دليل برامج الولاء في الكازينو اون لاين

برامج الولاء في الكازينو تعتبر من أهم الخطط والإستراتيجيات التي تتبعها مواقع الكازينو اون لاين في حملاتها الترويجية بهدف تحفيز كافة اللاعبين بها على مواصلة اللعب بمال حقيقي….

من خلال برامج الولاء في الكازينو يمكن أن يكون اللعب أكثر متعة وإثارة علاوة على تحقيق أرباح حتى وإن كان اللاعب يلعب جولات لعب خاسرة، وهنا يكون السؤال كيف يحقق اللاعب أرباح في الوقت الذي يلعب به جولات خاسرة؟ نعم يمكن ذلك بكل بساطة لأن الكازينو يمنح اللاعب بعض نقاط الولاء عبر برنامج الولاء الذي يطبقه الكازينو طالما أن اللاعب يراهن بمال حقيقي، نقاط الولاء هذه يمكن للاعب أن يستفيد منها بحسب رغبته إما أموال نقدية أو رصيد يضاف إلى ميزانيته يراهن به في الكازينو، بجانب أن اللاعب يمكنه أن يترقي إلى نادي كبار الشخصيات من خلالها، وبالتالي يمنحه مكافآت الكازينو التي تتمثل في عدد كبير جداً من الهدايا والمميزات العديدة، ولهذه المزايا العديدة في برامج الولاء تضاعفت أعداد اللاعبين في كافة مواقع الكازينو التي تقدمها، وبالأخص أن هذه المزايا تحق لكل فئات اللاعبين بغض النظر عن قيمة إيداعاتهم وبغض النظر عن أنواع الألعاب التي يراهن اللاعب فيها، مع الوضع بالإعتبار عن تكلفة هذه النقاط تختلف من لعبة لأخرى.

نبذة عن بداية عمل برامج الولاء في الكازينو اون لاين

تعتبر كازينوهات لاس فيجاس الأمريكية هى الأهم والأشهر على مستوى العالم، وينطلق منها كل الأفكار المبتكرة والجديدة بجانب المتعة والإثارة الحقيقية التي لن تجد مثيل لها في أي مكان آخر، ومن ضمن هذه الإبتكارات الذكية برنامج الولاء السخي وكان يسمى في البداية (Junket)، وكان يقدم في البداية لإستقطاب الأجانب للإشتراك والتسجيل في هذه الكازينوهات التي تعتبر أهم واجهة للمتعة والإثارة.

وفي البداية كانت مواقع الكازينو تقدم برنامج الولاء للاعبين المحترفين الذين نجحوا في تحقيق أرباح كبيرة فيها، فرصة لتجربة اللعب في كازينوهات لاس فيجاس من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية مع حجز أماكن إقامة فاخرة في الفنادق المختلفة بالمدينة، بالإضافة لدفع تكلفة المعيشة من تنقلات وأطعمة.

برامج الولاء في الكازينو

ولكن كان يشترط على اللاعب الذي يحصل على برنامج الولاء أن يراهن في كازينوهات لاس فيغاس بمبالغ مالية محددة، ووفي حالة عدم قيام اللاعب بالوفاء بهذه الإشتراطات يتم تحصيل كافة هذه المصروفات منه، وقد وجدت هذه البرامج قبول شديد من كل اللاعبين السياح تقريباً وبالتالي زادت شعبية هذه الكازينوهات، ونظراً لهذه الفوائد الضخمة التي ضاعفت أرباح هذه الكازينوهات، تم تطبيق برامج الولاء في الكثير من مواقع الكازينو عبر الإنترنت ومن مختلف دول العالم، ولكن بعد أن تم إضافة العديد من التعديلات عليه، والتي أضافت لبرامج الولاء مزيد من المزايا والأهمية.

ما المقصود بمصطلح برامج الولاء في الكازينو اون لاين

برامج الولاء هى عبارة عن أحد الطرق التي تستهدف منها مواقع الكازينو إستقطاب لاعبين جدد وتشجيع اللاعبين الحاليين على الإستمرار في الرهان والإيداع، من خلال منحهم بعض المكافآت، والتي تتمثل في نقاط ولاء بعد كل إيداع ويمكن إستبدال هذه النقاط إما بمال نقدي أو رصيد رهان في الكازينو، أيضاً يستفيد اللاعب منها في الحصول على عضوية في نادي كبار الشخصيات حيث المتعة الأعلى والإثارة الأقوى والهدايا الكثيرة، أما الأمر الأجمل في برنامج الولاء أن اللاعب يحق له إختيار المكافأة التي يريدها سواء مال نقدي أو رصيد ويجوز لكل لاعب يصل رصيده من نقاط الولاء إلى عدد محدد إلى نادي كبار الشخصيات، كافة هذه المزايا يحصل عليها كافة اللاعبين سواء الجدد أو الدائمين، وكل اللاعبين سواء محبي الروليت أو البوكر أو ماكينات الحظ أو أي نوع آخر من العاب الكازينو الكثيرة، والشرط الوحيد هو مواصلة الإيداعات المالية في الكازينو.

كيفية الإنضمام إلى برنامج الولاء في الكازينو اون لاين

يراقب الكازينو في الدول العربية أو غيرها قيمة رهانات كل لاعب متواجد داخله، بحيث يكافئ اللاعبين الدائمين على ولائهم وكثرة إيداعاتهم به، ويشجع اللاعبين الجدد ويقدم لهم بعض النقاط التي تدخل الفرحة لقلوبهم حتى يواصلون اللعب والإيداع، وهناك نوعين من اللاعبين هم من يستحقون الإنضمام إلى برنامج الولاء في مواقع الكازينو اون لاين، حيث يمكنهم الإستفادة من كل الإمتيازات الحصرية في هذا البرنامج المميز، وهما كالتالي:

اللاعبين الذي يواصلون عمل الإيداعات: يكافئ الكازينو اللاعبين الأوفياء دائمي التواجد به على ولائهم الدائم له وتواجدهم المتواصل بعد عمل كل إيداع مالي، ومقابل كل دولار يقوم بتحويله هذا اللاعب إلى حسابه في الكازينو يمنحه الكازينو مقابل ذلك بعض نقاط الولاء، بغض النظر عن نوعية الألعاب التي يراهن فيها اللاعب سواء العاب طاولة أو العاب ماكينات حظ أو العاب نرد وغيره، وهذا معناه أنه كلما كانت إيداعاتك متواصلة وضخمة كلما كان عدد النقاط التي تحصل عليها أكبر، كلما كانت فرصتك أكبر للحصول على مزايا أكثر، وهكذا يحصل اللاعب على قدر من المتعة والإثارة مع كل إيداع يحصل نظيره على مكافأة عبارة عن عدد من نقاط الولاء تمكنه إستبدالها بأموال او رصيد، أيضاً تساعده في الوصول السريع إلى نادي كبار الأعضاء.

 إحالة صديق: أيضاً هناك طريقة أخرى يحصل من خلالها اللاعب على عدد من نقاط الولاء التي يمكن لها أن تمنحه بعض المزايا الإضافية التي تجعل اللعب أكثر متعة وإثارة وربح، وذلك من خلال خاصية إحالة صديق، في كل مرة يقوم فيها اللاعب بترشيح الكازينو لعدد من أصدقائه ومن خلال ذلك ينضم لاعب أو أكثر للكازينو يحصل اللاعب على عدد من نقاط الولاء السحرية، وستفيد الكازينو من هذا العرض في توسيع شعبيته في السوق.

تكلفة نقاط الولاء ف الكازينو اون لاين

كل لاعب يراهن بمال حقيقي في الكازينو اون لاين يسجل في برنامج الولاء، وبالتالي يحصل على عدد من نقاط الولاء، ولكن تختلف تكلفة عدد النقاط التي يحصل عليها اللاعب بإختلاف نوع اللعب التي يراهن بها، بمعنى أنه إذا كان اللاعب يراهن في العاب الطاولة يحصل على عدد من نقاط الولاء، ويختلف هذا العدد إذا كان اللاعب يراهن في العاب ماكينات الحظ، حيث يحصل على نقطة ولاء واحدة مقابل الرهان بقيمة 10 دولار في العاب ماكينات الحظ، بينما يحصل على نقطة واحد مقابل الرهان بقيمة 20 دولار في العاب الطاولة.

على سبيل المثال يحصل اللاعبين هواة العاب ماكينات السلوتس على ضعف قيمة الإيداع نقاط ولاء بنسبة 100%، أما إذا كان يلعب على العاب الطاولة المختلفة سواء العاب البوكر أو البلاك جاك او الباكاراة فيحصل اللاعب على 50% مقابل كل إيداع.، وهذا معناه أن محبي العاب السلوتس أكثر فوزاً بنقاط الولاء عن اللاعبين في العاب الطاولة.

برامج الولاء في الكازينو

أيضاً يمكن للاعب أن يخفض تكلفة نقاط الولاء بدرجة أكبر، خصوصاً أن هناك بعض مواقع الكازينو التي تمنح اللاعب عدد من النقاط مع مكافآت الإيداع الأول، وبالتالي يمكن للاعب أن يضاعف فوائده، على سبيل المثال أنه إذا قام اللاعب بإيداع 300 دولار في الكازينو، على الفوز يحصل على مكافأة بنسبة 100% بقيمة 300 دولار بجانب 20 نقطة ولاء، وقتها يمكنه أن يراهن بمبلغ 600 دولار وبالتالي يمكنه ان يراهن في رهانات ذات تكلفة أعلى يمكن تحقيق أرباح أعلى بها بجانب نقاط الولاء.

قواعد برامج الولاء في الكازينو اون لاين

كل شئ يحدث في كازينو موثوق به له قواعد تنظمه، ومن ضمن منح نقاط برنامج الولاء للاعبين به، بالرغم أننا أشرنا أن كافة اللاعبين في الكازينو يستحقون نقاط ولاء بعد كل إيداع، وأن كل لاعب له مطلق الحرية في إستخدام هذه النقاط سواء تحويلها إلى رصيد للعب في الكازينو أو إستبدالها بمال نقدي، إلا أن ذلك يتم وفق قواعد محددة، وتختلف هذه القواعد من كازينو لآخر وفق الإستراتيجية التي يتبعها، ولكن هناك بعض القواعد المشتركة تقريباً في معظم مواقع الكازينو مثل:

  1. إستبدال نقاط الولاء بأموال نقدية لها سقف محدد لا يمكن تجاوزه.
  2. لا يمكن تحويل نقاط الولاء إلى أموال نقدية إلا مرة واحدة كل شهر وفي الغالب تكون بداية الشهر، معنى ذلك أنك لا تستطيع إستبدال نقاط الولاء التي حصلت عليها في أي وقت من الشهر بل في المواعيد التي تحددها مواقع الكازينو.
  3. هناك بعض مواقع الكازينو التي لا تمنح كافة اللاعبين نقاط ولاء، بل تضع حد أدنى إذا كانت إيداعاتك أقل منه فلا تستحق أي نقاط ولاء، لهذا إحرص على معرفة هذه الحدود حتى لا تضيع جهودك هباءاً.
  4. لا يقوم الكازينو بمنح نقاط الولاء للاعب إلا بعد أن تنتهى جولته في اللعبة التي بدأ الرهان عليها، اما إذا كانت لعبتك لم تصل إلى نهايتها بعد وتركتها مفتوحة، فلن تحصل على أي نقاط ولاء، لهذا إحرص على إنهاء أي لعبة تراهن عليها حتى لا تضيع مراهناتك بدون تقدير من الكازينو.
  5. ضرورة أن يكون حساب اللاعب فعال ونشط في الكازينو حتى يحصل على مكافأة نقاط الولاء، لأن الكازينو لاحظ أن بعض اللاعبين يقومون بالتسجيل به ويحصلون على مكافأة الإيداع بما فيها نقاط الولاء وبعدها لا يستمرون في اللعب، وهنا يجوز للكازينو أن يسحب هذه المكافأة.

الفوائد التي يحصل عليها اللاعب من نقاط الولاء

كما سبق وأشرنا أن الكازينو يمنح اللاعب العديد من نقاط الولاء بعد كل إيداع، وهذه النقاط يمكن للاعب أن يستفيد بها بالطريقة التي يريدها، ولكن لابد أن يصل رصيد للاعب إلى عدد محدد من النقاط حتى يمكنه الإستفادة منها، وعادة يتم إستبدال كل 100نقطة ولاء بدولار واحد و200 نقطة بقيمة 2 دولار وهكذا، وكلما كان رصيد اللاعب من نقاط الولاء أعلى، كلما كانت فرصته في الحصول على فوائد أعلى مثل:

  • الحصول على دعوات للعب في كازينوهات تقليدية.
  • هدايا عينية مثل أجهزة إلكترونية إستهلاكية
  • دعم فني أسرع
  • تذاكر للمشاهدة بعض المسابقات الرياضية أو المشاركة في بعض بطولات العاب المراهنات مثل بطولة سلوتس تقدمية
  • رصيد نقدي يوضع في رصيد اللاعب بالكازينو
  • السماح له بسحب الأرباح بشكل فوري
  • منحه عضوية للإنضمام إلى نادي كبار الشخصيات (VIP) والإستمتاع بكل ما به من هدايا ومعاملة محترمة وتلبى له كل الإحتياجات وغيرها.

ولكن متى يكون للاعب الحق في الحصول على هذه الإمتيازات؟  ببساطة بحسب رصيد اللاعب من نقاط الولاء، فكلما كان رصيده أكبر كان حقه الحصول على جوائز اكبر، على سبيل المثال:

إذا كان اللاعب قد قام بإيداع مبلغ 1000 دولار في الكازينو من خلال واحدة من طرق الدفع في الكازينو، يكون من حقه الحصول على 10 نقاط ولاء، وقتها يمكنه تحويل هذه النقاط إلى أموال حقيقي، ويحصل على تذاكر للمشاركة في أحد البطولات.

المكافأة الترحيبية في الكازينو اون لاين

أما في حالة أن يقوم اللاعب بإيداع مبلغ قيمته خمسة آلاف دولار في الكازينو، وقتها يحصل على 50 نقطة ولاء، وسيمنحك الكازينو فوراً عضوية للمستوى الثالث، وقتها يقدم لك الكازينو العديد من الهدايا بالبريد الإلكتروني بجانب المشاركة في بعض السحوبات التي يتم تنظيمها بشكل أسبوعي أو شهري والتي قد تفوز فيها ببعض الهدايا السخية.

أما إذا كان رصيد اللاعب من نقاط الولاء اعلى يكون من حقه الحصول على عضوية في نادي كبار الشخصيات المستوى الذهبي أو البلاتيني، ووقتها يحصل اللاعب على عدد لا حصر له من الهدايا مثل تخصيص مدير للحسابات مع الحصول على هدايا في المناسبات الخاصة والعامة والحصول على معاملة فائقة الإحترام مثل معاملة الأمراء والملوك، والفوز بتذاكر سفر سياحية لزيارة أحد المدن السياحية مثل مدينة فينيسيا أو ديزني لاند أو مدينة دُبي.

وفي الأخير؛ تعرفنا على الفوائد الحصرية التي يمكن أن تحصل عليها بشكل مجاني في الكازينو عبر برنامج الولاء، في كل الأحوال أن تراهن لتحصل على الترفيه والإثارة وتحقق بعض الأرباح في العاب أنت تفضلها في الكازينو اون لاين، في المقابل سيمنحك الكازينو عدد من نقاط الولاء التي يمكنها أن تمتحك متعة أكبر عندما تقوم بتحويلها إلى رصيد تراهن به مرة أخرى أو يضاعف رصيدك حتى تراهن في رهانات أعلى ذات أرباح أكبر، أيضاً هذه النقاط تسمح لك بالوصول إلى نادي كبار الشخصيات حيث المزايا الأكبر والأفضل، إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الفوائد التي تضاعف متعتك وأرباحك في الكازينو والتي تجعلك من اللاعبين النخبة بالكازينو، ضاعف قيمة رهاناتك وطالع جدول نقاط الولاء الموجود في قسم خاص بها على لوحة المفاتيح على جهازك، قم بالضغط عليها لتعرف مقدار النقاط التي حصلت عليها نظير إيداعاتك، لتتعرف على أي الجوائز التي تستحقها، وفي كل الأحوال تأكد أنك ستستفيد أكبر إستفادة!

زر الذهاب إلى الأعلى