، حتى تضمن كامل الخصوصية والأمان لكل العملاء بها، وهذه التقنيات تجعل عملية إختراق هذه البيانات والوصول إليها صعب جداً.

السرعة الفورية: أي لاعب في الكازينو اون لاين يمكنه إجراء عملية الإيداع في لحظة واحدة من خلال إدخال الرقم السري الخاصة ببطاقة انتروباي الإفتراضية، كما يمكن إستخدامها بسرعة جداً في إتمام أي عملية شراء عبر الإنترنت، وهذا ما لا توفره البطاقات الأخرى.

رسوم زهيدة جداً: لا تقوم شركة انتروباي تحصيل رسوم كبيرة عند كل معاملة مالية، بل أقل من غيرها بكثير، وهذا ما يزيد من شعبيتها في العالم.

صالحة للإستخدام في سحب الأرباح من الكازينو اون لاين: نظير دولارات قليلة يمكن لكل لاعب لديه بطاقة انتروباي أن يقوم بسحب أرباحه التي حققها في الكازينو اون لاين، ومن خلالها يمكنه تحويلها إلى حسابه البنكي فوراً.

خطوات الدفع في الكازينو عن طريق بطاقة انتروباي الرقمية

أي شخص لديه بطاقة انتروباي الإفتراضية، ولديه هواية اللعب والمراهنة بمال حقيقي في الكازينو اون لاين، يمكنه بسهولة وأمان وسرعة أن يستخدمها في التعاملات المالية به سواء الإيداع أو سحب الأرباح، والخبر الجيد أن اللاعب لن يجد مشكلة في إيجاد كازينو يقبل الدفع بها، لأنها مقبولة بشكل واسع جداً، ولهذا عليك التدقيق في إختيار الكازينو الذي ستراهن به بمال حقيقي، ويفضل أن تختار كازينو ذو علامة تجارية معروفة لمزيد من الضمان، وبعدها قم بخطوات التسجيل به على النحو التالي:

  1. قم بالضغط على الرابط الإلكتروني الخاص بالكازينو
  2. قم بالكبس على زر إنشاء حساب حتى تظهر لك إستمارة قم بكتابة كافة البيانات الشخصية السليمة.
  3. بعدها ستصلك رسالة بالبريد الإلكتروني تؤكد لك فتح حساب خاص بالكازينو.
  4. بعدها قم بالتوجه لصفحة الكاشير حتى تبدأ عملية الدفع من خلال بطاقة انتروباي الرقمية.
  5. قم بتصفح قائمة طرق الدفع في الكازينو، ستجد بينها بطاقة أنتروباي الإفتراضية، أضغط عليها.
  6. ثم قم بإدخال الرقم السري الخاص بها وهو عبارة عن كود مكون من 16 رقم، وبعدها قم بتحديد مبلغ المال الذي تريد اللعب به ونوع العملة، ثم أكد على إتمام العملية من خلال الضغط على زر “إدفع”.
  7. بعد دقائق ستجد قيمة المبلغ تم تحويله في حسابك الخاص بالكازينو، وهنا تكون اللحظة الحاسمة لبدء تجربة المراهنة في الكازينو اون لاين، وتحصل على المتعة والترفيه والأرباح.

بطاقة انتروباي للدفع في الكازينو

عملية سحب الأرباح من الكازينو اون لاين بواسطة بطاقة انتروباي الرقمية

بعد أن تستمتع في العاب الكازينو اون لاين، وإذا كنت لاعب ماهر وتمكنت من الفوز في بعض الجولات وحققت أرباح، يمكنك بسهولة الحصول عليها من خلال إستخدام بطاقة انتروباي الإفتراضية، كل ما عليك هو النقر على زر سحب الأموال في صفحة الكاشير، وإختيار بطاقة انتروباي، وإدخال رقمها السري، وبعدها ستجد الأرباح في بطاقتك، ومنها يمكنك ربطها بحسابك البنكي أو بإحدى بطاقات الإئتمان لتحويل الأموال عليها.

سلبيات إستخدام بطاقة انتروباي للدفع في الكازينو

من المؤكد أن كل شئ في العالم يحمل بعض السلبيات بجانب المزايا الموجودة به، ومن السلبيات في إستخدام بطاقة انتروباي الرقمية ما يلي:

  1. بطاقة غير حقيقية: عندما تطلب بطاقة انتروباي الإفتراضية، فلن تحصل على بطاقة حقيقية في يدك يمكنك حملها في محفظتك، بل سترسل لك الشركة رقم سري مكون من 16 رقم، تقوم بإدخاله لتتم عملية الشراء أو الدفع أو غيره.
  2. غير مقبولة في المتاجر الفعلية: بما أن بطاقة أنتروباي إفتراضية، فكافة المتاجر الفعلية لا تقبل الدفع بها، وهذا يمثل عائق كبير عند التعامل بها.
  3. تستخدم لمرة واحدة: في كل مرة تقوم فيها بالدفع من خلال بطاقة انتروباي تحتاج لرقم جديد، بمعنى أنك إذا أدخلت رقم بطاقة انتروباي في عملية تسوق أو الدفع في الكازينو أو أياً كان، لا يمكنك إدخال الرقم نفسه مرة أخرى، وقتها تحتاج للدخول إلى موقع الشركة وطلب رقم جديد وتمويله من جديد بنفس الخطوات الأولى.
  4. صعوبة التسجيل في موقع أنتروباي: حتى يمكنك أن تحصل على بطاقة انتروباي، لابد أن تقوم بإتمام العديد من الخطوات حتى تمتلك بطاقة، ثم تقوم بخطوات طويلة حتى تقوم بتمويلها، وهذا أمر يحتاج لكثير من الوقت والجهد، والكثيرين لا يستطيعون القيام به.

بعض الأسئلة الشائعة عن إستخدام بطاقة انتروباي للدفع في الكازينو اون لاين

هنا قمنا بتجميع أهم الأسئلة المتداولة عن بطاقات انتروباي للدفع في الكازينو التي وردتنا من متابعينا والتي تتردد على محبي العاب الكازينو اون لاين.

هل التعامل ببطاقة انتروباي في الكازينو اون لاين آمن بنسبة كبيرة؟

نعم. الشركة التي تصدر بطاقة انتروباي الرقمية، تقوم بإتخاذ إحتياطات عالية لضمان أمان وسرية بيانات العملاء بها، ليس هذا فقط، بل تقوم مواقع الكازينو نفسها بإستخدام تقنيات تشفير ذات كفاءة عالية في حماية بيانات اللاعبين وتامين تعاملاتهم المالية، وبالتالي تتمتع بطاقة انتروباي بمعدل أمان عالي عند الدفع في الكازينو.

هل يمكن سحب الأرباح عن طريق بطاقة انتروباي الإلكترونية؟

نعم. بنفس الخطوات التي تتم بها عملية الإيداع، ولكن بالنقر على زر سحب الأموال، بل وتتم عملية سحب الأرباح بسرعة شديدة وأمان تام، ويمكن تحويل هذه الأرباح من بطاقة انتروباي إلى حسابك البنكي فوراً.

هل يمكن إستخدام بطاقة انتروباي في الشراء من أحد المتاجر الحقيقية؟

للأسف لا. بطاقة انتروباي الإفتراضية مخصصة للشراء والدفع والبيع في أي موقع أو متجر عبر الإنترنت، لأنها ليست بطاقة حقيقية، بل بطاقة وهمية، هى عبارة عن رقم سري مكون من 16 رقم يقوم المستخدم بإدخاله لإتمام العملية، وبالطبع هذا لا يجوز في المتاجر الفعلية.

وفي الأخير؛ يمكنك أن تستخدم بطاقة انتروباي الإفتراضية في إتمام عملية الدفع بسهولة جداً في أحد مواقع الكازينو اون لاين، بل ويمكنك أن تقوم بسحب أرباحك في أمان كامل وسرية تامة، أيضاً تستطيع أن تستخدمها في تفعيل حساب باي بال، أو فتح حساب قوي على متجر جوجل بلاي، ويمكنك بسهولة جداً إستخدامها في التسوق عبر الإنترنت. بالمختصر المفيد بطاقة أنتروباي الإفتراضية تسهل لك تجربة المراهنة في الكازينو اون لاين، كما تجعلك تتحكم في قيمة إنفاقك بالكازينو لتحد من خسائرك، فلا تتردد في إختيارها لتكون وسيلتك للوصول واللعب والمراهنة المثيرة في أحد مواقع الكازينو الموثوقة!