بطولات العاب السلوتس

إذا كنت من هواة العاب السلوتس اون لاين، وترغب في الحصول على إحدى الجوائز الكبرى، يمكنك الآن المشاركة في أحد بطولات السلوتس الرائعة التي تقدمها العديد من مواقع الكازينو الموثوقة

قائمة أفضل مواقع الكازينو اون لاين للاعبين من الدول العربية

 

2
مكافأة ترحيبية 150%
3
مكافأة تصل 1000$
4
مكافأة تصل 500$

من خلال المشاركة في واحدة منها يمكنك أن تحصل كم مضاعف من المتعة والإثارة والحماس وتحقق الكثير من الأرباح وخاصة إذا كنت من اللاعبين المحظوظين، ولا تختلف قواعد وطريقة اللعب في بطولات السلوتس عن نظيرتها في العاب السلوتس العادية، إلا في أمرين الأول هو أنه يجب عليك شراء تذكرة الإشتراك في البطولة التي تريدها، والثاني الإنتظار حتى موعد إنطلاقها، أيضاً المشاركة في إحدى بطولات السلوتس تطلب من اللاعبين بعض الخبرة والتخطيط والمهارة، ولهذا تجد أن الغالبية العظمى من اللاعبين المشاركين في بطولات السلوتس من اللاعبين المحترفين أصحاب الخبرة والذين لا ترضي تطلعاتهم الأرباح العادية، دائماً ما يطمحون أن يربحوا أموالاً ضخمة يمكن لها أن تؤثر في مجرى حياتهم.

تعريف بطولات السلوتس اون لاين

تحظى بطولات السلوتس التي تقوم بعض مواقع الكازينو الكبيرة في تنظيمها بشعبية هائلة، وخاصة أنها تسمح للاعب بالإشتراك من خلال دفع قيمة تذكرة الدخول والتي لا تزيد عادةً عن بضعة دولارات أن يربح مبلغ مالي كبير جداً لا يمكن بأي حال من الأحوال تحقيقه أو حتى تحقيق جزء منه في العاب السلوتس العادية، وبالرغم من أن طريقة اللعب واحدة سواء في بطولات السلوتس والعاب السلوتس العادية، إلا أن البطولات أكثر متعة وحماس وتشويق، لأن أجواء اللعب تكون جماعية وبها قدر كبير جداً من المنافسة للفوز بالجائزة الكبرى التي يعلن عنها الكازينو مسبقاً، أو على الأقل الفوز بواحدة من عدة جوائز، والأمر الممتع والمختلف في المشاركة في بطولات السلوتس أنها تسمح لعدد من اللاعبين بالفوز وليس لاعب واحد مثل ما يحدث في العاب ماكينات السلوتس التقليدية.

كيفية المشاركة في إحدى بطولات السلوتس في الكازينو اون لاين؟

الإشتراك في واحدة من بطولات السلوتس أمر بسيط جداً ومتوفر لجميع هواة اللعبة في الكازينو اون لاين، ومثلها مثل أي لعبة كازينو يجب أن يدقق اللاعب في إختيار كازينو موثوق يقدم خدمات جيدة لكل اللاعبين به ويوفر الأمان والخصوصية للجميع، وبالتأكيد بعد أن يتأكد اللاعب أن هذا الكازينو يقدم بطولات السلوتس، بعدها يقوم اللاعب بالتسجيل في هذا الكازينو من خلال إنشاء حساب خاص به والقيام بنفس الخطوات المعروفة للجميع، بعد أن يصبح لدى اللاعب حساب خاص في الكازينو يمكنه الدخول للصفحة الرئيسية لألعاب الكازينو وبها سيجد قسم خاص لكافة أنواع البطولات ، يبحث اللاعب عن بطولات السلوتس ويقرأ البطولات المتاحة ثم يقوم بالضغط أمام البطولة التي ترغب في الإشتراك بها عن طريق الكبس على زر مكتوب عليه إنضم (join)، وبعدها سيقوم بإيداع قيمة الإشتراك بالوسيلة المتاحة لديه، ثم تظهر له بعض التعليمات يقوم بإتباعها بالضبط.

طريقة اللعب في بطولات السلوتس اون لاين

طريقة اللعب والرهان في بطولات السلوتس  هى نفسها نفس القواعد والطريقة في العاب السلوتس التقليدية، الإختلاف يكون في أن هناك أكثر من لاعب يفوز في اللعب من ضمن عدد كبير من اللاعبين قد يصل إلى أكثر من 100 لاعب يشارك في البطولة، بل هناك جوائز مخصصة لأكثر اللاعبين الذين حققوا أسوء نتائج، وهذا يجعل اللعب أكثر متعة ومرح لكل اللاعبين سواء الخاسرين أو الفائزين. بعد أن يقوم اللاعب بإنشاء حساب خاص في الكازينو وإيداع قيمة تذكرة الإشتراك في بطولة السلوتس التي يفضلها، عليه أن يعرف موعد تنظيم هذه البطولة.

وفي يوم إنطلاق بطولة السلوتس يقوم كل لاعب بتحديد ميزانية معينة للمراهنة في تلك البطولة، ثم يقف كافة اللاعبين كل واحد أمام ماكينة السلوتس المحددة له بعد أن يحدد له الموزع وقت محدود وفي الغالب يكون هذا الوقت قصير جداً، وخلال هذا الوقت على اللاعب أن يحصل على أعلى رصيد حتى يكون من ضمن اللاعبين الفائزين، ولذلك يقوم بالكبس بدون أن يلاحظه أحد المنافسين على زر دوران الماكينة لتدور بأعلى سرعة ممكنة، وبعد نهاية الوقت المسموح للاعب يتم حساب رصيده من النقاط، وهكذا يتم حساب عدد النقاط في أرصدة جميع اللاعبين المشاركين في البطولة، وبحسب رصيد كل لاعب من النقاط تكون قيمة الجائزة التي يحدد قيمتها الكازينو مسبقاً بحسب قيمة التذاكر التي يقوم اللاعبين بدفعها في البداية وعدد اللاعبين المشاركين.

واللاعبين الفائزين في البطولة المصغرة يتم تصعيدهم للمشاركة في بطولات أكبر، الفائزين في تلك البطولات الموسوعة تكون جوائزهم أكبر بكثير حتى أنها قد تتجاوز المليون دولار.

 قيمة جوائز بطولات السلوتس اون لاين

تختلف قيمة الجوائز التي يحصل عليها اللاعبين الفائزين بالمراكز العشرة الأولى من بطولة لأخرى ومن كازينو لكازينو آخر وفق سياسة كل كازينو ونوع الماكينة التي يتم اللعب عليها، وذلك حسب النقاط الآتية:

  • بحسب رصيد كل لاعب من النقاط التي حققها خلال اللعب
  • بحسب قيمة تذكرة الإشتراك التي يحددها الكازينو
  • بحسب عدد اللاعبين المشاركين في البطولة

على سبيل المثال إذا كان قيمة الإشتراك لكل لاعب تساوي 50 دولار، وعدد المراهنين المشتركين في البطولة 100 لاعب، وبعملية حسابية بسيطة وبعد خصم نسبة ربح الكازينو نظير إعداده وتنظيمه للبطولة، وغالباً تكون بنسبة 2%، أما نسبة عوائد جوائز اللاعبين تكون بنسبة 98%، وبالتالي تكون قيمة الجائزة للاعب الفائز بالمركز الأول 3000 دولار، والفائز بالمركز الثاني جائزة بقيمة 1000 دولار، والفائز بالمركز الثالث جائزة بقيمة 500 دولار وتتدرج باقي الجوائز حتى نهاية عدد اللاعبين الفائزين العشرة الأوائل، وآخر لاعب صاحب المركز العاشر يحصل على جائزة بقيمة رمزية 50 دولار، مع العلم أن قيمة الجائزة التي يحصل عليها اللاعب بعد نهاية البطولة تكون أقل عن القيمة التي تظهر على ماكينة السلوتس.

أهم أنواع بطولات السلوتس في الكازينو اون لاين

تقدم معظم مواقع الكازينو اون لاين العديد من أنواع بطولات السلوتس، وذلك حرصاً على تلبية رغبات اللاعبين بها، وتنقسم هذه البطولات إلى قسمين، الأول مجاني في خدمة اللعب المجاني للاعبين الكبار في نادي كبار الزوار ويقدمها لهم الكازينو كنوع من المكافأة والشكر، أما القسم الثاني فهو الأهم والأفضل الذي يشارك به اللاعبين الأكثر خبرة ومن لديهم أموال تسمح لهم باللعب، وتنقسم أيضاً البطولات المدفوعة إلى عدة أنواع ولكن أشهرها بطولة يطلق عليها إسم (SIT&GO) ومعناها إجلس وإلعب، وهذه النوعية من البطولات ليس لها تاريخ محدد بل تبدأ فوراُ بعد أن يكتمل عدد اللاعبين الذي يعلن عنه الكازينو مسبقاً. أما النوع الثاني من بطولات السلوتس يكون محدد التاريخ ولا تنطلق حتى إن إكتمل عدد اللاعبين المشاركين إلا في الموعد المحدد.

دليل شامل عن بطولات العاب السلوتس

هناك أيضاً بطولات السلوتس التراكمية، وتعتبر هى الأهم والأفضل، لأن اللاعبين الفائزين فيها يحصلون على جوائز تصل إلى أكثر من مليون دولار، ولكنها في نفس الوقت الأصعب، ويشارك في هذه البطولات اللاعبين الذين فازوا بالمركز الأول في بعض البطولات المصغرة، معنى ذلك أن البطولة التراكمية للسلوتس ستجمع بين اللاعبين الأكثر إحترافية وخبرة، وبالتالي سيكون اللعب أشد تنافسية، واللاعب الذي سيفوز بالجائزة الكبرى سيحصل على جائزة ضخمة قد تغير مجرى حياته وتضعه في قائمة الأثرياء.

أهم فوائد المشاركة في بطولات السلوتس اون لاين

مما لاشك فيه أن المشاركة في أحد بطولات السلوتس في واحد من أفضل مواقع الكازينو، له فوائد ومميزات أكثر بكثير عن اللعب في العاب السلوتس التقليدية، ولكن المهم أن يطالع اللاعب قيمة الجوائز التي سيفوز بها كل مشترك في البطولة بحسب المراكز والرصيد من النقاط، حتى يكون على علم تام بكل ما يمكن حدوثه في أي حال من الأحوال، ومن المؤكد أن هذه المزايا تزيد للاعب كلما كان مستواه في اللعب والخبرة أعلى، أيضاً كلما كان مسجل في مستوى عالي من مستويات الكازينو، وعلى كل حال تتمثل أهم هذه الفوائد في الآتي:

  1. فرص اللاعبين في الفوز وتحقيق أرباح تعتبر مضاعفة أكثر من اللعب في العاب السلوتس التقليدية.
  2. يوضح الكازينو لكل اللاعبين قيمة الجوائز التي سيربحها اللاعبين الأوائل في البطولة، وهذا يجعل اللاعب أكثر حماس وترقب وإصرار على أن يسجل أعلى رصيد يسمح له الفوز بواحدة من الجوائز الكبرى.
  3. تكلفة الإشتراك معروفة وتتمثل في قيمة تذكرة المشاركة التي يعلن عنها الكازينو مسبقاً.
  4. إمكانية الفوز بجوائز ضخمة أكبر بالرغم من أن قيمة الإشتراك زهيدة.
  5. يمكنك الفوز بجوائز تصل إلى مليون دولار بشكل مجاني تماماً، إذا كنت واحد من أعضاء نادي الشخصيات الهامة، حيث يكافئ الكازينو هذه الفئة من اللاعبين بمنحهم إشتراكات مجانية في بعض بطولات السلوتس به.
  6. قد يحصل اللاعبين الخاسرين الذين حققوا أسوء نتائج ببعض الجوائز الرمزية التعويضية، وهذه الإستراتيجية تتبعها بعض الكازينوهات لتشجيع أكبر عدد ممكن من اللاعبين للمشاركة بغض النظر عن حجم خبراتهم ومهارتهم.

سلبيات المشاركة في بطولات العاب السلوتس

بالرغم من المزايا والفوائد العظيمة التي أشرنا إليها سابقاً للمشاركة في بطولات السلوتس اون لاين، إلا أن ذلك ليس معناه أنها لا تحمل بعض العيوب والسلبيات، وتتمثل هذه العيوب في الآتي:

  • إذا كان اللاعب قليل الخبرة وبطئ في اللعب، لا يمكنه الفوز بأحد جوائز البطولة، لأن الوقت المحدد لكل لاعب ضيق جداً ولن يسجل اللاعب فيه رصيد عالي إلا اللاعبين المحترفين.
  • ربما لن تجد نوع اللعبة التي تفضلها في البطولة، وبالتالي تكون فرصك أقل في الفوز.
  • لابد أن تنتظر حتى يحين موعد إنطلاق البطولة، إذا كنت تشارك في البطولات المحددة التاريخ.
  • لا يحصل اللاعبين الفائزين أصحاب المراكز الأولى على نفس قيمة الجوائز التي أعلن عنها الكازينو قبل إنطلاق البطولة.
  • كلما كانت البطولة أكبر وتجمع بين لاعبين من كازينوهات أخرى، تكون فرصة الفوز أصعب، لأن اللاعبين سيكون مستوياتهم في اللعب والخبرة أعلى بكثير.

بعض الأسئلة الشائعة جول بطولات السلوتس اون لاين

هنا قمنا بتجميع أهم وأكثر الأسئلة تكرارا في مواقع الكازينو اون لاين عن بطولات السلوتس وقدمنا إجابات وافية عنها لكي تكون مرجعا لكل متابعينا:

كيف يمكنني الإشتراك في احد بطولات السلوتس؟

طريقة الإشتراك في أحد بطولات السلوتس أمر بسيط جداً، إذا كنت تملك حساب خاص في أحد مواقع الكازينو اون لاين، يمكنك أن تدخل إلى قسم البطولات وتبحث عن بطولات السلوتس المتاحة، قم بالكبس عليها لتظهر لك كافة المعلومات الخاصة بها مثل قيمة تذكرة الإشتراك، وقيمة الجوائز التي يحصل عليها اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى وموعد إنطلاق البطولة، إذا كانت هذه مواصفات هذه البطولة تعجبك يمكنك أن تقوم بدفع قيمة الإشتراك وتنظر حتى موعد إنطلاقها.

ما هى أنواع بطولات السلوتس اون لاين؟

هناك العديد من بطولات السلوتس في الكازينو اون لاين، منها المجاني ويقدمه الكازينو للترفيع عن اللاعبين المهمين في نادي كبار الأعضاء، ومنها المدفوع والذي يقوم اللاعب فيه بدفع قيمة الإشتراك، ويوجد من هذه البطولات نوعين، الأول يرتبط بتاريخ معين، والثاني يبدأ بعد أن يكتمل عدد اللاعبين في البطولة.

هل الفوز ممكن في بطولات السلوتس اون لاين؟

نعم ممكن جداً، لأن لعبة السلوتس تعتمد في الأساس على الحظ، ولكن في البطولات تحتاج لبعض الخبرة والسرعة الشديدة، وكلما كانت البطولة أكبر وموسعة، كلما كانت فرصة الفوز بها أصعب.

وفي الأخير؛ تحمل بطولات السلوتس كم من المتعة والإثارة الغير مسبوق والذي لن تحصل عليه في العاب السلوتس العادية، بجانب أنها رخيصة التكلفة، كل ما على اللاعب دفع ثمن التذكرة فقط، وبعدها عليه أن يتنظر حتى موعد إنطلاق البطولة، وعليه أن يلعب بأقصى سرعة ليحقق أعلى عدد من النقاط، وقتها قد يفوز بأحد الجوائز الأولى التي ربما تصل قيمتها إلى مليون دولار، وحتى إذا لم تفوز بأحد المراكز الأولى وخسرت، يمكن أن تفوز بجائزة رمزية تدخل الفرح لقلبك، وحتى أيضاً إذا لم تفوز بجائزة أسوء نتائج، فلن تخسر إلا قيمة التذكرة القليل، وتكون قد ربحت وقت مثير وممتع به حماس وتنافس رائع، وتكون قد إكتسبت بعض التدريب والخبرة التي تؤهلك للفوز في البطولات القادمة. لهذا قم بتجربة المشاركة في بطولات السلوتس وتأكد أنك لن تنم أبداً!