مراهنات سباق الخيل اون لاين

مراهنات سباق  الخيل تأتي من أشهر أنواع الرهانات وأقدمها، كما أن سباقات الخيل من أعرق أنواع الرياضات في العالم وأقدمها وخاصة في الدول العربية، لها قاعدة جماهيرية هائلة على مستوى العالم، تشمل خلالها الكثير من الأحداث والأمور الكثير التي يمكن المراهنة عليها، والخيول او الأحصنة حاضرة دائماً في الأحداث اليومية للانسان، حيث كان يستخدمها في جر العربات في السابق في المناطق الشعبية والفقيرة، وكان يمتطيها الفرسان والأشخاص الأثرياء، وطالما كانت تنظم سباقات الخيول او الاحصنة في الهواء الطلق عبر ميادين واسعة وممتدة، ام الآن يتم إقامة هذه السباقات في حلبات مجهزة خصيصاً لهذه السباقات.

كازينوالميزاتمكافآت
تصنيف 
كازينو 888
يقدم مكافآت سخية للغاية
برنامج ولاء وجوائز نقدية مستمرة
الأول في عالم الكازينو
200 $5اشترك الآن
كازينو لاس فيغاسيدعم اللغة العربية
متوافق مع الهاتف الجوال
مكافآت ضخمة
500 $5اشترك الآن
كازينو كروز اون لاين
الكازينو مرخص من مالطا
حاصل على شهادة إيكوجرا
العاب متنوعة
400 $4.9اشترك الآن
ي إكسكلوسيف لاونج
العاب متنوعة
مكافآت سخية
طرق دفع موثوق بها
500 $4.8اشترك الآن
كازينو سبين بالاسذو تصميم مميز وفاخر
باقة ضخمة من الألعاب
يوفر العاب الكازينو المباشر
1000 $4.7اشترك الآن

لمحة عن مراهنات سباقات الخيل

تشير الكثير من الحفريات الأثرية والدلائل أن الإغريق هم أول من كانوا ينظمون سباقات للخيول، وذلك قبل 700 عام من الميلاد، كما وجدت الكثير من الحفريات والصور على جدران المعابد والمتاحف في العديد من الدول تشير إلى وجود الخيول في الحياة اليومية للإنسان وإستخدامها في السباقات التي يمتطي فيها الفرسان الخيول ويتسابقون في حلبة لمسافة محددة، والحصان الذي يصل أولاً لنقطة النهاية يكون هو الفائز بالسباق، وبالرغم من إدخال بعض التعديلات عليها إلا ان الأصل كما هو، وقد بدأت هذه السباقات الموجودة حالياً في القرن الثامن عشر، في نفس الوقت الذي أولى فيه بعض العائلات الثرية العناية والإهتمام الخاص بتربية وتدريب الخيول وتحسين السلالات، حيث تشارك في هذه السباقات نوعيات معينة من الخيول الأصيلة، وبعد انتشار التليفزيون وبث هذه السباقات مباشرة زادت شعبية هذه السباقات على مدار السنوات الماضية، وبل أصبحت أكثر إنشاراً وإستقطاباً للناس من مختلف دول العالم بما فيها الدول العربية مثل المملكة السعودية والإمارات ومصر وغيرها بعد دخولها في عالم المراهنات الرياضية عبر الإنترنت.

كيف تتم مراهنات سباق الخيل اون لاين عبر الإنترنت؟

اختلفت مراهنات سباق الخيل اون لاين في الوقت الحاضر بعض الشئ عما كان يحدث في الماضي، حيث كان لابد من حضور من يرغب في المراهنة للمكان الذي سيتم فيه سباق الخيل، ثم يقومون بشراء برنامج السباق الذي كان يشمل كافة البيانات الخاصة بالأحصنة التي ستشارك بالسباق، وبعد التعرف على الخيول، يحق لكل مراهن ان يضع رهانه على الحصان الذي يراه سيفوز بالسباق، وهذا الامر مستمر في بعض السباقات حتى الآن.

أما مراهنات سباق الخيل اون لاين في مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت، أصبحت الأكثر إنتشاراً بين المراهنين، لان هذه الطريقة تسمح لأي شخص في أي مكان في العالم بما في ذلك الدول العربية المراهنة في سباق الخيول اون لاين، فقط على المراهن أن يدخل على الموقع الإلكترونية او أي مكتب لحجز المراهنات الرياضية عبر الإنترنت يوفر المراهنة على سباقات الخيول، وبعد التسجيل في موقع المراهنات اون لاين، ستجد الموقع يوفر كل المعلومات الخاصة بالسباق مثل الأحصنة وتاريخ كل حصان وإنجازاته والفرسان والمدربين وكل أمر يخص السباق، توجه إلى السباق الذي تفضل المراهنة به، ثم قم بإختيار الحصان الذي تتوقع أنه سيفوز بناءاً على المعلومات السابقة.

كيف تضع الرهان في مراهنات سباق الخيل اون لاين ؟

مراهنات سباق الخيل اون لاين لا تختلف عن المراهنة في أي رياضة أخرى، ولكن هناك انواع رهان تختلف بعض الشئ بحسب طبيعة السباقات، أما طريقة وضع الرهان في سباقات الخيول فهي كالآتي:

في البداية قم باختيار موقع المراهنات الرياضية وتأكد انه يوفر سباقات الخيول، وبعد ان تقوم بفتح حساب خاص بك في موقع المراهنات، ستظهر لك قائمة بأنواع الألعاب الرياضية التي يمكن أن تختار من بينها، قم بالنقر على سباقات الخيول، ثم إختر نوع السباق الذي ترغب في الرهان عليه، ثم إختر نوع الرهان الذي تريده، ثم قم بإدخال مال الرهان وبعدها أكد على رهانك عبر الضغط على زر تأكيد، ثم شاهد السباق وانتظر النتيجة.

ما هي القواعد الرئيسية للرهان في سباقات الخيل اون لاين ؟

حتى يكتب للمراهن أن يتحقق رهانه ويفوز ويجني بعض الربح، لابد له ان يكون على دراية ببعض القواعد التي تؤثر على نتيجة الرهان، وهي عادة تخص نسبة الأرباح.

  • احتساب النتيجة الاولى: يجب ان ينتبه المراهن أن بعض مواقع المراهنات تدفع الحصان الذي يفوز في الجولة الاولى مع إعتبار النتيجة الأولى نهائية، فمثلاً إذا راهن شخص ما على فوز حصان وجاء في الترتيب الثاني، ولأي سبب من الأسباب تم شطب الحصان الاول، فلا يتم إحتساب الحصان الثاني هو الفائز، هناك بعض المواقع تدفع للحالتين.
  • قيمة السعر الأوّلي: هناك حالة أيضاً قد ترفع قيمة رهانك او تقلله، بمعنى انه لو راهن اللاعب على حصان بالسعر الأوّلى كان مثلاً 4/1، وبعد بدء السباق انهالت الرهانات على هذا الحصان مما رفع قيمة إلى 2/1، إذا لم تكن وافقت على قيمة 4/1، فسوف يتم محاسبتك بقيمة 2/1، إلا أنه بعض مواقع المراهنات تقدم ميزة أفضل بحيث تضمن له أن إذا راهن على حصان وزادت قيمة الرهان وربح، تمنحك القيمة الأعلى.
  • رهان انتي بوست: هذا الرهان يحتمل نسبة أرباح كبيرة في نفس الوقت الذي يحمل مخاطرة هائلة، بمعنى انك لو راهنت على حصان ما في أحد السباقات، ولم يتم مشاركة الحصان الذي اخترته، فانت خسرت رهانك بمنتهى البساطة حتى بدون المشاركة.
  • حسومات القاعدة 4: وفي هذه الحالة لابد ان ينتبه المراهن أنه إذا راهن على فوز حصان من ضمن ثلاثة خيول، وانسحب الحصان الذي تراهن عليه، تنخفض نسبة الأرباح بشكل كبير، حتى إذا راهنت كرهان مضمون.

مراهنات سباق الخيل

أشهر أنواع سباقات الخيل اون لاين

هناك العديد من السباقات لخيول، وكل واحد منهم يختلف عن الآخر من جهة القواعد والطبيعة، ومن أهمها ما يلي:

  • السباق في حلبة على أرض مسطحة: سباق الأرض المسطحة يتم فوق حلبة أرضيتها مكسوة بالعشب الطبيعي أو الصناعي، وهو سباق يختبر سرعة كل الخيول المشاركة في السباق، كما تظهر مدى قدرة تحمل الحصان، وقدرة وموهبة الفارس على حت الحصان على الإسراع أو كبح لجامه في الوقت المناسب ليحد من سرعته، ويوجد من هذا السباق نوعين هما سباق الخيل الأصيلة وسباق نوع كوارتر.
  • سباق الخيول الأصيلة: هذا النوع من سباقات الخيول رائج جداً في كل دول العالم، وله شعبية هائلة أكثر من السباقات الاخرى، ويتم السباقات على نوعين، العدو السريع وسباق المسالك، سباق العدو السريع يتم على مسافة لا تزيد عن ميل واحد ويمكن أن تكون أقل، أما سباق المسالك فتزيد مسافة السباق التي يجتازها الخيول لأكثر من ميل.
  • سباق الخيول نوع الكوارتر: وتكون نوع الخيول التي تشارك في هذا السباق من نوع الكوراتر، ولابد أن يكون لديها القدرة على دفع نفسها والجري إلى الأمام بسرعة هائلة، ويتميز الحصان من نوع الكوارتر بأن عضلات أطرافه الخلفية أكبر وأقوى بمراحل عن الخيل العربي، ولهذا يعتبر هذا النوع هو الأفضل لخوض هذه النوعية من السباقات
  • سباق الحواجز: تبلغ مسافة هذا السباق ما بين 2 إلى 4.5 ميل، وتتخلل هذه المسافة العديد من الحواجز المتنوعة التي يجب على الحصان ان يقفز عليها، وهذه الموانع قد تكون حواجز مائية او سياج بسيط، أو خنادق مفتوحة.
  • سباقات العربات: وهذا النوع من السباقات تكون فيه الخيول تتسابق على سرعة محددة وهى تدفع عربات كل عربة تتكون من دولابين ويطلق عليها سولكي.

طبيعة مراهنات سباق الخيل في العالم العربي

مراهنات سباق الخيل منتشرة جداً في دول العالم العربي ولها قاعدة شعبية ضخمة في منطقة الشرق الأوسط، وهى موجودة منذ قرون بعيدة، ولكنها لم تكن بشكل منظم، وظهرت سباقات الخيول لأول مرة عام 1975 في الإمارات العربية في إمارة عجمان في مضامير التلة، وكانت تنظم هذه السباقات بدون بوابات لخط البداية، حيث كانت تقف كل الخيول المشاركة في صف واحد وتنظر متأهبة لإشارة البدء، وبالرغم من ذلك كانت هناك قواعد أساسية تطبق على هذه السباقات من جهة الأرباح وانواع الرهان.

وبعد ان وجدت حكومة الإمارات شعبية هذه السباقات، بدات في تنظيمها، ووضعت هذه السباقات تحت رعايتها، كما تقوم بإصدار القواعد المنظمة لها، ومن هنا بدأت هذه الرياضة في النمو المتزايد، بل وزادت أعداد المضامير في الإمارات، إلآ ان أصبحت الإمارات تنظم وتستضيف سباق كأس العالم للخيول في مدينة دُبي والذي يعتبر الأهم والأكبر على مستوى العالم، وبنفس الحال إنتشرت سباقات الخيول في كافة دول العالم العربي وخاصة دول الخليج العربي.

سباقات الخيل في فرنسا: تعتبر فرنسا من أكثر الدول التي ترعى رياضة سباق الخيول، ولهذا هى منتشرة جدا بها، وتقوم بتنظيم أكبر وأشهر السباقات العالمية، كما يوجد لديها اهم وأفضل سلالات الخيول في العالم، وبها أيضاً أفضل الفرسان ومدربي الخيول.

وتعتبر مؤسسة فرانس غالوب هى المسئول الأول في فرنسا عن تنظيم ما يزيد عن 6.500 سباق في اماكن متفرقة في الدولة، وهى عبارة عن سلطة مركزية معنية بمراقبة التنظيم والدعاية والترويج وغيره لهذا العدد الضخم من السباقات.

كيف تختار أفضل موقع مراهنات سباق الخيل اون لاين؟

إذا كنت واحد من هواة المراهنة على سباقات الخيل وتريد استثمار بعض أموالك في هذا النوع من الألعاب الرياضية، فلابد لك ان تختار موقع كازينو يوفر لك عدد جيد من الخدمات والمزايا التي تضمن بها أمان أموالك وبياناتك الشخصية، كما يقدم لك اعلى نسبة عوائد وأفضل إحتمالات ربح، كما يقدم لك العديد من المكافآت والعروض المجانية، هذا بالإضافة لتقديم دعم فني دائم طوال وقت السباق حتى تحصل على أرباحك، ويفضل ان تدعم هذه الخدمة اللغة العربية لسهولة التعامل والتواصل مع اللاعبين من مختلف الدول العربية، أيضا يقدم بث حي لكافة سباقات الخيول الرئيسية.

الأسئلة الشائعة في مواقع مراهنات سباق الخيل اون لاين

يجيب قسم الأسئلة المتكررة على الأسئلة التي يتم توجيهها بكثرة بين المراهنين في سباقات الخيل، حتى يتمكن المراهن أن يجد إجابة لسؤاله بشكل سريع دون الإنتظار لرد خدمة العملاء، ومن اهم الأسئلة ما يلي:

أنا أقيم في أحد الدول العربية، هل يمكنني المشاركة في مراهنات سباق الخيل اون لاين؟

بالتأكيد نعم يمكنك المشاركة من أي بلد أن تقيم بها، لأن هناك أعداد كبيرة من مكاتب حجز المراهنات القانونية والمرخصة التي تضمن اموالك ورهاناتك، وهذه المكتاب تطلق مواقع مراهنات رياضية اون لاين وتقبل اللاعبين من الدول العربية، هذه المواقع تقدم برنامج للمراهنات الرياضية يشمل كافة أنواع الألعاب الرياضية، وهذه المواقع لها علامة تجارية موثوقة، ويمكن ان تشارك بها وتراهن في سباقات الخيل في أي وقت.

ما المقصود بالرهان اليومي المزدوج؟

هو عبارة عن رهان مزدوج يشارك في المراهن على سباقين مختلفين، وفي الغالب يكونوا السباق الاول والثاني في يوم السباق، وهذا الرهان يقدم أرباح كبيرة إذا تحقق توقع المراهن.

ماذا أفعل إذا تم إستبعاد الحصان الذي أراهن عليه من السباق؟

في حالة أن يتم الإعلان عن حصان سيشارك في السباق، وبعد ذلك تم إستبعاده لأي سبب من الأسباب قبل بدء السباق، يجب أن يتم الإعلان عن إستبعاد الحصان، كما يتم إرجاع كل الأموال للمراهنين التي تم الحصول عليها.

ما المقصود برهان إكساكتا؟

في رهان إكساكتا يقوم المراهن بإختيار أثنين من الخيول يتوقع أنهما سوف يفوزا  بالسباق، ويتحتم على المراهن أن يحدد مركز كل واحد منهما سواء الاول او الثاني، وإذا لم يفوز الحصانين بنفس الترتيب الذي اختاره المراهن يخسر قيمة الرهان.

ما المقصود بالرهانات الغريبة او الشاذة؟

الرهانات الغريبة هي أن يقوم المراهن بالرهان على أكثر من حصان، وتتميز هذه الانواع من الرهانات بانها تقدم نسب عوائد كبيرة إذا فازت، بالرغم من ان نسبة فوزها ليست كبيرة، هناك أيضاً رهانات غريبة يقوم فيها اللاعب المراهنة على عدد أكبر من الخيول في سباق واحد لتعزيز فرص فوزه، او حتى أن يراهن على عدد من الخيول في سباقات متنوعة.

كيف أفهم جداول الإحتمالات ونسب العوائد في سباقات الخيل؟

جداول إحتمالات الربح عبارة عن خوارزميات حسابية تُعدها مواقع المراهنات في صورة عشرية، والهدف من هذه الجداول إيضاح قيمة العوائد التي قد يفوز بها اللاعب في كل رهان، فمثلاً إذا راهنت في إحدى السباقات بدولار واحد على نسبة عوائد 3.00، معنى ذلك أن لو رهانك فاز ستحصل على مبلغ ثلاثة دولار بما في ذلك قيمة المال الذي راهنت به في الأصل.

وفي الأخير؛ سباقات الخيل من أكثر الألعاب الرياضية متعة وإثارة، وهي منتشرة جداً في كل دول العالم، يمكن من خلالها تحقيق أرباح كبيرة، ولكن على المراهن أن يعرف أنواع السباقات المختلفة وكيفية المراهنة بها، وما هى انواع الرهانات ونسبة العوائد والأرباح، إذا نجح اللاعب في الوصول لموقع مراهنات موثوق ويقدم المراهنة على سباق الخيول، يمكنه أن يحصل على الخبرة ولو قليلاً من خلال المكافآت الترحيبية، ثم يقوم بالمراهنة الحقيقة. متعة المراهنة في أحد سباقات الخيل متعة لا تضاهيها متعة أخرى وأنت ترى الخيول وهي تتسابق وتجرى وعلى ظهرها الفرسان. حقاً متعة كبيرة تستحق المشاركة وخاصة إذا حققت أرباح مالية منها!

زر الذهاب إلى الأعلى