قواعد لعب روليت اون لاين

تعبر العاب روليت اون لاين من أكثر العاب الكازينو التي تستقطب ملايين اللاعبين كل لحظة، وهذا يرجع لأن قواعد لعبة الروليت من أسهل ما يكون بحيث يمكن لأي لاعب أن يشارك فيها في غضون دقائق قليلة بعد مشاهدة بعض جولات اللعب.

كازينوالميزاتمكافآت
تصنيف 
كازينو 888
يقدم مكافآت سخية للغاية
برنامج ولاء وجوائز نقدية مستمرة
الأول في عالم الكازينو
200 $5اشترك الآن
كازينو لاس فيغاسيدعم اللغة العربية
متوافق مع الهاتف الجوال
مكافآت ضخمة
500 $5اشترك الآن
كازينو كروز اون لاين
الكازينو مرخص من مالطا
حاصل على شهادة إيكوجرا
العاب متنوعة
400 $4.9اشترك الآن
ي إكسكلوسيف لاونج
العاب متنوعة
مكافآت سخية
طرق دفع موثوق بها
500 $4.8اشترك الآن
كازينو سبين بالاسذو تصميم مميز وفاخر
باقة ضخمة من الألعاب
يوفر العاب الكازينو المباشر
1000 $4.7اشترك الآن

أيضاً لا يعتمد الفوز والربح في لعبة الروليت اون لاين على مدى كفاءة اللاعب وحجم مهارته، بل يعتمد فقط على الحظ في المقام الأول، وهذا لا يمنع أنه هناك بعض الإستراتيجيات التي تساعد اللاعب في السيطرة على حجم رهاناته في كل لفة، ولكن هذا لا يدخل مطلقاً في زيادة أرباح اللاعب، ونظراً لأن قواعد اللعبة سهلة وتعلمها والتدريب عليها لا يحتاج إلى وقت طويل، يقبل على اللعبة الغالبية العظمى من اللاعبين العرب وخاصة الجدد منهم  ومحدودي الخبرة، هذا بالإضافة إلى أن الكازينو يوفر لكل اللاعبين قواعد وطريقة اللعب في لعبة الروليت اون لاين، وهذا حتى لا يجد أي لاعب جديد مشكلة في الإشتراك بها.

قواعد لعب روليت

كل ما على اللاعب أن يعرف أنواع الرهانات وكيف يضع الرهان الخاص به، وتعتبر لعبة روليت لون لاين من أكثر العاب الكازينو متعة وإثارة فيها يتحدى اللاعب عجلة الروليت  ولا ينافس لاعبين آخرين مثل باقي العاب الطاولة، ويحاول إختيار بعض الأرقام التي تتوقف العجلة عندها، وهكذا يفوز على العجلة ويحقق الأرباح، وكلما راهن اللاعب على عدد أكبر من أرقام عجلة الروليت، كلما كانت فرصته في الفوز أكبر، مع الوضع بالإعتبار أن نسبة الأرباح تكون أقل لأنها توزع على الأرقام المختارة للرهان.

أهم قواعد لعبة الروليت اون لاين

قبل أن نبدأ في شرح قواعد لعبة الروليت اون لاين بإستفاضة، يجب أن نشرح أولاً مكونات لعبة الروليت اون لاين، وهى كالآتي:

لعبة روليت اون لاين في أي كازينو اون لاين هي عبارة عن عجلة كبيرة مقسمة إلى 37 جيب كل جيب يحمل رقم، وهذه الأرقام موضوعة بتسلسل يبدأ من رقم واحد حتى رقم 36، أما الجيب رقم 37 يحمل رقم الصفر، وهذه الأرقام الـ36 مقسمة إلى نصفين نصف باللون الأحمر والنصف الآخر باللون الأسود، وبالطبع تحمل الأرقام الـ36 أرقام فردية مثل 1،3،5،7،9…حتى رقم 35، وأرقام زوجية مثل 2،4،6،8….حتى رقم 36، أما رقم الصفر يحمل لون مختلف دائماً ويكون باللون الاخضر، مع العلم أنه لو كانت اللعبة من نوعية الروليت الأوربي ستجد رقم صفر واحد، أما إذا كانت اللعبة روليت أمريكي ستجد حفرتين لرقمين للصفر.

بالإضافة إلى عجلة الروليت هناك الكرة وهى عبارة عن كرة صغيرة بيضاء، ووظيفتها يقوم الموزع بإلقائها في إتجاه معاكس لدوران عجلة الروليت، والرقم الذي تستقر عليه الكرة يكون هو الرقم سعيد الحظ الذي يفوز بجولة الروليت.

ويمكن لأكثر من لاعب ان يشارك الرهان في لعبة الروليت في جولة واحدة، ويتراوح عدد اللاعبين بين 6 حتى 8 لاعبين، ويقوم الموزع بإدارة اللعبة وإلقاء الكرة بعد دوران عجلة الروليت، كما يقوم الموزع بإعطاء التعليمات للاعبين والإعلان عن الأرقام الفائزة، وفي المقابل يحصل على نسبة عمولة تحول إلى الكازينو.

قواعد لعبة الروليت اون لاين الرئيسية

السحر الخاص بالعاب الروليت اون لاين يكمن في أنها لعبة حظ خالصة، وفيها يكفي للاعب أن يعرف قواعد اللعب الأساسية حتى يمكنه الفوز وتحقيق أرباح، وخاصة إذا كان لاعب محظوظ، أما طريقة لعب الروليت اون لاين، فتبدأ كالآتي:

بعد أن يقوم اللاعب بدفع قيمة المبلغ الذي يريد اللعب عليه من خلال واحدة من طرق الدفع التي يوفرها الكازينو، وبعدها يحصل على رقائق الرهان، يختار اللاعب الأرقام التي يريد الرهان عليها من خلال وضع الرقائق عليها، ثم يقوم الموزع بلف عجلة الروليت في الإتجاه المعاكس لعقارب الساعة، ثم يقوم بإلقاء كرة الروليت في نفس إتجاه عقارب الساعة أو عكس دورات العجلة، بعد لحظات تبدأ العجلة في التباطؤ تم تتوقف تماماً، وتستقر الكرة على رقم محدد، هذا الرقم هو الرقم الفائز ويفوز اللاعب صاحب هذا الرقم بقيمة الرهان فوراً.

أنواع الرهانات في عجلة الروليت اون لاين

هناك الكثير من الأنواع للرهانات الداخلية للعبة الروليت اون لاين، وفيما يلي أهم هذه الرهانات:

الرهان الفردي: هناك نوعين من الرهانات في عجلة الروليت، هناك الرهانات الداخلية التي تقدم أرباح كبيرة جداً لأن نسبة الدفع فيها تصل إلى 35 ضعف، بمعنى أنه إذا راهن اللاعب بقيمة 10 دولار على رقم 4 مثلاً، وكان سعيد الحظ وتوقفت العجلة عليه، وقتها يفوز اللاعب بقيمة 360 دولار تشمل الـ10 دولار الأساسية والربح هو 350 دولار، وفيها يراهن اللاعب  على رقم واحد ويطلق عليه أيضاً الرهان الفردي، وبالرغم من أن نسبة الأرباح في هذا الرهان كبير، إلا أن نسبة الفوز ضئيلة جداً، وهذا أمر بديهي، حيث تكون فرصة فوز رقم واحد من ضمن 37 رقم هى إجمالي أرقام عجلة الروليت قليلة جداً تصل إلى 37: 1.

قواعد روليت اون لاين

رهان المقسوم: بالإضافة للرهان الفردي هناك رهان المقسوم في الرهانات الداخلية، وهو عبارة عن أن يضع اللاعب رقائق الرهان الخاصة به على الخط الفاصل بين رقمين متجاورين، ونسبة الدفع في هذا الرهان تصل إلى 1: 17.

رهان شارع او رهان الصف: وفيه يراهن اللاعب على 3 أرقام متتاليين في عمود واحد، ونسبة الدفع في هذا الرهان تصل إلى 11:1، ويضع اللاعب الفيشات الخاصة به عند قاعدة الصف على الخط الفاصل بين الرهانات الداخلية والخارجية.

رهان الركن: ونسبة الدفع في ها الرهان تصل إلى 8: 1، وفيها يراهن اللاعب على أربعة أرقام توجد في ركن او زاوية واحدة.

رهان الخمسة أرقام: وهذا النوع من الرهانات يوجد فقط في الروليت الأمريكي، وفيه يراهن اللاعب على رقمي الصفر مع أرقام 1و2و3، وتوضع الفيشات على خط تقاطع رقمي الصفر المزدوج مع تقاطع أرقام 1و2و3، ونسبة الدفع في هذا الرهان 6: 1.

رهان الشارع المزدوج: وهذا النوع من الرهانات يشبه الرهان على الشارع او الركن، ولكن بشكل مضاعف، حيث يراهن اللاعب على مرعين كل مربع يضم ثلاثة أرقام، وتوضع الفيشات على خط قاعدة الشارعين وهو الخط الفاصل بين الرهانات الداخلية والخارجية، ونسبة الدفع تكون 5:1.

الرهانات الخارجية في العاب روليت اون لاين

بالإضافة إلى الرهانات الداخلية، هناك الرهانات الخارجية في لعبة روليت اون لاين، وتتميز هذه الرهانات بأنها متنوعة وكثيرة ونسب الفوز فيها متفاوتة وتخضع إلى نسبة حظ كل لاعب، وتشمل هذه الرهانات الرهان على الأرقام ذات اللون الأسود أو اللون الأحمر، الرهان على الأرقام الفردية أو الزوجية، الرهان على فئات الأرقام سواء الفئة الصغرى التي تبدأ من 1 حتى 18، أو الفئة العليا التي تبدأ من 19 حتى 36.

رهان العشرات: وهو نوع من الرهانات الخارجية على عجلة الروليت اون لاين، ونسبة الدفع به 2 :1، وفيها يراهن اللاعب على مجموعة مكونة من 12 رقم، وهناك ثلاثة عشرات في الرهانات الخارجية.

رهان العمود: وفيه يراهن اللاعب على عمود من ضمن ثلاثة أعمدة، كل عمود يشمل عدة أرقام، ونسبة الدفع في هذا الرهان 2 :1.

وتتميز الرهانات الخارجية في العاب روليت بأن نسبة الفوز فيها عالية جداً، وهذا يجعل اللاعبين أكثر إقبال عليها من الرهانات الفردية التي تعطي نسبة دفع هائلة ولكن الفوز فيها ضئيل جداً، كما أن الكازينو دائماً يحصل على نسبة عمولة من كل رهان يربحه اللاعب، ويربح بقيمة الرهان كاملة عند إستقرار الكرة على رقم الصفر المفرد او الصفر المزدوج.

قواعد لعب روليت اون لاين

أنواع العاب روليت اون لاين

هناك أنواع عديدة من العاب الروليت اون لاين، ولكن الأكثر شهرة هو الروليت الأوربي والروليت الأمريكي، ونسبة قليلة الروليت الفرنسي، أما مميزات كل نوع سنعرفها في الآتي:

الروليت الأوربي: هذا النوع يشمل 36 رقم بجانب رقم الصفر، وهذا النوع الأكثر شهرة ورواج في الكازينو اون لاين، لأن نسبة الفوز بها كبيرة جداً لوجود رقم صفر واحد، أيضاً نسبة حد الكازينو به قليلة لا تتجاوز الـ 2.4%، وهذه النسبة لا تؤثر كثيراً على أرباح اللاعب.

الروليت الأمريكي: وهذا النوع يتميز بوجود رقمين للصفر، وهذا يجعل نسبة فوز اللاعب أقل من الروليت الأوربي، لأن اللاعب يخسر كل رهاناته إذا توقفت العجلة على رقمي الصفر المزدوج، بالإضافة إلى أن نسبة عمولة الكازينو كبيرة جداً تصل إلى 7%، وهذا يقلل أرباح اللاعب، بل قد لا يشعر بها أساساً لأن معظمها يذهب إلى حساب الكازينو.

الروليت الفرنسي: وهو نوع من الروليت يشبه لحد كبير الروليت الأوربي، ولكن به بعض الإختلافات البسيطة.

أهم مميزات العاب الروليت اون لاين

لعبة الروليت اون لاين لعبة تحمل الكثير من الترفيه والمتعة والإثارة، يمكن الفوز فيها بسهولة جداً وهذا بحسب نسبة حظوظ كل لاعب، لأن اللعب تعتمد على الحظ بشكل قوي، وتتميز اللعبة بتنوع الرهانات بها سواء الروليت الأوروبي او الأمريكي، ويمكن لكل لاعب أن يختار النوع المناسب له، ولكن دائماً ننصح اللاعبين وخصوصاً المبتدئين بالبدء في اللعب في الروليت الأوربي، لأن نسبة الفوز به أعلى، كما أن الأرباح به كبيرة ونسبة عمولة الكازينو منخفضة، بخلاف الروليت الأمريكي الذي يحصل الكازينو به على نسبة عمولة عالية، بجانب أن نسبة الفوز به قليلة جداً وخصوصاً إذا راهن اللاعب على الرهان الفردي، ودائماً ما نوصي يالرهان في الرهانات الداخلية إذا كنت لاعب محترف لديك خبرة ومهارة عالية بتوقع الرقم الصحيح، أو لديك إستراتيجية مضمونة، لان ذلك يسمح لك بدني أرباح كبيرة، غير ذلك يفضل أن تراهن في الرهانات الخارجية، لأنها تعطي نسب فوز أعلى مع أرباح معقولة، أما مميزات لعبة الروليت اون لاين فتتمثل في الآتي:

  1. لعبة بسيطة ساحرة الحظ فيها هو اللاعب الأول
  2. قواعد اللعبة بسيطة ولا تحتاج لوقت طويل في التدريب
  3. نسبة حظوظ اللاعبين المبتدئين متقاربة مع نسبة حظوظ اللاعبين المحترفين
  4. يمكن الرهان فيها بالحد الأدنى
  5. يمكن من خلالها تحقيق أرباح هائلة

قواعد لعب روليت اون لاين

المزايا التي يقدمها الكازينو للاعبين في الروليت اون لاين

يقدم أي موقع من مواقع االتي نوصي بها والتي يعتبر كل موقع منها كازينو موثوق به  للاعبين هواة الروليت اون لاين باقة متنوعة من الخدمات بحيث يضمن لهم تجربة مراهنة ممتعة ومثيرة ومربحة، وبهذا يشجعهم على الإستمرار في اللعب والرهان، وبالتالي يضمن هو أرباحه، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  1. عدد كبير من العروض الترويجية والمكافآت: يكافئ الكازينو كل لاعب يقوم بالإيداع الأول لتجربة المراهنة في روليت اون لاين مكافاة تصل إلى ضعف مبلغ إيداع اللاعب بنسبة 100%، هذه المكافأة تسمح للاعب أن يبدأ اللعب والرهان ويجرب حظه، ويمكنه أيضاً الفوز وتحقيق بعض الأرباح التي تضيف الإثارة والنشوة إلى اللاعب، ولكن دائما نوصي بمطالعة متطلبات الرهان للحصول على هذه النوعية من المكافآت.
  2. عدد كبير من وسائل الإيداع: يوفر الكازينو عدد كبير من الوسائل الآمنة والسريعة التي يمكن للاعب أن يختار منها الوسيلة المناسبة له حتى يقوم بعمل الإيداع أو يقوم بسحب أرباحه بعد اللعب والفوز.
  3. الدعم والمساعدة: يوفر الكازينو عدد من الفنيين في خدمة العملاء لتقديم الرد على أي سؤال من اللاعبين، وهذه الخدمة متاحة بشكل مستمر، بل أنها تتحدث بالعديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية، وهذا مناسب جداً للاعبين العرب، كما توفر عدة طرق للتواصل مع هذه الخدمة مثل البريد الإلكتروني والمكالمة الهاتفية والدردشة الحية.
  4. الأمان والمصداقية: موقع الكازينو الموثوق الشرعي يحرص تماماً على خصوصية رواده من اللاعبين، ولهذا يعمل على توفير تقنيات تشفير عالية الدقة لحماية وتأمين بيانات اللاعبين وسرية تعاملاتهم المالية، كما يستخدم برنامج مولد الأرقام العشوائي حتى يضمن نزاهة نواتج اللعب، في الكازينو اون لاين انت في أمان وخصوصية كاملة.

وفي الأخير؛ إذا كانت لديك الرغبة في تجربة المراهنة في العاب روليت اون لاين، فلا تقلق أبداً وخاصة إذا كنت لاعب مبتدئ ولا تعرف شئ عن قواعد اللعبة، لأن القواعد بسيطة جداً وخالية من أي تعقيد اوحسابات، كل ما عليك هو إختيار بعض الأرقام أو حتى رقم واحد وراهن عليه، ويفضل إذا كنت لاعب محظوظ أن تختار الروليت الأوربي لأن نسبة الفوز به أعلى من الروليت الامريكي ، وقتها تأكد أنك ستفوز وتحقق أرباح ضخمة، وبالتأكيد هذا سيشعرك بكثير من المتعة والمرح والإثارة، وتزداد فرصك في الفوز إذا حصلت على التدريب المناسب في اللعب المجاني. الأمر سهل جداً وبه إثارة تستحق المغامرة. فلا تفكر كثيراً وإلعب الآن!

زر الذهاب إلى الأعلى