مراهنات سباق الخيل وطرق الربح فيها

من أشهر الرياضات التي عرفها العالم منذ قديم الزمان هي رياضة سباق الخيل وتمتعت بشهرة واسعة بين الرياضات المختلفة سواء من محبين ركوب الخيل أو حتى مشجعين هذه اللعبة، وكانت تقام عليها مراهنات كبيرة ويشعر اللاعبين بالمتعة والحماس، وبالرغم من دخول الإسلام وتحريم المراهنات إلا أن اللعبة ظلت محافظة على مكانتها وقيمتها وخاصة الخيل العربي الأصيل الذي يتمتع بمكانة خاصة على مستوى العالم.

كازينوالميزاتمكافآت
تصنيف 
كازينو 888
يقدم مكافآت سخية للغاية
برنامج ولاء وجوائز نقدية مستمرة
الأول في عالم الكازينو
200 $5اشترك الآن
كازينو لاس فيغاسيدعم اللغة العربية
متوافق مع الهاتف الجوال
مكافآت ضخمة
500 $5اشترك الآن
كازينو كروز اون لاين
الكازينو مرخص من مالطا
حاصل على شهادة إيكوجرا
العاب متنوعة
400 $4.9اشترك الآن
ي إكسكلوسيف لاونج
العاب متنوعة
مكافآت سخية
طرق دفع موثوق بها
500 $4.8اشترك الآن
كازينو سبين بالاسذو تصميم مميز وفاخر
باقة ضخمة من الألعاب
يوفر العاب الكازينو المباشر
1000 $4.7اشترك الآن

مراهنات سباق الخيل وطرق الربح فيها

ومع ظهور المراهنات اون لاين بدأت هذه اللعبة تشق طريقها مرة أخرى ليستمتع بها كل من يعشقها، فالرهان يضفي على اللعبة طعم خاص ومذاق رائع، لذا أصبح بإمكانك الوصول إلى هذه اللعبة والإستمتاع بكل ما تقدمه من إثارة وتشويق وأنت مازالت في مكانك عن طريق الإنترنت، فكل ما تحتاج إليه هو معرفة بعض القواعد الأساسية بهذه اللعبة وطريقة الرهان.

أهم أنواع مراهنات سباق الخيل

لعبة سباق الخيل مثلها مثل أي لعبة لها العديد من الأنواع وبها العديد من الخيارات ولكن في المعتاد تعتبر الرهانات العادية والرهانات الحديثة هي أشهرها، ولاشك أن الرهانات العادية هي الأفضل فكل ما عليك فعله في هذه اللعبة هو توقع الخيل الرابح ووضع الرهان عليه وخاصة الخيل الذي يحتل المركز الأول أو الثاني أو الثالث أو المراكز الثلاثة معًا، تكون نسبة الأرباح موضحة في جدول موجود داخل الموقع ويمكنك الإطلاع عليها لتعرف مدى ربحك عند الفوز، كما يوجد الرهان الشامل وهذا يعني إنك تضع رهانك على الثلاث مراكز الأولى وتكون تكلفته 6$ ولكن جميع المكاتب لا تنصح به لأن نسبة المخاطرة فيه تكون كبيرة وخاصة للاعبين الجدد.

الرهانات الحديثة: وهو نوع من أنواع رهانات سباق الخيل وتتميز بالربح الوفير وبالتالي تكون فيها المخاطرة كبيرة حيث يمكنك إختيار أكثر من حصان لتضع عليهم رهاناتك مرة واحدة، يختار هذا النوع المحترفين في هذه اللعبة، ويوجد أكثر من نوع للمراهنات الحديثة منها:

  • مراهنات إكزاكتا: من أشهر أنواع مراهنات سباق الخيل، يتميز بالربح الوفير ومراهناته واضحة، وفيه يمكن الرهان على حصانين مرة واحدة مع تحديد المراكز التي يحصلون عليها بالترتيب.
  • مراهنات كوينيلا: وفي هذا النوع يمكن تحديد حصانين رابحين ومراكزها ولكن مع عدم تحديد أي منهم يحصل على ترتيب معين فالمهم أن يربحوا هذه الأحصنة بغض النظر عن ترتيب كلاً منهم.

ويوجد العديد من الأنواع من المراهنات الحديثة مثل رهان تريفيكتا، رهان سوبر فيكتا وغيرها يكون الإختلاف بينها على عدد الأحصنة وشروط الربح والعوائد من هذا الرهان.

أهم النقاط للربح في سباق الخيل

قبل أن تضع رهاناتك على حصان أو خيل معين لابد وأن تكون مُلّم ببعض المعلومات عن هذا الخيل وأن تقرأ ترشيحات الخبراء حتى تتمكن من وضع رهاناتك على الخيل المناسب وتحصد الفوز، ومن أهم المعلومات التي يجب أن تكون مُلمّ بها عن هذا الخيل ما يلي:

  • سلالة الحصان فله دور كبير في تحديد إمكانية الحصان من الفوز.
  • نتائجه في السباقات السابقة وترتيبه.
  • تاريخ المدرب الحالي لهذا الخيل.
  • مهارة السائس الراعي لهذا الخيل.
  • التقييمات التي حصل عليها هذا الخيل وظروفه الحالية.
  • مواصفات الحصان الخاصة به مثل طوله ورشاقته وغيرها.
  • السرعة الحالية للحصان والتي تمكنه من الربح او عدمه.

أنواع سباقات الخيل

تهتم بسباقات الخيل معظم دول العالم وتنظم لها مسابقات خاصة وعلى رأسهم إنجلترا حيث يوجد العديد من أنواع سباقات الخيل ولكن الآتي هو أشهرها:

  • سباق الركض: هو سباق سهل يمكن للحصان أن يربح فيه بسهولة مع توافر بعض الشروط الخاصة مثل الطول والرشاقة والسرعة، حيث يكون السباق عبارة عن مضمار أو ميدان يتسابق فيه الأحصنة للحصول على المركز الأول إنطلاقًا من نقطة واحدة في نفس الوقت.
  • سباق الحواجز: يعتبر هذا النوع أصعب حيث يكون على الحصان إجتياز الحواجز الموجودة في السباق بطريقة معينة وترتيب معين دون الإصطدام بها والوصول إلى نقطة النهاية في المركز الأول.

ولا تقف هذه اللعبة عند هذين النوعين ولكن يوجد العديد من الأنواع مثل سباق الفرسان وسباق الهواة وسباق المجموعات ولكل منها مميزات وشروط يمكنك التعرف عليها من خلال مكتب المراهنات الرياضية المشترك فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى