قواعد لعب الباكاراة اون لاين

قواعد لعب الباكاراة او لاين لا تختلف كثيراً عن قواعد نفس اللعبة في نوادي المراهنات الحقيقية، وهى قواعد بسيطة ولا تحتاج إلى كثير من الوقت لإتقانها، لعبة الباكاراة من العاب الطاولة التي لها شعبية عارمة في مختلف الدول على مستوى العالم، فيها يسعى كل اللاعبين بما فيهم الموزع أن يشكل يد قيمة البطاقات بها 9 أو أقرب ما يكون.

قائمة أفضل مواقع الكازينو اون لاين للاعبين من الدول العربية

2
مكافأة ترحيبية 150%
3
مكافأة تصل 1000$
4
مكافأة تصل 500$

متعة ومزايا لعب الباكاراة اون لاين

خلال اللعبة يحصل اللاعب على كم عالي من المتعة والترفيه والإثارة، أيضاً يمكنه بسهولة أن يحقق الكثير من الأرباح وخاصة أن لعبة الباكاراة تتميز عن غيرها من العاب البطاقات الأخرى أن نسبة العوائد بها مرتفعة، بجانب أن نسبة عمولة الكازينو تعتبر منخفضة غالباً تساوي 5%، أيضاً متاح أمام اللاعب أكثر من رهان ليضع رهانه عليه مثل الرهان على يد اللاعب أو الرهان على يد الموزع أو حتى على التعادل، وبالرغم أن الرهان على التعادل من أكثر الرهانات الثلاثة أرباح، إلا أنه من النادر الرهان عليه لأن نسبة حد الكازينو به مرتفعة بجانب أنه نادر الحدوث.

وعلى الرغم من أن قواعد لعبة الباكاراة اون لاين بسيطة والفوز فيها ممكن جداً إلا أنه لابد أن يستخدم اللاعب بعض الخطط والإستراتيجيات حتى يعزز فرصه في الفوز بما يسمح له بالحصول على بعض الأرباح التي تدخل السرور إلى قلبه، ولا سيما أن اللعبة لا تعتمد على الحظ بدرجة كبيرة بل تعتمد على الخبرة والمهارة والتخطيط، ولهذا يفضل اللعب في خدمة اللعب المجاني التي توفرها غالبية مواقع الكازينو للاعبين الجدد، من خلال هذه الخدمة يمكن للاعب المبتدئ أن يتعلم قواعد لعبة الباكاراة ويتقن طريقة اللعب ويتدرب على الإستراتييجات والخطط التي تدعمه للفوز والربح، بعدها وبكل ثقة يمكنه أن يبد اللعب بمال حقيقي ويمكنه بسهولة أن يجني أرباح ضخمة.

نبذة مختصرة عن لعبة الباكاراة

كلمة باكاراة تعني باللغة الإيطالية رقم صفر، وهى لعبة إيطالية المنشأ، ظهرت في القرون الوسطى عبر فيلم روائي في السينما، وبعدها إنتشرت بقوة في أرجاء إيطاليا، ومنها إنتقلت إلى دولة فرنسا عن طريق الأغنياء والأمراء ثم إنتقلت إلى كل دول أوروبا، وبطبيعة الحال إنتقلت لعبة الباكاراة مع باقي العاب المراهنات الأخرى بعد الثورة التكنولوجية إلى كافة مواقع الكازينو بدون إستثناء، حيث تضاعفت شهرتها وزادت شعبيتها بشكل كبير جداً، الأمر الذي ساهم في إبتكار العديد من الإصدارات والنسخ المتنوعة من العاب البكاراة اون لاين.

قواعد لعب الباكاراة

قواعد لعب الباكاراة اون لاين

لعبة الباكاراة واحدة من أشهر العاب الطاولة التي تعتمد على البطاقات، وحتى يمكن للاعب أن يفهم قواعد لعب الباكاراة ويتعلم طريقة اللعب فيها، لابد أن يتعلم أولاً قيمة كل بطاقة تستخدم بها، وهى كالآتي:

  • البطاقات التي تحمل رقم 10 وبطاقات الصور جميعها يتم إحتسابها بقيمة صفر
  • البطاقات التي تبدأ من رقم 2 حتى رقم 9 يتم إحتسابها بنفس القيمة المطبوعة عليها
  • بطاقة الآس يتم إحتسابها بقيمة واحد

طريقة لعب الباكاراة اون لاين

لا تختلف طريقة لعب الباكارات بمال حقيقي عن نظيرتها في صالات القمار الأرضية، فهى تبدأ بعد أن يضع اللاعب رهانه على طاولة اللعب التي تضم عدد من اللاعبين يتراوح ما بين 5 إلى 8 لاعبين، وكل لاعب لابد أن يلتزم بدوره في اللعب وبتنفيذ تعليمات الموزع، وهناك ثلاثة أنواع من الرهانات المتوفرة لكل لاعب وهى الرهان على يد الموزع وهو الرهان الأكثر شهرة وجاذبية للاعبين لأن نسبة فوزه أعلى، والرهان على يد اللاعب وهو يحظى ببعض القبول، أيضاً هناك الرهان على التعادل بين يدي الموزع واللاعب، وهذا الرهان قليل جداً ما يراهن عليه أحد، لأنه لا يحدث إلا نادراً، بجانب أن نسبة حد الكازينو به مرتفعة، وبالرغم من هذا يقدم هذا الرهان نسبة دفع أعلى من الرهانين السابقين.

أما الموزع هو أيضاً يشارك في اللعب بجانب وظيفته الأساسية وهى إدارة طاولة اللعب وتوزيع البطاقات وإعطاء التعليمات للاعبين وإعلان اللاعب الفائز، ويعتبر الموزع هو المنافس الأول لكل اللاعبين ولذلك يلعب بطريقة مختلفة عنهم حتى بالنسبة لقواعد سحب البطاقة الثالثة.

قواعد لعب الباكاراة تنص على أنه يتم اللعب بعدد من رزم البطاقات يتراوح من رزمة واحدة ويمكن أن يصل إلى 8 رزم، وتوضع هذه الرزم في جهاز الحذاء (Shoe) الموجود على طاولة اللعب، ويبدأ الموزع في توزيع بطاقتين مقلوبتين على كل لاعب في البداية وهى البطاقة الأولى والثالثة في رزمة الورق، ثم يعطي نفسه بطاقتين مقلوبتين أيضاً وهى البطاقة التانية والرابعة في رزمة البطاقات، وبعدها ينظر كل لاعب إلى البطاقات التي حصل عليها، إذا كان لديه بطاقات مجموعها 8 أو 9 تصبح اليد طبيعية (Natural) ويفوز اللاعب فوراً ويحصل على قيمة الرهان كاملة، أما إذا كان لدى الموزع يفوز أيضاً وتنتهى اللعب، أما في حالة أن لا يكون لدى أي لاعب يد فائزة، تبدأ مرحلة سحب البطاقة الثالثة، وهذه المرحلة لها قواعد معينة تتم بها وهى كالآتي:

  • إذا كان لدى اللاعب بطاقات مجموعها يتراوح ما بين 0 إلى 5 يمكنه طلب بطاقة ثالثة.
  • إذا كان لدى اللاعب مجموع بطاقات تراوح ما بين 6 إلى7 يمكنه طلب بطاقة ثالثة
  • أما إذا كان لديه مجموع أوراق يد 8 أو 9 فيجب أن يتوقف عن الطلب حتى لا يتجاوز ويخسر الجولة.
  • أما إذا كان لدى اللاعب مجموع بطاقات يزيد عن 10، فيتم خصم الرقم العشري والباقي يكون هو مجموع بطاقاته، فلنفترض أن اللاعب حصل على بطاقتين 5 و7، مجموعهما يكون 12، وقتها يقوم بالعملية الحسابية الآتية 12-10 =2، ويصبح إجمالي بطاقتي اللاعب 2 وقتها يكون من حقه طلب الحصول على بطاقة ثالثة.

قواعد لعب الباكاراة اون لاين بالنسبة لسحب البطاقة الثالثة في لعبة

يطلب اللاعب الحصول على ورقة ثالثة إذا كان مجموع ورقتيه يتراوح ما بين 0 حتى 6

أما إذا كان لديه أوراق مجموعها 3، يطلب الحصول على ورقة ثالثة، إذا كانت هذه الورقة الجديدة بقيمة 8 يتوقف اللاعب عن طلب بطاقات جديدة، أما الموزع فيحق له سحب ورقة ثالثة إذا كان إجمالي بطاقاته يتراوح ما بين 1 إلى 9 ما عدا رقم 8.

قواعد لعب الباكاراة اون لاين

إذا كان لدى اللاعب يد مجموعها 4، يمكن للموزع أن يسحب ورقة ثالثة إذا كانت البطاقة التي سحبها اللاعب بقيمة ما بين 2 حتى 7، أما إذا كانت بقيمة 0-1-8-9، يتوقف الموزع عن السحب

إذا كان لدى اللاعب يد مجموع البطاقات بها 5، يحق له الحصول على ورقة ثالثة إذا كانت هذه الورقة الإضافية بقيمة تتراوح ما بين 4 حتى 7، يجوز للموزع طلب ورقة إضافية.

أما إذا كان مجموع بطاقات يد اللاعب يساوي 6، يجوز له الحصول على بطاقة ثالثة، وإذا كانت هذه الورقة بقيمة 6 أو 7، وقتها يجوز للموزع طلب ورقة إضافية.

أمل في حالة ان يكون لدى اللاعب مجموع بطاقات يد 7، فإن الموزع لا يجوز له طلب ورقة إضافية.

أيضاً يمكن للاعب أن يطلب ورقة ثالثة إذا كان لديه مجموع بطاقات تساوي 6 أو 7

أما إذا كان لديه بطاقات يد مجموعها 8 أو 9 لا يطلب ورقة إضافية ويكون لديه يد بكارات طبيعية ويفوز بالجولة

قوانين طلب ورقة ثالثة بالنسبة للموزع في لعبة الباكاراة اون لاين

– إذا كان مجموع بطاقات يد الموزع تتراوح ما بين صفر حتى 7 يمكنه طلب ورقة ثالثة؛

– إذا كان لدى الموزع إجمالي بطاقات يد 8 أو 9 لا يطلب سحب بطاقة إضافية ويضمن الفوز بيد رابحة طبيعية؛

– ما إذا كان لدى كلاً من اللاعب والموزع يد طبيعية، وكان لدى الواحد منهم مجموع يد 8 والآخر مجموع يد قيمتها 9، يفوز صاحب اليد التي مجموعها 9.

نسبة العوائد في لعبة الباكاراة اون لاين

قواعد لعب الباكاراة تنص على أنه هناك ثلاثة أنواع من خيارات الرهان أمام اللاعب في لعبة الباكارات اون لاين، وكل نوع يختلف عن الآخر من جهة نسبة العوائد، ولكن الأفضل فيهم هو الرهان على يد الموزع، حيث يحصل اللاعب على نسبة عوائد إذا وضع رهانه على يد الموزع بنسبة 1: 1 بعد خصم نسبة حد الكازينو والتي تقدر بنسبة 5%، أما إذا راهن اللاعب على خيار رهان يد اللاعب فأنه يحصل على نسبة عوائد 1:1،  أما إذا راهن لاعب على التعادل بين يد اللاعب ويد الموزع، وكان الحظ بجانبه وفاز، فانه يحصل على أرباح هائلة تصل إلى 1:8.

قواعد لعب الباكاراة اون لاين

أشهر أنواع العاب الباكاراة المتوفرة في الكازينو اون لاين

إنتقال لعبة الباكاراة إلى مواقع الكازينو اون لاين، ووجود الكثير من الشركات المنتجة والمطورة لبرمجيات العاب الكازينو، ساهم في إبتكار عدد كبير من النسخ والإصدارات من لعبة الباكرات، ولهذا نجد هناك عدد كبير من الإصدارات والنسخ التي يمكن لكل لاعب أن يختار النسخة التي يفضلها، ولكن المهم أن الهدف في كل هذه الأنواع واحد وهو تشكيل يد مجموعها 9 أو أقرب ما يكون له، الإختلاف يكون في طريقة اللعب فقط، ومن أهم هذه الإصدارات ما يلي:

  1. لعبة بونتو بانكو PUNTO BANCO: في هذا النوع يتم إستخدام ورقة تقسيم من البلاستيك توضع تحت الورقة السابعة في ترتيب رزمة الورق، وعند سحبها تكون الإشارة لبدء جولة اللعب.
  2. لعبة تشيمين دو فير CHEMIN DE FER: اللعب في هذه النسخة يبدأ عكس إتجاه عقارب الساعة، وفيها يتم إختيار اللاعب الذي يملك يد مجموعها أعلى ليمثل فريق اللاعبين ليراهن ضد الموزع، وتتم باقي قواعد اللعبة بنفس الطريقة التقليدية للعبة الباكرات اون لاين.
  3. لعبة باكاراه البنك BACCARAT BANQUE: وفيه يفتح البنك المزاد لإختيار اللاعب صاحب أعلى قيمة رهان، وهذا اللاعب هو من يمثل البنك فيما بعد، وبعد أن تبدأ اللعبة يقوم الموزع بتوزيع بطاقة للاعب الموجود على يمينه ثم ورقة للاعب الجالس على يساره، وبعدها يحدد الموزع اللاعب الذي سيقطع الرزمة لبدء اللعب ويضع كل لاعب رهانه الخاص، ثم يتم إختيار اللاعب صاحب اليد الأعلى في مجموع البطاقات ليمثل فريق اللاعبين ضد الموزع، وإذا خسر اللاعب يتسلم اللاعب الذي يليه في قيمة مجموع بطاقات اليد وهكذا.
  4. لعبة ماكاو MACAO: تتم اللعبة بنفس خطوات الباكاراة العادية، إلا في أن اللاعب الذي يحصل على يد طبيعية يكون من حقه الفوز بقيمة الرهان مضروب في 3، إذا لم يكن لدى الموزع يد طبيعية، أما إذا فاز اللاعب بيد مجموعها أقرب ما يكون من رقم 9 مثلاً 8 أو 7 أو حتى6، يحصل على قيمة الرهان فقط، أما إذا طلب اللاعب الحصول على بطاقة إضافية وكانت هذه البطاقة إحدى الصور أو بطاقة رقم عشرة يعني أنها بقيمة صفر، يحق للاعب عدم قبولها وطلب بطاقة أخرى.

وفي الأخير؛ لعبة الباكاراة اون لاين من أشهر العاب البطاقات التي تتميز بالمتعة والإثارة والتشويق، وقواعد اللعب بها بسيطة جداً يمكن لأي شخص أن يتعلمها في فترة قصيرة جداً، والهدف من اللعبة واضح جداً وهو أن يملك اللاعب يد مجموع بطاقاتها أقرب ما يكون من رقم 9، ويجوز للاعب أن يراهن على يد الموزع أو يد اللاعب أو حتى على التعادل، ولكن الأفضل الإبتعاد عن رهان التعادل لأنه لا يحدث إلا قليلاً جداً، الأفضل هو الرهان على يد الموزع، وقتها يمكنك أن تحقق أرباح جيدة لأن نسبة الدفع في هذا الرهان 1:1 بعد إستقطاع نسبة عمولة الكازينو التي لا تزيد في الغالب عن 5 بالمائة، ويمكن للاعب أن يستخدم مهاراته في عد البطاقات لإستنتاج قيمة البطاقات المتبقية على طاولة اللعب، ويستخدم مهاراته في عد البطاقات التي لدى الموزع،  وهذا يساعده حتى تكون فرصه في الفوز أكبر، يمكن للاعب أن يقضي بعض الوقت في اللعب المجاني حتى يتعلم قواعد لعبة الباكارات الصحيحة ويتعلم القوانين الخاصة بطلب سحب بطاقة ثالثة، ومتى يكون من حق الموزع طلب بطاقة أخرى وغيره من القواعد البسيطة، بعدها يمكنه أن يتحول للرهان بمال حقيقي وهو واثق أنه يملك فرص كبيرة في الفوز بسبب خبرته ومهارته التي إكتسبها في اللعب المجاني. لعبة الباكارات لعبة مثيرة وشيقة تحمل الكثير من الأرباح وخاصة إذا كنت تملك بعض الخبرة مع بعض الحظ، فلا تتردد في إختيار الرهان بها!