بطاقة باي آر للدفع في الكازينو اون لاين (Payr)

بطاقة باي آر (Payr) للدفع في الكازينو اون لاين تأتي ضمن أفضل الوسائل التي يمكن إستخدامها اللاعبين بكل أمان وسرعة، ليس في مواقع الكازينو فقط بل يمكن إستخدامها في التسوق في الكثير من المواقع والمتاجر عبر الإنترنت، وهذا سمح لها أن تحقق معدل رواج وإنتشار واسع بين رواد الشبكة العنكبوتية، حتى أن خبراء المال يرشحونها دائماً لتكون الوسيلة الأولى لكل المتعاملين عبر الإنترنت لأنها تعمل بطريقة إحترافية مميزة في تقديم الحلول المالية الذكية.

قائمة أفضل مواقع الكازينو اون لاين للاعبين من الدول العربية

2
مكافأة ترحيبية 150%
3
مكافأة تصل 1000$
4
مكافأة تصل 500$

وتحمل بطاقة باي آر (Payr) للدفع في الكازينو اون لاين الكثير من الإجابيات عند التعامل بها سواء في مواقع الكازينو اون لاين، أو للشراء من المتاجر الإلكترونية، أهمها أنها تضمن السرية التامة في كل التعاملات المالية وبيانات وهوية المستخدمين، وبها معدل كبير جداً من الأمان على الأموال، ويمكنها إنجاز كافة التعاملات المالية بسرعة شديدة بل يمكننا أن نقول أنها فورية، هذا بجانب أن إمكانية الحصول عليها سهلة وتتم في خطوات بسيطة لا تستغرق أكثر من دقائق معدودة، وما يميز بطاقة باي آر الإلكترونية عن غيرها أنها تستخدم لمرة واحدة ويتم شحنها مرة واحدة وبالتالي تساعد العميل أن يتحكم في حجم نفقاته، وهذا يعتبر أهم سبب يحوذ على إعجاب هواة المراهنة في مواقع الكازينو اون لاين، بالإضافة إلا أن الحصول عليها يعتبر مجاني وبدون أي رسوم، وهذا يضاف إلى قائمة مميزاتها الكثيرة.

ما هى بطاقة باي آر (Payr) للدفع في الكازينو اون لاين

محفظة باي آر الإلكترونية هى عبارة عن بطاقة تشبه بطاقة الفيزا كارد، وتعمل بنفس طريقتها إلا أنها تختلف في أمر واحد وهو لا يمكن إعادة تعبئتها بالأموال بعد إنتهاء الرصيد بها، ويمكن إستخدام محفظة باي آر الإلكترونية في إتمام كافة التعاملات التجارية والتسويقية عبر الإنترنت بما فيها مواقع الكازينو اون لاين، ولكن للأسف لا يمكن من خلالها أن تقوم بسحب الأرباح، ويمكن للمستخدم أن يقوم بتمويل بطاقة باي آر من خلال طريقتين، إما عبر ربطها بإحدى بطاقات الإئتمان مثل فيزا كارد، أو ربطها بحساب مصرفي، وفي غضون يومين على الأكثر يمكن للعميل أن يستخدمها بكل أمان وخصوصية في دفع نفقاته عبر الإنترنت، ولكن للأسف لا تقبل للدفع في المتاجر الحقيقية، وتتوفر محفظة باي آر ثلاثة عملات هى الدولار واليورو والجنيه الإسترليني.

بطاقة باي آر للدفع في الكازينو

طريقة الحصول على محفظة باي آر (payr) الإلكترونية

هناك شرط وحيد حتى يمكنك أن تمتلك محفظة باي آر الإلكترونية، وهو أن يكون عمرك أكثر من 18 عاماً، إذا كنت مستوفي هذا الشرط يمكنك أن تبدأ في خطوات الحصول على المحفظة بسهولة جداً وتبدأ كالآتي:

  1. الكبس على الرابط الإلكتروني الخاص بالشركة التي تمنح محفظة باي آر.
  2. ستجد نفسك في الصفحة الرئيسية للشركة، وستجد زر لطلب فتح حساب خاص بالشركة، قم بالكبس عليه.
  3. وقتها ستظهر لك نافذة لتبدأ بخطوات التسجيل، وسوف يظهر لك نموذج به خانات فارغة، قم بإدخال بياناتك الشخصية وبدقة، مثل الإسم- السن- محل الإقامة – عنوان بريدك الإلكتروني- رقم هاتف…إلخ.
  4. أيضاً سيطلب منك بعض المستندات لإثبات صحة الهوية مثل صورة جواز السفر أو الهوية الشخصية وفاتورة كهرباء أو مياه لإثبات محل الإقامة، وهذا حتى تضمن الشركة أن طالب الخدمة شخص حقيقي، وإذا كان عنوان محل إقامتك غير صحيح، فلن تمنحك الشركة بطاقة باي آر.
  5. ستستغرق الشركة فترة ما للتأكد من صحة بياناتك، وبعدها ترسل لك محفظة باي آر الإلكترونية.
  6. بعد حصولك على بطاقة باي آر عليك أن تقوم بتمويلها من خلال ربطها ببطاقة إئتمان مثل الفيزا كارد، وقتها ستقوم بكتابة بيانات بطاقة الإئتمان الخاصة بك والرقم السري الخاص بها وتحدد قيمة المبلغ الذي تريد تحويله إلى محفظة باي آر، أما إذا كنت ترغب في ربطها بحساب بنكي، ستقوم بإدخال رقم حسابك بالبنك وتحيد قيمة الأموال التي تريد تحويلها على محفظتك.
  7. بعد الخطوة الأخيرة تكون محفظتك جاهزة ومُعبئة بالأموال ستقوم الشركة بإرسالها لك على عنوان محل إقامتك الذي قمت بإدخاله مسبقاً، وهكذا يمكنك إستخدامها في أي عملية شراء عبر الإنترنت أو دفع قيمة أي خدمة إلكترونية أو اللعب والرهان في مواقع الكازينو اون لاين، وتكون المحفظة سارية حتى يتم نفاذ ما بها من أموال، ولكن في حد أقصى 48 ساعة فقط.

مميزات بطاقة باي آر (Payr) للدفع في الكازينو اون لاين

كل يوم يزداد عدد المستخدمين لمحفظة باي آر الإلكترونية بالملايين، نظراً لأنها تحمل الكثير من المزايا في التعاملات المالية عبر الإنترنت، وإن لم يكن ذلك ما كانت تمكنت من الإستمرار وثبتت أقدامها في ظل وجود عدد كبير من الوسائل الحديثة للتعاملات المالية والتسوق الإلكتروني، وخاصة في الدول العربية التي ترفض البنوك فيها التعامل المالي مع مواقع الكازينو، هذه المحفظة الذكية وفرت للاعبين العرب طريقة سريعة وآمنة وشديدة الخصوصية تمكنهم بسهولة من اللعب في الكازينو اون لاين، ومن أهم إجابياتها ما يلي:

السرعة في إنجاز المعاملات المالية: يمكن لأصحاب محفظة باي آر إنجاز تعاملاتهم المالية عبر الإنترنت سواء عمليات التسوق أو اللعب في الكازينو اون لاين، في دقائق قليلة، وهذا ما يسمح لهم بتوفير الوقت في الإنتظار لتحويل الأموال والجهد في الحصول على موافقات البنوك عند التحويل البنكي مثلاً، وهذه تعتبر أهم ميزة.

الأمان والخصوصية: تقوم الشركة الخاصة بإصدار محفظة باي آر بتشفير كل بطاقة بطريقة خاصة حتى لا يمكن التعرف على بيانات صاحب البطاقة أو تعقبها، وهذا يجعل كافة التعاملات المالية التي تتم بمحفظة باي آر مجهولة المصدر لا يمكن التعرف على الجهة المرسلة أو المستقبلة للأموال، وهذا لا يتوفر في الوسائل المالية الأخرى.

سهلة في الإستخدام: لا يحتاج المستخدم لإجراء خطوات طويلة ومعقدة لإتمام عملية الدفع بمحفظة باي آر الإلكترونية، كل ما عليه هو إدخال الرقم السري للبطاقة وتحديد المبلغ الذي يريد تحويله.

منخفضة التكلفة: عند طلبك الحصول على محفظة باي آر الإلكترونية، لا تطلب الشركة منك سداد أي مبالغ، كما لن يتم خصم منك أي رسوم نظير إجراء أي عملية دفع، يمكنك أن تستغل كافة رصيدك لحسابك بدون خصم أي رسوم لصالح الشركة.

صالحة للإستخدام في ملايين المتاجر الإلكترونية: هناك ملايين المواقع والمتاجر الإلكترونية التي تقبل الدفع بمحفظة باي آر الإلكترونية مثلها مثل بطاقة الفيزا كارد بالضبط، وهذا يسمح للمستخدم أن يقوم بإنجاز العديد من عمليات الشراء من مواقع كثيرة ومختلفة في نوع السلعة التي تقدمها، وهذا يوفر عليه الكثير من الوقت في البحث عن وسائل أخرى.

تسمح لك بالسيطرة على حجم نفقاتك: محفظة باي آر الإلكترونية تستخدم لمرة واحدة، وتنتهى صلاحيتها بإنتهاء الرصيد منها على مدار 48 ساعة، ولابد أن يضع المستخدم في إعتباره هذه النقطة، ولا يقوم بتمويل المحفظة بأموال أكثر من إحتياجاته، وبالتالي إذا كان يلعب في الكازينو وقيمة رصيده في محفظة باي آر 500 دولار وتم نفاذها، لا يمكنه تحويل أموال جديدة إلى حساب الكازينو، وهكذا يتحكم في قيمة مصروفاته.

بطاقة باي آر للدفع في الكازينو اون لاين (Payr)

سلبيات إستخدام بطاقة باي آر (Payr) للدفع في الكازينو اون لاين

هناك بعض العيوب والسلبيات البسيطة عند التعامل بمحفظة باي آر الإلكترونية، ويتمثل ذلك في:

  • لا يمكن سحب الأرباح من خلالها: من المؤكد أن اللاعب في وقت ما سيحالفه الحظ ويحقق بعض الأرباح التي يرغب في تحويلها إلى حسابه البنكي، وقتها لا يمكنه الإستفادة من محفظة باي آر، لأنها تستخدم للدفع فقط، حينئذ يتوجب على اللاعب اللجوء إلى وسيلة أخرى لسحب الأرباح.
  • لا تقبل في المتاجر الحقيقية: بالرغم من بطاقة باي آر الإلكترونية يتم تعامل معها بنفس طريقة التعامل مع بطاقة الفيزا كارد، إلا أنها غير مقبولة للدفع في المتاجر الفعلية.
  • لا تستخدم إلا لمرة واحدة: محفظة باي آر الإلكترونية مصممة لتعمل مرة واحدة ولا يتم شحنها إلا مرة واحدة، وهذا معناه أن كل مرة يريد اللاعب في إستخدامها يجب أن يقوم بالدخول إلى موقع الشركة وطلب بطاقة جديدة ويقوم بشحنها، وهذا أمر مرهق بعض الشئ.

خطوات الدفع في الكازينو اون لاين عن طريق محفظة باي آر الإلكترونية (payr)

قبل أن تقرر الدفع في الكازينو اون لاين عن طريق محفظة باي آر الإلكترونية، يجب أن تختار كازينو موثوق يوفر لك عدد كبير من الخدمات والمزايا التي تضمن لك الحصول على تجربة مراهنة ممتعة ومثيرة ومربحة أيضاً، ولهذا يجب أن تطالع به عدة إشتراطات مثل:

  1. أن يكون كازينو قانوني ويعمل من خلال تراخيص رسمية وملتزم بها
  2. أن يقبل التعامل بمحفظة باي آر الإلكترونية ضمن خيارات الدفع به
  3. أن يكون حسن السمعة
  4. أن يوفر عدد كبير ومتنوع من أهم وأشهر العاب المراهنات
  5. أن يوفر الدعم الفني المناسب والدائم
  6. أن يقدم العديد من المكافآت والعروض الترويجية الجيدة
  7. أن تكون برمجيات الألعاب به متطورة ومتوافقة مع أنظمة الهاتف الجوال، بحيث يمكنك المشاركة عبر هاتفك من أي مكان وفي أي وقت.

بعد أن تتأكد من أن الكازينو الذي ستراهن به بمال حقيقي يتوفر به هذه الخدمات والمزايا، فوراً قم بخطوات التسجيل والإيداع، وهى كالآتي:

  • الكبس على رابط الكازينو الإلكتروني، ثم قم بالكبس على زر (إنضم ) أو زر فتح حساب جديد
  • وقتها ستظهر لك إستمارة قم بكتابة بياناتك في الأماكن المخصصة بها، وتأكد أنها سليمة جداً.
  • بعد دقائق سيخبرك الكازينو أنه أصبح لديك حساب خاص به، وقتها يمكنك البدء في اللعب بالمجان
  • أما إذا كنت ترغب في اللعب بمال حقيقي، يجب عليك أن تقوم بعملية إيداع من خلال محفظة باي آر الإلكترونية
  • قم بالدخول على صفحة الإيداع، ستظهر لك قائمة طويلة تشمل كافة خيارات الدفع، بينها ستجد بطاقات الإئتمان والمحافظ الإلكترونية والتحويل البنكي، قم بالكبس علي المحافظ الإلكترونية ستظهر محفظة باي آر قم بالكبس على الأيقونة الخاصة بها، ثم قم بإدخال الرقم السري الخاص بها، وتحديد قيمة المبلغ الذي تريد تحويله للعب في الكازينو.
  • بعد إتمام كافة الخطوات قم بالضغط على زر “دفع” حتى تتم عملية تحويل الأموال، ثم ستعود إلى الصفحة الرئيسية لكازينو وسيطلب منك إدخال الرقم السري لمحفظة باي آر الإلكترونية وعادة يكون أربعة أرقام، بجانب إدخال الأربعة أرقام الأخيرة من كود بطاقة الإئتمان الخاصة بك، ثم إضغط على زر متابعة ثم زر تأكيد لتتم العملية.
  • بعد دقائق سيظهر المبلغ الذي قمت بتحويله في حسابك بالكازينو، وفوراً يمكنك الوصول إلى صفحة الألعاب الرئيسية وتختار اللعبة التي تفضلها وتبدأ المتعة الحقيقية.

أهم الأسئلة المتكررة

إليك مجموعة من أهم الأسئلة المتكررة عن بطاقة باي آر (Payr) للدفع في الكازينو اون لاين والتي تتوارد على ذهن محبي العاب الكازينو اون لاين والذين يرغبون في الدفع بهذه الطريقة.

هل الدفع في الكازينو من خلال محفظة باي آر آمن؟

نعم بكل تأكيد. الدفع عن طريق باي آر آمن بنسبة 100%، لأن الشركة نفسها تعمل بتقنيات تشفير متطورة جداً لحماية سرية بيانات كافة العملاء، كما أن الكازينو أيضاً يستخدم برمجيات تشفير حديثة لتامين تعاملات اللاعبين وحسابتهم الشخصية.

هل يمكن أن أسحب أرباحي من خلال محفظة باي آر الإلكترونية؟

لا. للأسف محفظة باي آر الإلكترونية لا تقبل سحب الأرباح بها، ولهذا يجب أن يتوفر لديك وسيلة أخرى لسحب الأرباح من الكازينو.

هل يمكن إعادة سحن محفظة باي آر اكثر من مرة؟

لا. محفظة باي آر الإلكترونية تستخدم لمرة واحدة ويتم شحنها مرة واحدة، وتنتهى صلاحيتها خلال يومين، لهذا يجب أن تضع بإعتبارك أن تمول البطاقة بمبلغ مالي معقول يسد إحتياجاتك المالية للشراء والتسوق على مدار يومين فقط.

وفي الأخير؛ تعتبر بطاقة باي آر (Payr) للدفع في الكازينو اون لاين من أفضل خيارات الدفع لأنها تحمل معدل أمان عالي وتحمي بيانات اللاعبين الخاصة، بجانب أنها تسمح بإتمام عمليات الإيداع في سرعة شديدة، كما يمكنك أيضاً إستخدامها في سداد مدفوعاتك في أي موقع أو متجر عبر الإنترنت، فهى توفر حلول ذكية في عمليات الدفع بأكثر من عملة، وبالرغم من إمكانياتها الهائلة إلا أنها لا تقبل في الدفع في المتاجر الفعلية على أرض الواقع، ولا تقبل في إجراء عمليات سحب الأرباح، كما أنها لا يتم شحنها إلا لمرة واحدة، بالرغم من أن البعض يرى هذا عيب، إلا أن رواد مواقع الكازينو يرون أن هذه ميزة جيدة، حيث أنها تسمح لهم بالسيطرة على مشاعرهم والتحكم في مصروفاتهم، وبالتالي تحميهم من مواصلة اللعب وقت يتخلى الحظ عنهم، وبالتالي تقلل خسائرهم جداً. إذا كنت ترغب في تجربة الدفع في الكازينو عن طريق باي آر الإلكترونية، فيمكنك الآن بدون تردد!