مراهنات كرة القدم اون لاين

تعتبر مراهنات كرة القدم الأكثر رواجاً على الإطلاق على مستوى العالم، وذلك نابع من شهر لعبة كرة القدم في كل دول العالم، وخاصة مع كثرة البطولات والأحداث التي تجذب إنتباه ملايين المشجعين لهذه اللعبة المثيرة والممتعة التي يتخللها الكثير من الاحداث المثيرة طوال المباراة، وبالتالي المتعة والإثارة على مدار الحدث الرياضي الذي يشاهده المراهن، الأمر الذي جعل كافة مواقع المراهنات الرياضية توفر مئات المبارايات كل أسبوع بل كل يوم، وخاصة التي تلاحظ  إهتمام من مختلف فئات المشجعين من كل الدول. وتأتي بطولة كأس العالم من اهم وأشهر البطولات التي تتعلق عيون مليارات من المشجعين بها، وتأتي بعدها بعض البطولات القارية والدولية والمحلية.

كازينوالميزاتمكافآت
تصنيف 
كازينو 888
يقدم مكافآت سخية للغاية
برنامج ولاء وجوائز نقدية مستمرة
الأول في عالم الكازينو
200 $5اشترك الآن
كازينو لاس فيغاسيدعم اللغة العربية
متوافق مع الهاتف الجوال
مكافآت ضخمة
500 $5اشترك الآن
كازينو كروز اون لاين
الكازينو مرخص من مالطا
حاصل على شهادة إيكوجرا
العاب متنوعة
400 $4.9اشترك الآن
ي إكسكلوسيف لاونج
العاب متنوعة
مكافآت سخية
طرق دفع موثوق بها
500 $4.8اشترك الآن
كازينو سبين بالاسذو تصميم مميز وفاخر
باقة ضخمة من الألعاب
يوفر العاب الكازينو المباشر
1000 $4.7اشترك الآن

نبذة عن مراهنات كرة القدم ورياضة كرة القدم

ولعبة كرة القدم عبارة عن مباراة مدتها 90 دقيقة مقسمة على شوطين كل شوط 45 دقيقة، وتقام على ملعب مستطيل مساحته 90×45، وتجرى بين فريقين كل فريق 11 لاعب، وكل فريق يحاول طوال وقت المباراة ان يسجل أهداف في الفريق المنافس، وقد تنتهى نتيجة المباراة بفوز أحد الفريقين او التعادل، إلا في بعض البطولات التي يجب ان تحسم المباراة لصالح أحد الفريقين من خلال وقت إضافي أو ضربات ترجيح.

مراهنات كرة القدم

وقد زادت جماهيرية لعبة كرة القدم بشكل ملحوظ في السنوات الاخيرة في الدول العربية، وأصبح هناك العديد من الدوريات الهامة التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية، الأمر الذي ساهم في وجود منتخبات عربية قوية يمكنها أن تنافس المنتخبات الاوربية وغيرها، حتى ان ثلاثة منتخبات منها صعدت للمشاركة في مونديال كأس العالم نسخة 2018، ولكن للأسف لم تحقق إنجازات تذكر وخرجت جميعها من دور المجموعات، وهذه الشعبية المتزايدة دفعت مواقع المراهنات الرياضية أن تقوم بتغطية هذه الدوريات العربية في المراهنات التي تقدمها لتلبية طلبات أعداد كبيرة من المراهنين العرب عشاق هذه اللعبة المجنونة.

طريقة عمل مراهنات كرة القدم في مواقع المراهنات عبر الإنترنت

إذا كنت واحد من هواة لعبة كرة القدم وتشاهد العديد من المباريات والبطولات، قد تكون فرصتك كبيرة للفوز إذا راهنت في أحد مواقع المراهنات الرياضية التي توفر المراهنة على كرة القدم، وحتى تبدأ في ذلك وتحقق الكثير من الأرباح، من المهم أن تكون على دراية ببعض الأمور مثل معرفة أنواع الرهانات وطريقة وضع الرهان المطلوب وغيره، وحتى تقوم بذلك عليك ان تفتح حساب خاص في أحد مواقع المراهنات، ولهذا عليك ان تقوم بالخطوات الآتية:

التسجيل والاشتراك في أحد مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت

كافة مواقع المراهنات عبر الإنترنت توفر المراهنة على لعبة كرة القدم وخاصة في البطولات الرئيسية العالمية ذات الشهرة الكبيرة، مثل بطولة كأس العالم او مسابقة دور أبطال أوروبا التي تعتبر الأهم في أوروبا، ولهذا قم بفتح حساب خاص في موقع المراهنات الذي تريده حتى يمكنك المشاركة في وضع الرهان.

اكتساب بعض الخبرة والفهم

عملية وضع الرهان في مباراة كرة القدم يلزمه بعض الخبرة والفهم لانواع الرهانات وكيفية وضع الرهان، بغض النظر إذا كنت شاركت في وقت سابق في أحد المراهنات على كرة القدم الامريكية مثلاً لانها تختلف كثيراً كرة القدم المعروفة.

خطوة شحن رصيدك في موقع المراهنات

حتى تبدأ وضع الرهان لابد ان يكون لديك أموال في حساب الخاص في مكتب المراهنات، ولإجراء هذه العملية، يمكنك أن تستخدم أحد الخيارات التي يوفرها مكتب المراهنات لتمويل رصيدك مثل المحافظ الإلكترونية مثل نتلر او سكريل أو إحدى بطاقات الإئتمان.

اختيار الرهان المناسب

بعد أن تمول حسابك وتفهم بعض الشئ طريقة المراهنة وانواع الرهانات في كرة القدم، حدد نوع الرهان الذي تفضله بعد أن تطالع جيداً جداول المراهنات وإحتمالات الربح التي توفرها مواقع الكازينو التي تقدم المراهنات الرياضية، وبعد التأكد من مدى ملائمتها إنقر على زر تأكيد الرهان، ثم قم بتحويل قيمة الرهان، وبعدها شاهد المباراة وتابعها بمتعة وترقب إنتظاراً لتحقق توقعاتك وربحك رهانك.

مراهنات كرة القدم

ما هي احتمالات الربح في مراهنات كرة القدم اون لاين ؟

احتمالات الربح هى التي توضح قيمة الأرباح التي قد يربحها المراهن إذا صدقت توقعاته في نوع الرهان الذي إختاره، وهى عبارة عن معادلات حسابية تضعها مواقع المراهنات بحسب مستوى كل فريق، فإذا كان الفريق قوي تقدم مواقع المراهنات نسبة أرباح قليلة عليه ولا سيما إذا كان يلعب على ملعبه، اما الفريق الضعيف الذي يلعب ضد فريق قوي يمكنك ان تختار واحد من ثلاثة احتمالات هى:

  • الإحتمالات العُشرية: هى تعتبر الأكثر رواجاً بين اللاعبين في كرة القدم في معظم دول أوروبا وآسيا، ودائماً ما يرمز لها برقم صحيح مثل 2 أو 4.
  • الإحتمالات الكسرية: هي واسعة الانتشار في دولة بريطانيا، ودائماً ما يرمز لها بكسر مثل 3/1، او 5/1.
  • إحتمالات خط المال: وهى الأكثر رواجاً في أسواق المراهنات الأمريكية، ودائماً ما يرمز لها برقم صحيح سواء سلبي او إيجابي مثل +200،أو -200.

 أهم أنواع مراهنات كرة القدم اون لاين

لعبة كرة القدم لعبة مثيرة وتتضمن الكثير من الأحداث التي يمكن المراهنة عليها وقد تحقق للمراهنين بها الكثير من الأرباح إذا كان المراهن على دراية بالفريق الذي سوف يراهن عليه، ومن أهم هذه الرهانات ما يلي:

  • الرهان على نتيجة المباراة: وهو النوع الأفضل للاعبين الجدد لانه رهان بسيط لا يحتمل أي تعقيد، وفيها يراهن اللاعب على النتيجة النهائية للمباراة إما بفوز احد الفريقين او التعادل بينهما، ودائما ما يشار لهذا الرهان برمز 1X2.
  • الرهان على إحراز أهداف للفريقين: وفيها يراهن اللاعب على ان كلا الفريقين سوف يسجلان أهداف، ويرمز له بالرمز (BTTS).
  • الرهان على نتيجة الشوط الاول مع نتيجة المباراة النهائية: المطلوب من المراهن ان يتوقع نتيجة نهاية الشوط الأول، ونتيجة المباراة النهائية، مثل ان تختار ان الشوط الاول سوف ينتهى على التعادل، اما المباراة بالكامل سوف ينتهى بفوز الفريق صاحب الملعب.
  • رهان أعلى أو أقل: وفيها يراهن اللاعب على عدد الأهداف التي يتوقع انها سيسجلها الفريقين طوال المباراة، ودائما ما تكون بنسبة عشرية، مثل ان يراهن على أن تسجل أكثر من 2.5 هدف، إذا تم تسجيل هدفين فقط يخسر اللاعب، وإذا سجل ثلاثة أهداف أو ما يزيد يربح اللاعب.
  • الرهان على النتيجة النهائية للمباراة: وهذا الرهان يقدم أرباح كبيرة جداً للمراهن إذا صح توقعه وفاز بالرهان، وتكون المراهنة على التنبؤ بنتيجة المباراة النهائية، وإذا حدثت بالفعل يربح اللاعب.
  • الرهان على اللاعب الذي يسجل الهدف الأول: ويبدأ الرهان قبل بداية المباراة، ويحمل هذا النوع من الرهانات الكثير من الأرباح وفي نفس الوقت مخاطرة عالية، وفيها يوضع الرهان على اللاعب المتوقع ان يسجل الهدف الاول في المباراة.
  • اللاعب الذي يحرز هدف بدون تحديد وقت التسجيل: فيها يوضع الرهان على أحد اللاعبين يتوقع المراهن انها سيسجل هدف في أي وقت أثناء المباراة.
  • رهان هانديكاب: وفيه يراهن اللاعب على فريق قوي يعتقد أنه سيفوز وبعدد معين من الأهداف، وأرباح هذا الرهان ليست كبيرة، وتضع مواقع المراهنات أرباح أكبر على المراهنة على الفرق الضعيفة.
  • رهان الهانديكاب الأسيوي: في هذا الرهان لا يوجد رهان على تعادل فريقين إما الفوز او الخسارة فقط، ويوضع رهان الهانديكاب على الفريق الأضعف في المباراة، وعدد الأهداف التي سيسجلها الفريق الأقوى.
  • رهان المراكمات: وهذا النوع من الرهانات عبارة عن عدد من الرهانات التي يشارك بها اللاعب، ولهذا تحقق لصاحبها ارباح كبيرة، ولكن لتحقيق أرباح ضخمة لابد من الفوز في جميع الرهانات المختارة.

مراهنات كرة القدم

أهم وأشهر مسابقات كرة القدم التي يتوفر فيها مراهنات كرة القدم اون لاين

لعبة كرة القدم هى الأكثر شهرة وإنتشار وعشق بين ملايين الناس حول العالم، كما انه هناك بطولات ومسابقات تنال شهرة وإهتمام خاص من عشاق اللعبة، نظراً لاهمبتها العالمية والدولية، ومن أشهر هذه المسابقات ما يلي:

  • مونديال كأس العالم لكرة القدم: ويتم تنظيم هذه المسابقة كل 4 سنوات، وتتنافس بها أشهر وأهم منتخبات في كل قارة من قارات العالم، وأجريت مؤخراً في روسيا، اما النسخة المقبلة ستقوم قطر بإستضافتها.
  • البطولات الاوليمبية: وهى تنظم كل 4 سنوات، وتشمل الكثير من الالعاب الرياضية بما فيها كرة القدم، وستجري عام 2020 في اليابان.
  • دوري أبطال أوروبا: وتضم هذه البطولة أهم الفرق المشاركة في الدوريات المحلية للدول الأوربية، مثل فريق ريال مدريد وبرشلونة وليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي وغيره.
  • الدوري الإسباني (الليغا): وهو يقام في دولة إسبانيا، ويعتبر أقوى الدوريات في العالم لانه يضم أفضل وامهر لاعبين كرة قدم على مستوى العالم، وتضم فرق عالمية مثل برشلونة وريال مدريد وغيره، ولاعبين  يعتبرهم الجميع أفضل لاعبين في العالم مثل ميسي وكريستيانو رونالدو، وقد فاز كلاً منهم بجائزة أفضل لاعب في العالم لأكثر من مرة.
  • الدوري الإنجليزي (البريميرليج): وهو أحد اهم الدوريات المحلية ذات الطابع العالمي نظراً لنسبة المشاهدة الغير مسبوقة، وتضم أفضل الفرق وأشهرها مثل مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي.
  • بطولة الإتحاد الإنجليزي: وهى تقام في إنجلترا بين الفرق الإنجليزية التي تحتل المراكز المتقدمة في دوريات بلادهم.
  • بطولة كأس القارات: وتقام هذه البطولة بين 8 منتخبات تشمل قارات العالم، ولها أيضاً شعبية كبيرة.

وهناك أيضاً العديد من الدوريات الهامة التي توفرها مواقع المراهنات للاعبين العرب نظراً لأهميتها وشعبيتها الكبيرة، بجانب لإقبال الهائل من المراهنين عليها، على سبيل المثال هناك الدوري الأسترالي، والدوري التركي والدوري المصري.

طريقة إختيار موقع مراهنات كرة القدم اون لاين

هناك الكثير من العوامل والخدمات التي يجب توافرها في موقع المراهنات الذي سيختاره اللاعب للمراهنة في كرة القدم، حتى يضمن اللاعب الامان الكامل على امواله، وخصوصية بياناته، وان تكون النتائج بمنتهى الحيادية والنزاهة، وفي البداية يجب ان يقبل اللاعبين من الدول العربية، أما باقي الشروط فهي كالآتي:

  • فرص للربح كبيرة: لابد أن يوفر موقع المراهنات الكثير من فرص الربح وانواع الرهانات ويقدم عليها العديد من المكافآت الترحيبية والعروض الترويجية.
  • التعاملات المالية: يجب ان يختار اللاعب موقع مراهنات يوفر العديد من وسائل التعامل المالي حتى يجد اللاعب وسيلة مناسبة لديه وآمنة على الاموال وسريعة في نفس الوقت حتى لا يضيع وقت طويل في إنتظار التحويلات المالية.
  • خدمة العملاء: من الضروري أن يوفر موقع المراهنات خدمة زبائن متميزة ومتجاوبة ويمكن التواصل معها بسهولة للرد على أي تساؤل او غيره.
  • التوافق مع أجهزة الهاتف الجوال: الهاتف الجوال متوفر لدى الجميع ويمكن من خلاله الدفع ووضع الرهان والتواصل مع موقع المراهنات بسهولة، ولهذا لابد ان يكون منصة موقع المراهنات متوافقة مع أنظمة الهاتف الجوال.

مراهنات كرة القدم

عوامل هامة تؤثر على نتيجة الرهان

هناك العديد من العوامل الهامة التي يجب ان يضعها المراهن بعين الإعتبار، لانها تؤثر بقوة على نتيجة المباراة وكل انواع الرهانات المختلفة، ومن هذه العوامل ما يلي:

  • مستوى الفريق: من الضروري ان يطالع المراهن مستوى الفريق الذي سيراهن عليه، ربما يكون متراجع في المباراة التي سيراهن عليها، وفي نفس الوقت النظر في مستوى الفريق المنافس الذي سيقابله فريقه، وبهذا يمكن للمراهن ان يختار رهان نسبة فوزه كبيرة.
  • مكان إقامة المباراة: الملعب الذي ستقام فيه المباراة له أهمية كبيرة على الفريقين وبالتالي على نتيجة الرهان، حيث قد يلعب الفريق أفضل على ملعب معين ويتراجع اداءه في ملعب آخر.
  • الإصابات في الفريق: من المؤكد ان إصابة أكثر من لاعب اساسي في الفريق تؤثر بالسلب على نتائجه، ولهذا من الضروري وضع الإصابات بعين الإعتبار في الرهان.
  • حالة الجو: من المعروف ان حالة الجو تؤثر بقوة على أداء اللاعبين، سواء كان شديد الحرارة أو معتدل أو بارد وبه ثلوج مثل ما يحدث في الدول الاوربية، وبالتأكيد ذلك سيؤثر على نتيجة المباراة وعدد الأهداف وغيره، ويجب وضع ذلك بالإعتبار قبل وضع الرهان.

أهم الأسئلة الشائعة فيما يخص مراهنات كرة القدم اون لاين

هنا نقدم لك أهم الأسئلة التي يطرحها محبي مراهنات كرة القدم اون لاين كي تكون دليل لك عند البدء في وضع رهان رياضي:

كيف أختار أفضل موقع للمراهنات الرياضية عبر الإنترنت؟

من الضروري ان يختار كل لاعب موقع المراهنات الذي يلبي إحتياجاتها الخاصة مثل انواع الرياضيات التي يفضلها، ومدى جودة خدمة العملاء وانواع الطرق المستخدمة في الايداع وسحب الأرباح، ويفضل ان يراهن اللاعب في أحد مواقع المراهنات المشهورة عالميا ذات العلامة التجارية الموثوقة.

هل مراهنات كرة القدم اون لاين في مواقع المراهنات اون لاين قانونية؟

هذا يرجع لمدى قانونية المراهنات في الدولة التي يقيم بها اللاعب، لانها مرخصة ومتاحة في دول مثل اوروبا مثلاً، وغير قانونية في دول مثل الدول العربية، فعلى كل لاعب ان يعرف طبيعة الحال في بلده.

 أين أجد موقع للمراهنات لضع رهان في أحد البطولات في كرة القدم؟

هناك مئات مواقع المراهنات عبر الإنترنت، ومعظمها قانونية ويقدم باقة كبيرة من الخدمات، يمكنك ان تختار منها ما يناسبك.

هل من الضروري ان أراهن عن طريق موقع للمراهنات فقط؟

إختيار أي موقع مراهنات بدون مراعاة الخدمات التي سبق وأشرنا لها، يُعد امر خاطئ قد يكلفك خسائر فادحة في المستقبل، ولتلافي هذا يفضل ان تختار موقع مراهنات تتوفر به الخدمات والعناصر التي سبق وأشرنا لها.

متى يمكننى ان أحصل على أرباحي من موقع المراهنات بعد عملية السحب؟

في الغالب تستغرق عملية تحويل الأرباح من موقع المراهنات لحساب المراهن البنكي ما بين 2 إلى 5 أيام، ولكن هذا بحب وسيلة التعامل المالي المستخدمة.

وفي الأخير؛ مراهنات كرة القدم اون لاين امر مثير وممتع يجذب له ملايين اللاعبين حول العالم، وخاصة ان لعبة كرة القدم هى معشوقة الجماهير وتجذب الجميع لها بمختلف الفئات والاعمار والجنسيات، ونظراً لهذه الأعداد الكبيرة والأحداث والبطولات التي تخص كرة القدم التي لها شعبية كبيرة، توفرها كافة مواقع المراهنات اون لاين، بل وتقدم عليها العديد من المكافآت السخية والعروض المجانية وفرص ربح كبيرة. إذا كنت تعشق كرة القدم، وتفضل بطولة معينة، إختر موقع مراهنات مناسب، وشارك في الرهان الذي تفضله، وشاهد المباراة بمتعة وإنتظر نتيجة الرهان، وتاكد أنك ستفوز بكثير من الأرباح!

زر الذهاب إلى الأعلى