قواعد وطريقة لعب بلاك جاك اون لاين

لعبة بلاك جاك اون لاين واحدة من أعرق العاب المراهنات التي تشعر معها بالرفاهية والفخامة، لعبة الامراء والملوك، لعبة يحصل فيها كل روادها على كم غير مسبوق من المتعة والترفيه والإثارة، فضلاً عن الأرباح الضخمة ونسبة العوائد العالية.

كازينومكافآت
تصنيف 
كازينو 888
200 $5اشترك الآن
كازينو لاس فيغاس500 $5اشترك الآن
كازينو سبين بالاس1000 $4.7اشترك الآن
كازينو كروز اون لاين
400 $4.9اشترك الآن
ي إكسكلوسيف لاونج
500 $4.8اشترك الآن

من المعروف أن لعبة بلاك جاك واحدة من أشهر العاب البطاقات التي تعتمد على الخبرة والمهارة بجانب الحظ، فيها لا يحتاج اللاعب لإتباع أساليب المكر والدهاء، كل ما عليه هو عد قيمة البطاقات التي حصل عليها خلال مرحلة التوزيع، إذا كانت قيمتها 21 أو أقرب ما يكون لهذا الرقم يفوز ويربح مبلغ الرهان في هذه الجولة، وإذا تجاوز هذا الرقم يخسر مبلغ الرهان ويحاول في جولة جديدة سعياً لتعويض هذه الخسائر، بجانب متعة اللعب في البلاك جاك ونسبة الأرباح العالية التي يمكن أن يفوز بها اللاعب.

كما يقدم الكازينو اون لاين باقة من الخدمات الأخرى التي تجعل متعة اللعب مضاعفة، أهمها أنه يوفر تشكيلة كبيرة من خيارات الإيداع وجميعها يتميز بالأمان والسرعة الفائقة في إتمام هذه الإجراءات، أيضاً يقدم الكازينو للاعبين في البلاك جاك عدد كبير من العروض الترويجية والمكافآت التي تعزز فرص اللاعبين للفوز من خلال منحهم فرص مجانية يمكن إستغلالها للبقاء لوقت اطول في الكازينو، علاوة على أن الكازينو يوفر الدعم الفني والمساعدة الحقيقية بشكل دائم للإجابة على كل تساؤلات اللاعبين بل وتدعم اللغة العربية بجانب لغات اخرى، كل هذه المزايا والفرص تسمح لك بتعلم وإتقان قواعد لعبة البلاك جاك بما يساعدك في الفوز وتحقيق أرباح كبيرة منها.

قواعد وطريقة لعب البلاك جاك اون لاين

أهم قواعد لعبة بلاك جاك اون لاين

لعبة بلاك جاك من ضمن العاب الطاولة التي تستخدم فيها البطاقات، وحتى يمكنك المشاركة في اللعبة يجب أن تعرف أولاً قيمة كل بطاقة من هذه البطاقات وطريقة العد فيها، ولكن لا تخاف من شئ الأمر ليس بالصعوبة التي تتخيلها، ويمكنك أن تتعلم ذلك في وقت قصير جداً بل في دقائق قليلة بمجرد أن تشاهد جولة أو جولتين، أو يمكنك تعلم ذلك جيداً في خدمة اللعب المجاني التي يوفرها معظم مواقع الكازينو تقريباً للاعبين المبتدئين بها، وحتى نبدأ شرح قواعد لعبة بلاك جاك اون لاين، نشرح أولاً قيمة كل بطاقة من بطاقات اللعبة وهى كالآتي:

– البطاقات المطبوع عليها أرقام من 2 حتى 9 يتم حساب قيمتها بنفس الرقم المكتوب عليها

– بطاقات الصور التي تشمل صورة الملك والملكة والجاك يتم حساب قيمتها بـ10

– بطاقة الآس ويتم حساب قيمتها بحسب اللعب وفق مصلحة اللاعب إما بقيمة 1 أو بقيمة 11

بمجرد أن تعرف قيمة بطاقات لعبة بلاكجاك اون لاين، يمكنك الآن أن تعرف قواعد اللعبة التي يتنافس فيها اللاعب ضد الموزع وليس اللاعبين الآخرين الموجودين على الطاولة الذي يمكن أن يصل عددهم إلى 7، ويسعى اللاعب إلى أن يشكل يد مجموع بطاقاتها21ولهذا يطلق عليها البعض إسم لعبة الـ21، وإذا كان لدى اللاعب بطاقات مجموعها 20 يمكن أن يفوز أيضاً بشرط أن لا يكون لدى الموزع مجموع بطاقات قيمتها 21، ولكن إذا زاد مجموعها عن ذلك يكون هو الخاسر ويفوز الموزع وتحول أرباح هذ الجولة إلى حساب الكازينو فوراً.

طريقة لعب بلاك جاك اون لاين

تبدأ لعبة بلاكجاك بعد جلوس كافة اللاعبين حول الطاولة التي يديرها الموزع والذي يشارك في اللعب مثله مثل أي لاعب، ولكنه هو الذي يعطي التعليمات ويقوم بتوزيع البطاقات ويجمع الرهانات، يقوم الموزع في البداية بتوزيع كارتين ظاهرين على كل لاعب وبعد آخر لاعب يعطي لنفسه كارتين واحد مقلوب والآخر ظاهر.

أهم قواعد لعبة البلاك جاك اون لاين

إذا كان أحد اللاعبين محظوظ وحصل على كارت الآس وكارت بقيمة 10  يطلق على اليد يد بلاك جاك طبيعية ويفوز فوراً بهذه الجولة ويحصل على أموال الربح، أما إذا كان لدى الموزع نفس البطاقات تصبح الجولة تعادل ويسترد كل لاعب قيمة رهانه وتعاد الجولة من جديد.

أما إذا كان مجموع بطاقاتي اللاعب أو الموزع غير ذلك ولم تصل إلى 20 أو 21، يبدأ اللاعب في تبديل بطاقاته أو طلب بطاقات أخرى وفق المتاح حتى يصل بإجمالي بطاقاته إلى 21 أو أقرب ما يكون، ويتوقف عن اللعب إذا كان إجمالي البطاقات في يده 17 أو أعلى حتى لا تتجاوز يد البلاك جاك خاصته.

ونفس الحال ينطبق على الموزع، حيث يمكنه طلب بطاقات أخرى إذا كان إجمالي بطاقاته لا يزيد هن 16 أما إذا كان أعلى من ذلك فلابد أن يتوقف عن الطلب ويمرر اللعب إلى اللاعب الذي يليه.

خيارات اللعب في لعبة بلاك جاك اون لاين

بعد إنتهاء مرحلة توزيع البطاقتين على كل اللاعبين المشاركين في اللعب، ويبدأ كل اللاعبين عد قيم بطاقات اليد خاصتهم، وبحسب إجمالي هذه البطاقات يتأخذ اللاعب بحسب خبرته القرار المناسب الذي يساعده في تشكيل أقوى يد مجموعها 21، ومن هذه الخيارات ما يلي:

  1. خيار الضرب أو السحب: وفيه يسمح للاعب أن يطلب سحب كارت جديد بالإضافة إلى البطاقتين الأولى، وهذا إذا كان إجمالي هاتين البطاقتين أقل من 16
  2. خيار التقسيم: ويلجأ له اللاعب إذا حصل على كارتين متماثلتين في القيمة، وقتها يمكن للاعب أن يضع كل كارت في يد ويطلب بطاقتين جديدتين ولابد من دفع مبلغ رهان جديد مساوي للرهان الأساسي.
  3. خيار التوقف: يمكن للاعب اللجوء لهذا الخيار إذا كانت لديه بطاقتين تؤهلانه للفوز، وعند طلب اللاعب هذا الخيار لا يقوم الموزع بإعطاء هذا اللاعب بطاقات إضافية.
  4. خيار التأمين: يلجأ اللاعب إلى طلب هذا الخيار في حالة أن يكون لدى الموزع إحدى بطاقتيه آس، وفائدة هذا الخيار تأمين اليد خاصته إذا شكل الموزع يد بلاك جاك طبيعية، ومقابل هذا الخيار سيدفع اللاعب نصف قيمة الرهان الأساسي.
  5.  خيار المضاعفة: ويختاره اللاعب عندما يكون واثق تماماً أن لديه بطاقات تضمن له الفوز، وهذا الخيار يسمح له بالحصول على أرباح مضاعفة، وفي المقابل يتطلب منه دفع رهان جديد ضعف قيمة الرهان الأساسي.
  6. خيار الإستسلام: ويلجأ له اللاعب عندما يجد أن الموزع لديه بطاقة آس ضمن البطاقتين، وهنا يكون إمكانية فوز الموزع كبيرة، فيطلب اللاعب خيار الإستسلام أو الإنسحاب لضمان الإحتفاظ بنصف قيمة رهانه ويخسر نصل قيمة الرهان ويخرج من الجولة.

بلاك جاك اون لاين

فتح حساب في الكازينو اون لاين للبدء في لعب بلاك جاك اون لاين

حتى يمكنك أن تبدأ لعب بلاك جاك اون لاين وتستفيد من الأرباح التي يمكنك أن تحققها، يجب أن يكون لديك حساب في أحد مواقع الكازينو التي توفر اللعبة لروادها، وقبل أن تقرر فتح حساب في أي كازينو لتبدأ المراهنة الحقيقية بمال حقيقي لابد أن تختار كازينو موثوق به يعمل بشكل شرعي ولديه كافة التراخيص الرسمية، أيضاً يجب أن تطالع بعض آراء اللاعبين السابقين والحاليين به حتى تتأكد من أنه كازينو آمن يعمل بنزاهة شديدة في توزيع الأرباح وتضمن أن كافة الألعاب به منصفة وخالية من أي غش، بجانب أن تتأكد أنه يقدم العديد من العروض الترويجية والمكافآت، لأن هذه العروض تعزز فرصك في الفوز من خلال منحك فرصة للبقاء لوقت اطول في الكازينو من خلال المراهنة بمال المكافأة، أيضاً لا تهمل الإهتمام بخيارات الإيداع والسحب حتى تضمن وسيلة يمكنك من خلالها الحصول على أرباحك وسحبها على حسابك البنكي، وبالطبع يجب أن تتأكد أن الكازينو يوفر العديد من أنواع العاب البلاك جاك اون لاين، ولحسن الحظ هذا الشرط متوفر في معظم مواقع الكازينو، وإذا كنت ترغب التوفير على نفسك عملية البحث الطويلة هذه، يمكنك أن تختار كازينو له إسم كبير ومعروف، وبعدها تقوم بالخطوات الآتية حتى تمتلك حساب خاص به:

  1. الضغط على رابط الكازينو الإلكتروني حتى يمكنك الدخول على الصفحة الرسمية له.
  2. الضغط على زر سجل الآن أو إنضم وعلى الفور ستظهر لم إستمارة بيها العديد من الخانات الفارغة، قم بإدخال بياناتك الشخصية بدقة فيها، ومن هذه البيانات إسمك ورقم هاتفك وعمرك وبريدك الإلكتروني، أيضاً سيطلب منك نسخة من هويتك الشخصية للتأكد من أنك شخص حقيقي، وسيطلب منك نسخة من جواز سفرك وفاتورة كهرباء أو مياه أو غاز أو ما إلى ذلك.
  3. بعد أن يفحص الكازينو هذه البيانات ويتأكد من صحتها ستصلك رسالة تطلب منك إستكمال عملية التسجيل.
  4. وبعدها يمكنك الوصول إلى صالة الألعاب الرئيسية وتبدأ اللعب بالمجان.
  5. أما إذا كنت تريد اللعب بمال حقيقي في البلاك جاك، وقتها يتوجب عليك عمل إيداع مالي.

طريقة عمل الإيداع في الكازينو اون لاين للبدء في المراهنة بمال حقيقي في البلاك جاك

بعد أن تقوم بخطوات فتح حساب خاص في واحد من أفضل مواقع الكازينو التي نوصي بها أو كازينو موثوق به ، يفضل أن تقضي بعض الوقت في اللعب المجاني حتى تحصل على التدريب المجاني وتكتسب الخبرة وتعرف قواعد اللعبة وطريقة اللعب، وهكذا تصبح مؤهل لأن تراهن بمال حقيقي في العاب البلاك جاك اون لاين، أيضاً العب المجاني يسمح لك أن تتعود على أجواء الكازينو وتتعلم طريقة التعامل في الكازينو، بعد أن تشعر أنك حصلت على ما تريد من اللعب المجاني، يمكنك أن تبدأ المراهنة بمال حقيقي ولهذا يجب عليك عمل إيداع مالي في الكازينو بالطريقة التالية:

  • الذهاب إلى صفحة الإيداع والنقر عليها، وفوراً ستظهر لك قائمة تشمل كافة أنواع طرق الدفع المقبولة في الكازينو، قم بتصفحها جيداً، وستجد بينها المحافظ الإلكترونية مثل نيتللر وسكريل ومع العلم أنها هى الأفضل للتعامل في الكازينو، وستجد عدد كبير من البطاقات الإئتمانية مثل الفيزا والماستر كارد، أيضاً ستجد التحويل المصرفي، علاوة على العديد من طرق الدفع الإلكترونية مثل بطاقة باي آر وبطاقة أي تشيك وغيرها.
  • بعد أن تتصفحها قم بالنقر على الوسيلة المتوفرة لديك والتي تضمن أنها مقبولة في البلد الذي تعيش به.
  • يعدها قم بإدخال بيانات هذه الوسيلة سواء كانت محفظة إلكترونية أو بطاقة إئتمانية او غيره.
  • قم بتحديد قيمة المبلغ الذي تريد إيداعه ونوع العملة التي تريد التعامل بها في الكازينو.
  • بعد إتمام هذه الخطوات قم بالنقر على موافق وفوراً ستصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني تخبرك بنجاح عملية الإيداع، وإذا فحصت رصيدك في حسابك بالكازينو، ستجد نفس المبلغ الذي قمت بإدخاله في حسابك.

لعبة بلاك جاك اون لاين

أشهر المصطلحات في لعبة البلاك جاك اون لاين

إذا كنت ترغب في الفوز وتحقيق أرباح من المراهنة في العاب البلاك جاك، بجانب أن تجيد قواعد اللعبة وقوانينها، يجب أن تعرف المصطلحات الشائعة التي تستخدم على طاولة اللعب، ومن أهم هذه المصطلحات:

مصطلح بانكرول: وهى كلمة المقصود بها قيمة المال المتاح في رصيد اللاعب للرهان في اللعبة

كلمة الحافة (إيدج): وهى من ضمن مميزات لعبة البلاك جاك اون لاين

كلمة هول كاردز: هى الكروت الموجودة على طاولة اللعب والتي يختار منها اللاعبين وتكون مقلوبة

كلمة بريك: في بعض الأوقات تستخدم هذه الكلمة عندما يتخطى إجمالي قيمة أوراق اليد عدد 21.

مصطلح ناتيورال: وهى تستخدم عندما يكون لدى أحد اللاعبين يد طبيعية مجموعها 21 بالضبط.

وقبل كل هذا هناك إثنين من المصطلحات المهمة جداُ التي يجب أن تعرفها في لعبة البلاك جاك اون لاين، وهما:

اليد الناعمة: وتطلق على يد اللاعب عندما يحصل فيها على بطاقة أو أكثر من نوع الآس

اليد الصلبة: وهى عكس اليد السابقة بمعنى هى اليد التي لا تشمل أي بطاقة من نوع الآس.

قواعد لعبة بلاك جاك اون لاين

وفي الأخير؛ إذا كنت من هواة العاب بلاك جاك اون لاين، وتريد أن تقضي وقت فراغك بها، تأكد أنك ستحصل على الكثير من المتعة والإثارة والتشويق، أيضاً يمكنك أن تحقق بعض الأرباح التي تدخل إلى قلبك الفرح والشعور بنشوة النصر، وإذا كنت لا تعرف قواعد اللعبة أو طريقة اللعب فلا تقلق، الأمر بسيط جداً ولن يستغرق معك إلا وقت قليل، بمجرد أن تعرف قيمة كل بطاقة وتعرف كيفية عد البطاقات، وتعرف أيضاً خيارات اللعب التي تساعدك في تشكيل أفضل يد مجموعها 21 أو أقرب ما يكون لها، تأكد أنك ستفوز وخصوصاً إذا حالفك بعض الحظ، الأمر بسيط ومسلي جداً وبه الكثير من الحماس والتحدي في التغلب على الموزع، ولكن إحدز من أن تتجاوز قيمة بطاقاتك رقم 21 وقتها ستخسر فوراً لهذا تعامل بحذر وخصوصاً عند طلب بطاقات إضافية، وإذا وجدت لديك بطاقة الآس وبطاقة رقم 10 فوراً ستفوز بدون أدنى تعب لأنك فوزت بيد بلاك جاك طبيعية. لعبة البلاك جاك حقاً تستحق التجربة والمغامرة، وخصوصاً أن قواعدها سهلة ولا يوجد بها أي تعقيد ولا تحتاج بها إلى إتباع المكر والخداع مثل لعبة البوكر، هى مزيج من المهارة مع الحظ، ولهذا هى لعبة ساحرة لا مثيل لها بين كافة العاب الكازينو الاخرى ولهذا تحظى بشعبية كاسحة في مختلف الدول وبين مختلف فئات اللاعبين. إشترك الآن وتأكد أنك ستحصل على تجربة مراهنة غير مسبوقة!

زر الذهاب إلى الأعلى