مراهنات التنس اون لاين

تحظى مراهنات التنس اون لاين بإقبال هائل وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي تحظى بها اللعبة بين هواة المراهنات الرياضية، وذلك نابع من انها لعبة ممتعة ومثيرة بها الكثير من الأحداث التي يمكن وضع الرهانات عليها، وتنظم لها العديد من المسابقات والبطولات التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية من الجماهير……

قائمة أفضل مواقع الكازينو اون لاين للاعبين من الدول العربية

2
مكافأة ترحيبية 150%
3
مكافأة تصل 1000$
4
مكافأة تصل 500$

من أهم أسباب جاذبيتها بالنسبة للجماهير كم المتعة والإثارة بها، بجانب إمكانية تحقيق أرباح كبيرة من المراهنة بها، ولكن يفضل ان يكون المراهن على نسبة من الفهم والدراية بقواعد اللعبة وانواع مراهنات التنس اون لاين وكيفية وضع الرهان وطريقة إختيار موقع المراهنات الذي سيشارك به ويضع رهانه وبياناته الخاصة.

لمحة عن تاريخ لعبة التنس

ظهرت لعبة التنس في دولة فرنسا خلال القرن السادس عشر، وانتقلت من فرنسا إلى باقي دول أوروبا والعالم، وجاء إسم تنس من الكلمة التي كان يصيحون بها اللاعبين عند بداية إنطلاق كل مباراة ويقولون (تينيز) وتم تعديلها لتصبح تنس، وتم إدخال بعض التعديلات عليها في المملكة المتحدة البريطانية حيث أصبحت تُجرى على ملاعب خضراء في القرن التاسع عشر، ثم تم تعديل بعض القواعد بها لتصبح على ما صارت عليه في الوقت الحالي.

مراهنات التنس

كيف تتم مراهنات التنس اون لاين ؟

إذا كنت من هواة لعبة التنس، وتحب ان تستثمر وقت مشاهدتك مبارياتها في تحقيق بعض الأرباح من خلال المراهنة في واحد من مواقع الكازينو التي توفر المراهنات الرياضية التي توفر المراهنة على لعبة التنس، يمكنك ان تتبع بعض الإرشادات التي تحقق لك هدفك، ومن هذه الإرشادات ما يلي:

يجب معرفة أنواع مراهنات التنس اون لاين التي يمكن ان تختار المراهنة على ما تريد منها، ومنها:

  • المراهنة على المباريات الفردية وهى نوع من المراهنات المباشرة البسيطة التي تعتبر الأنسب للمراهنين المبتدئين.
  • المراهنة على اللاعب الذي يفوز بالشوط الاول من المباراة
  • الرهان على اللاعب الذي يفوز بأول شوطين من المباراة
  • المراهنة على النتيجة الصحيحة لنتيجة مجموعة
  • المراهنة أثناء اللعب
  • المراهنة على النتيجة الصحيحة للمباراة
  • المراهنة على عدد المجموعات التي سيتم لعبها.
  • رهان أفضل ثلاثة مجموعات
  • رهان إجمالي اللعبات في المباراة
  • الرهان على اللاعب الذي سيربح المجموعة الاولى

يجب أن تتأكد من حالة اللاعب قبل بدء المباراة وتتأكد من أنه أتم تدريباته بشكل جيد ولم يتعرف لأي مشكلة حتى ولو نفسية حتى لا يؤثر ذلك على نتائجه، بجانب أن تطلع على تاريخ مواجهات اللاعب الذي سوف تراهن عليه مع اللاعب المنافس، كما يجب أن تتعرف على طبيعة الملعب وحالة الطقس التي لها تأثير كبير على معدل أداء اللاعب الذي سوف تراهن عليه..

لا تراهن على اللاعبين المشهورين أبداً، لان نسبة تعرضهم للخسارة تكون أكبر وخصوصاً في رهان أفضل ثلاثة مجموعات، بل راهن على اللاعبين المغمورين الغير معروفين بشكل كبير، وإذا كنت تفضل المراهنة على اللاعبين المشهورين مثل نادال، فراهن على رهان أفضل خمس مجموعات، وتجنب الرهان على اللاعب الذي يفوز بأفضل ثلاثة مجموعات، لأن اللاعبين المشهورين عادة ما يخسرون في هذا الرهان.

حتى تضمن نسبة عوائد جيدة، يمكنك أن تراهن على خطوط المال (موني لاين) مع هامش ربح، وهذه الانواع من الرهانات متوفرة في كافة مواقع المراهنات عبر الإنترنت.

مراهنات التنس

ما هي أهم وأشهر البطولات الدولية والمسابقات الكبرى للعبة التنس؟

نظراً لانتشار جماهيرية لعبة التنس حول العالم، ووجود إتحادات خاصة بها، تنظم العديد من البطولات الدولية والمسابقات الكبرى للعبة التنس حول العالم، ومن أهم هذه البطولات ما يلي:

بطولة الولايات المتحدة الامريكية المفتوحة:وهى واحدة من أهم وأشهر بطولات التنس في العالم، حيث بدأ تنظيمها في ولاية رود أيلاند عام 1881، وكانت في بدايتها مقتصرة على منافسات الرجال سواء زوجي او فردي، وبعد إدخال بعض التعديلات عليها وبشكل تدريجي بعد أن تم تعديل الإسم  من بطولات الولايات المتحدة لتصبح بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، أصبحت من أهم الفعاليات والأحداث الرياضية الممتعة على مستوى القارة الامريكية التي تستمر على مدار 15 يوم.

بطولة ويمبلدون للتنس: وهى واحدة من البطولات الأربعة الكبرى (سلام جراند) من البطولات ذات الشهرة العالمية لانها تعتبر الاعرق والأقدم لانها مستمرة منذ 132 عام، وهى تقام في ضاحية ويمبلدون بمدينة لندن في المملكة المتحدة البريطانية، وبدأ تنظيم هذه البطولة عام 1877، وتقام بصفة سنوية وتستمر على مدار شهر يونيو وشهر يوليو على ملعب نادي (آل إنجلاند).

بطولة فرنسا المفتوحة: وهى واحدة من ضمن أهم  بطولات التنس العالمية وأكبرها وتقام في فرنسا وبالتحديد في العاصمة باريس وتُلعب كافة مبارياتها على ملاعب طينية، ويطلق عليها أيضاً إسم بطولة رولان جاروس نسبة إلى ملاعب رولان جاروس التي تقام عليها المباريات، وهى تبدأ من آخر أسبوع في شهر مايو وتستمر حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر يونيو، ورولان جاروس أصلاً هو طيار فرنسي.

بطولة أستراليا المفتوحة للتنس: وهى أيضاً من ضمن البطولات الأربعة الكبرى في العالم المخصصة للتنس، وتقام في مطلع كل عام في شهر يناير، وبدأت أول مرة في تاريخها عام 1905، وهي تشهد مباريات زوجية وفردية لكلاً من الرجال والنساء ومختلط، كما تشمل مبارياتها الناشئين والمحترفين، وهى تختلف عن باقي البطولات الاخرى للتنس في انها تقام على مباريات مغلقة، وكل عام تزداد شهرة ومكانة وروعة.

أهمية ضربة الإرسال (Serve) على نتائج المجموعات وإحتمالات الرهان

ضربة الإرسال من النقاط التي تؤثر بقوة على نتائج المجموعات وبالتالي على نتيجة المباراة النهائية، ولهذا إذا كان المراهن خبير وعلى دراية بأهمية هذه النقطة، يمكن ان يستغلها لصالح رهانه حتى يضمن فرص اعلى لفوز الرهان الخاص به، وقد أجريت بعض الإحصائيات التي يمكن للمراهن أن يستفيد منها وهي كالآتي:

  1. يفوز اللاعب بنتيجة الشوط بنسبة 80% عندما يقوم بضربة الإرسال.
  2. يفوز اللاعب بنسبة 73% عندما يقوم بضربة الإرسال في الشوط الثاني.
  3. يفوز بنتيجة الشوط الثالث بنسبة 70% اللاعب الذي يقوم بضربة الإرسال
  4. أما في الشوط الرابع والخامس فتنخفض هذه النسب بشكل كبير حتى تصل في آخر شوط إلى 48.3%، ونستنتج من تلك الإحصائيات ان فائدة ضربة الإرسال تقل كلما تجاوز الأشواط الاولى من المباراة.

كيف تراهن بالطريقة الصحيحة في لعبة التنس عبر الإنترنت حتى تحقق الأرباح؟

إذا كنت من هواة مشاهدة مباريات التنس، وتفهم بعض القواعد وطريقة اللعب وانواع الرهانات المتاحة بها، يمكنك ان تتبع بعض النصائح التي وضعها الخبراء والمراهنين القدامى نتيجة خبرتهم الطويلة التي تضمن لك الفوز بدرجة كبيرة، ومن هذه النصائح ما يلي:

  1. دقق جداً في إختيار موقع المراهنات، وتأكد انه يتمتع بسمعة حسنة وانه قانوني حتى تضمن امان اموالك وسرية بياناتك، وتاكد انه يقدم أعلى نسبة عوائد ويوفر جداول احتمالات الربح، ويوفر إحصائيات جديدة عن اللاعبين المشاركين في المباراة.
  2. طالع كل المعلومات الخاصة بمباراة التنس التي تريد المشاركة بها، طالع أدق التفاصيل الخاصة باللاعبين التي قد تؤثر على أداء اللاعب الذي سوف تراهن عليه.
  3. لا تندفع في رهاناتك، بل كن متعقل وراهن بذكاء، بمعنى ان لا تضع راهنك بطريقة عشوائية، بل ضع رهانات مدروسة وفق جداول الإحتمالات ووفق المعلومات التي جمعتها بالبحث.
  4. اعتمد في رهانك على كل تفصيلة صغيرة تساعدك في إختيار الرهان الرابح، مثل اهمية ضربة الإرسال على نتائج فوز اللاعب حتى تكون فرصة فوز رهانك اعلى.
  5. ضع في اعتبارك نوعية الملعب وحالة الطقس التي لها تأثير مباشر على مستوى أداء اللاعب ومدى تحقيقه الفوز.

مراهنات التنس

أهم الأسئلة الشائعة فيما يخص مراهنات التنس اون لاين

إليك الآن بعض الأسئلة الشائعة بخصوص المراهنات في لعبة التنس والإجابة عليها:

ما هى انواع الرهان التي يمكن المشاركة بها في لعبة التنس؟

توفر مواقع المراهنات الرياضية كافة انواع مراهنات التنس اون لاين، وهناك انواع أكثر ربحاً وأكثر سهولة تراهن فيها على المكسب او الخسارة مثل الرهان على من سيفوز بالمباراة، او من سيفوز بأول مجموعة، أو عدد اللعبات في المباراة وغيرها، كما يوجد الرهانات المباشرة التي توضع أثناء المباراة، اما الرهان الذي يحقق نسبة أرباح ضخمة فتكون على اللاعب الذي يفوز بأفضل ثلاثة مجموعات.

إذا أصيب اللاعب الذي أراهن عليه، ما سيحدث برهاني؟

في الحقيقة لا توجد قوانين يتم التصرف وفقها في مثل هذه الحالات، كل موقع مراهنات رياضية يتصرف بحسب ما يراه، فهناك البعض من يعتمد المباراة بمجرد إرسال الضربة الاولى، ويتم وقف كافة الرهانات حتى إن تم خروج اللاعب، وفي المقابل هناك من المواقع الذي يشترط إنتهاء مجموعة واحدة على أقل تقدير حتى يعلن وقف تلقي رهانات، وهناك البعض الذي لا يدفع لمراهنين إلا إذا اكتملت كل المباراة.

هل تسمح مواقع المراهنات لأي شخص ان يشاهد مباريات التنس؟

لا. لا يمكن ان تشاهد مباريات التنس التي تقوم مواقع المراهنات ببثها مباشرة إلا إذا كان لديك حساب شخصي به وممول بعض الأموال.

في حالة سقوط الأمطار وتأخر بدء مباراة التنس، ماذا يكون الموقف؟

تتوافق سياسة كافة مواقع المراهنات الرياضية في هذا الامر، وتتفق على ان لو الشوط الثاني من مباراة التنس تأخر بسبب هطول الأمطار، تعتبر المباراة سارية ولا تتأثر نسبة أرباحك التي قد تحققها.

ما هى مواقع المراهنات الرياضية التي توفر جداول وإحصائيات مفيدة في وضع الرهان في مباريات التنس؟

هناك العديد من مواقع المراهنات التي توفر إحصائيات وجداول جديدة يستفيد منها كل المراهنين في الموقع، ولكن يعتبر موقع بيت 365 هو الأفضل، لأنه يوفر احصائيات حقيقية حديثة فيما يخص كل لاعب تنس بحيث يعطي المراهن خلفية ومعلومات تامة حتى يمكنه ان يضع الرهان الذي يتحقق بدرجة كبيرة.

كيف اختار لاعب التنس الذي أضع راهني عليه؟

قبل ان تختار لاعب وتضع رهانك عليه، تأكد من مدى جاهزيته ولياقته البدنية، كما يجب أن تطالع تاريخ المباريات السابقة بين اللاعب واللاعب المنافس، وطبيعة الملعب التي قد تؤثر على مقدرته على اللعب والفوز.

وفي الأخير؛ مراهنات التنس اون لاين أمر رائع يصل بك إلى اعلى سقف المتعة والإثارة والمغامرة مع كل رهان، وخاصة ان اللعبة سخية بها انواع كثير من الرهانات التي يمكن لكل مراهن ان يختار الرهان الذي يناسبه، ولكن الأمر المهم في المراهنة على لعبة التنس أن المعرفة والخبرة بقواعد اللعبة وطريقة وضع الرهان وكيفية إختيار اللاعب الذي أضع رهاني عليه أمر ضروري، كما يجب أن يشاهد المراهن الكثير من مباريات التنس قبل البدء في المراهنة الفعلية، ولا تنسى ان الكثير من الأمور قد تحدث في ثانية من المباراة، فلا تقلق من الخسارة، فقد يربح اللاعب في لحظة بعد ان كان قد قارب على الخسارة. المراهنة في لعبة التنس أمر ممتع ومثير ومربح!